عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 فتن عمرو خالد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: فتن عمرو خالد    الثلاثاء 21 يناير 2014 - 15:56



فتن عمرو خالد

1 ــ فتن المسلمات وعلمهن أن الحجاب هو الإحتنشام فقط دون ضرورة لمراعاة شروطه الشرعية !! وشجع هو بنفسه على ذلك في برامجه !!

2 ــ فتن المسلمات والمسلمين وعلمهم أن الإختلاط بينهما دون ضوابط أمر مباح لا حرج منه طالما الهدف الذي يجمعهم نبيل !! وشجع هو بنفسه على ذلك في برامجه !!

3 ــ فتن المسلمين وأباح لهم المعازف والألحان والموسيقى وأستعملها هو بنسه في برامجه .

4 ــ فتن المسلمين وأباح لهم الثمثيل والرقص في الأفلام وقام بالدعاية بنفسه لفيلم عسل أسود لأحمد حلمي !!

5 ــ ففتن المسلمين في دينهم وأفترى على الرسول بالكذب وقال أن النبي كان بيهزر عندما قال أن النساء ناقصات عقل ودين !!

6 ــ فتن المسلمين في دينهم وأنكر معجزات الرسول صلى الله عليه وسلم وقال أن آخر معجزة كانت الطير الأبابيل التي ضربت جيش أبرهه الحبشي في عام الفيل !!

7 ــ فتن المسلمين في دينهم وأدعى أن الرسول قام بأداء مشهد تمثيلي مع جبريل عليهما السلام من اجل أن يعلما المسلمين !! مدللاً بذلك على دور التمثيل كوسيلة من وسائل الدعوة !!!

8 ــ فتن الكثير من الممثلين والممثلات التائبون والتأبات في دينهم وأمرهم بالعودة للتمثيل ولكن مع حسن إختيار الأدوار !! وهو ما دفع بهم للعودة لجو المجون والاستهتار بالطاعات بل والتخليعن الحجاب تماما أو الوقوع في معاصي وكبائر بسبب ذلك !!

9 ــ فتن المسلمين بأن رضى وفرح بأنهم صاروا يقدموا حبه في قلوبهم على حبهم لله ورسوله !! وهو يعلم ذلك ويرضى به !!

10 ــ فتن المسلمين بأن حرضهم على الخروج في الثورات وقتال حكامهم المسلمين وقتلهم وقتال إخوانهم المسلمين ودأب على ذلكالتحريض والمناصرة العلنية .

11 ــ فتن المسلمين في دينهم بدأبه على إدعاء بأن الرسول صلى الله عليه وسلم يفشل ويخطئ دائما !! لأن تجربته بشرية وغير مثالية ليوحي لهم بأن الرسول ليس نبيًا ولا معصوما عصمة كلية !!! بينما يروج هو لنفسه أنه لا يخطئ أبدًا وأنهمعصوم من الخطأ !! ولذلك لا تجده أعترف بخطأ له أو أعتذر عنه صراحة !! بل دأب على إصطناع المسكنة وإدعاء التعرض للإضطهاد والظلم والإفتراء من جانب كل من يخالفه !!!

12 ــ فتن المسلمين بأن أوحى لهم بأنه لا شيء يمس عقيدة المسلم إذا شهد قداسات النصارى وصلواتهم في كنائسهم شاهدا على الكفر بالله وراضيًا به !! مدعيًا أنه يفعل ذلك للحفاظ على الوحدة الوطنية !! بل لقد شهد لشنودة نفسه بالصلاح وشبه جنازته بجنازة ابن حنبل كشاهد على صلاحه وتقواه !!

13 ــ فتن المسلمين بأن روج بينهم لشعارات جماعته جماعة الإخوان المسلمين ودأب من ظهر على الطنطنة بشعارهم ( النهضة النهضة عاوزين نعمل نهضة يا إخوانا !! ) !!!

14 ــ فتن المسلمين بأن خلط بين مشروع جماعة الإخوان النهضوي البدعي الشركي وشعارات الماسونية فأخترع مشروعه العالمي جمعيات صناع الحياة ( وسماهم صناع النهضة ) ليخلط شاعري الإخوان والماسون في شاعر واحد !! فأصبح كل منتمي لجمعيات صناع الحياة هو ( صانع نهضة إخوانجي وهو صانع حياة ماسوني ) !!!

15 ــ فتن المسلمين بأن جعل الإسلام عند محبيه هو إسلام عمرو خالد فقط !! وصار التعصب لشخصه تعصبًا جاهليًا أعمى !! بل وصار محبيه يضعون صوره وبروفايل صورته دائما ولا يستمعون إلا له !! ويحلو لبعضهم أن يقول ولا فخر أنه أو أنها عمراوي أو عمراوية !! بلا إستحياء !!

16 ــ فتن محبيه وأستغلهم في مشروعاته من بداية من رايت ستار و صناع الحياة لإنسان لمجددون لحماية وحتى حزبه الجديد حزب مصر المستقبل ليصل إلى مبتغاه وهو الوصول لحكم مصر بل والعالم !!


17 ــ فتن المسلمين وأتى بفرية لم يقولها قبله أحد من العالمين سوى الماسون عباد الشيطان ألا وهي أن الشيطان مكفرشي !! مدافعًا عن إبليس اللعين ومبرءًا له من تهمة الكفر التي أقرها الله تعالى في القرءان الكريم !!

18 ــ فتن المسلمين بأن أدعى أن الله يتلذذ ووصفه بأوصاف تجسيمية لا تصح ولا تليق بعزته وجلاله كأنه بشر وهذه من صفات وعقيدة الخوارج الذين يخرج فيهم الدجال ألا وهي عقيدة التجسيم !!

19 ــ فتن المسلمين بسكوته عن إتهامي له بأنه المسيح الدجال وهي تهمة شنيعة لم ينكرها ولم يتخذ أي إجراء لمنعي عن نعته بها والتشهير به في كل مكان في أسقاع الأرض منذ 3 سنوات !!







_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
فتن عمرو خالد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: لماذا أظن أن عمرو خالد هو المسيح الدجال ؟-
انتقل الى: