عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 المجسمة أتباع المسيح الدجال وأول من يؤمنون بفتنته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: المجسمة أتباع المسيح الدجال وأول من يؤمنون بفتنته    الأحد 20 أبريل 2014 - 5:43

بسم الله الرحمن الرحيم


المجسمة أتباع المسيح الدجال وأول من يؤمنون بفتنته



اميل الى هذا القول لانه ان خرج الدجال سيكون موافق لعقائدهم

نعمت الأرض المدينة إذا خرج الدجال ؛ على كل نقب من أنقابها ملك لا يدخلها ، فإن كان كذلك رجفت المدينة بأهلها ثلاث رجفات ، لا يبقى منافق ولا منافقة إلا خرج إليه ، وأكثر – يعني – من يخرج إليه النساء ، وذلك يوم التخليص ، وذلك يوم تنفي المدينة الخبث كما ينفي الكير خبث الحديد ، يكون معه سبعون ألفا من اليهود ، على كل رجل منهم ساج وسيف محلى ، فتضرب قبته بهذا الضرب الذي عند مجتمع السيول . ثم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ما كانت فتنة – ولا تكون حتى تقوم الساعة – أكبر من فتنة الدجال ، ولا من نبي إلا حذر أمته ، ولأخبرتكم بشيء ما أخبره نبي قبلي . ثم وضع يده على عينه ، ثم قال : أشهد أن الله عز وجل ليس بأعور


ففي الحديث السابق إشارة إلى مسالح الدجال أي رجاله السفاحين على مقدمة جيشه

وإشارة لذوي العقول الضالة من المسلمين ممن يؤمنون بمذهب التجسيم لله تعالى ويتصورونه على شكل الإنسان فضرب لهم الرسول صلى الله عليه وسلم المثل بأبسط الأشياء لكي يفهموا وهو أن الدجال عند خروجه بعد أن يدعي الإلوهية سيمسخ الله خلقته ويصير أعور !! فكيف يصدقون أن لهم رب أعور إن كانوا يتصورون أن الرب قد يتشكل بصورة البشر وهو ذاته مذهب التجسيم في عقائد النصارى والبوذية و غيرها من عقائد تتخيل الرب على صورة البشر !!!


فالتجسيم أو التشبيه هو كفر بالله عز وجل، قال شيخ الإسلام ابن تيمية -رحمه الله- كما في مجموع الفتاوى 5/196: وقال نعيم بن حماد الخزاعي : من شبه الله بخلقه فقد كفر، ومن جحد ما وصف الله به نفسه فقد كفر، وليس ما وصف الله نفسه ورسوله تشبيها
وقال شيخ الإسلام أيضا: ومذهب السلف بين مذهبين، وهدي بين ضلالتين، إثبات الصفات ونفي مماثلة المخلوقات، فقوله تعالى:لَيْسَ كَمِثْلِه شَيْء [الشورى:11]. رد على أهل التشبيه والتمثيل

فمن المعلوم بالضرورة في ديننا أن الله تعالى عندما ضرب المثل للناس في كتابه الكريم لوصف نفسه وقدرته ذكر لهم ما يفهمون ويستوعبون فوصف نفسه بالسميع والبصير وعين الله ويد الله دلالة على إحاطته علما بكل ما يجري في الكون ليستوعب الناس ثم أكد على حقيقة أنه ( ليس كمثله شيء ) حتى ينفي أي خلط يقع في الأذهان .

فنحن نعلم أن الله يرى ويسمع ويتصرف في كونه ولكننا لا ندري كيفية قيامه بذلك فربنا ضرب لنا المثل على قدرته فقط ليحيطنا علما بقدرته وشمول علمه وتصرفه .

أما أصحاب مذهب التجسيم والتشبيه من المسلمين أمثال جماعة الإخوان والخوارج والأشاعرة والشيعة فيتمسكون بحرفية نصوص القرءان الواردة بصفة ( دلالة النص ) وليست الدالة ( على قطعية ثبوت الصفة مع تكييف عملها ) !! ولذلك فهم يؤمنون بأن لله عينان ويدان وأذان أي مثله مثل البشر تماما !!! ويتجاهلون النص ( القطعي الثبوت بنفي الشبه بين الله وبين أي شيء من خلقه وهو نص الذي ليس كمثله شيء ) !!!!


السؤال

ما هو مذهب المجسمة؟ وما الفرق بينه وبين مذهب المشبهة؟.
الإجابــة

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فالمجسمة فرق شتى متفاوتة، وقد عد منها أبو الحسن الأشعري في ـ مقالات الإسلاميين ـ ست عشرة طائفة فقال: اختلفت المجسمة فيما بينهم في التجسيم، وهل للبارئ تعالى قدر من الأقدار، وفي مقداره، على ست عشرة مقالة؟. انتهى.

ثم ذكرها مفصلة.

وقال الشيخ علي الخضير في ـ شرح لمعة الاعتقاد: مذهب المجسمة وهم: المقاتلية أصحاب مقاتل بن سليمان فمذهبهم: أن الله جسم وجثة على صورة الإنسان له جوارح وأعضاء، وهو ـ مع هذا ـ لا يشبه غيره، ذكر ذلك عنهم الأشعري في ـ مقالات الإسلاميين.

والفرق بين المشبهة والمجسمة فرق واحد، وهو: أن المجسمة يثبتون أن لله جسما وينفون عنه أنه يشبه غيره، والمشبهة يثبتون أن الله له جسم ويشبهونه بغيره. انتهى.

وقد سبق لنا في الفتوى رقم: 112402 ، أن المجسم هو: من يصور الله بجسم وصورة، مثل الهشامية الذين يقولون: إن الله سبعة أشبار بشبر نفسه ـ تعالى الله عما يقول الظالمون علوا كبيرا ـ والمشبه من شبه صفات الله بصفات الخلق، والتشبيه يؤدي للتجسيم، وبعض المبتدعة ينسبون التشبيه والتجسيم لأهل السنة، ولكن أهل السنة براء من ذلك، بل يكفرون من يقول به ويثبتون لله تعالى ما أثبته لنفسه من الصفات من دون تمثيل، عملا بقوله تعالى: لَيْسَ كَمِثْلِه شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ البَصِيرُ


ولذلك المسيح الدجال يخرج في بقية الخوارج ليس فقط لثبوت خروجه معهم !! وإنما لأنهم من الأصل مجسمة معطلة !!

روى الهيثمي عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال :

فلقيت أبا برزة في يوم عرفة في نفر من أصحابه فقلت يا أبا برزة حدثنا بشيء سمعته من رسول الله صلى الله عليه وسلم يقوله في الخوارج قال أحدثك بما سمعت أذناي ورأت عيناي أتي رسول الله صلى الله عليه وسلم بدنانير فكان يقسمها وعنده رجل أسود مطموم الشعر عليه ثوبان أبيضان بين عينيه أثر السجود فتعرض لرسول الله صلى الله عليه وسلم فأتاه من قبل وجهه فلم يعطه شيئا فأتاه من قبل يمينه فلم يعطه شيئا ثم أتاه من خلفه فلم يعطه شيئا فقال والله يا محمد ما عدلت في القسمة منذ اليوم فغضب رسول الله صلى الله عليه وسلم غضبا شديدا ثم قال : والله لا تجدون بعدي أحدا أعدل عليكم مني قالها ثلاثا ثم قال : يخرج من قبل المشرق رجال كان هذا منهم هديهم هكذا يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية لا يرجعون إليه ووضع يده على صدره سيماهم التحليق لا يزالون يخرجون حتى يخرج آخرهم فإذا رأيتموهم فاقتلوهم قالها ثلاثا شر الخلق والخليقة قالها ثلاثا ، وقال حماد لا يرجعون فيه ، وفي رواية
لا يزالون يخرجون حتى يخرج آخرهم مع الدجال


-----------------------------


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
( يخرج ناس من قبل المشرق يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم كلما قطع قرن نشأ قرن حتى يكون مع بقيتهم الدجال ) .


فالمسيح الدجال كما بين رسول الله صلى الله عليه وسلم واجمع عليه علماء الامة على أن خروجه يكون في بقية الخوارج .
والخوارج والإخوان معطلة ومجسمة .



حتى يخرج اخرهم مع الدجال هذا دليل على انهم يتبعونه .. وينتهون مع نهاية الدجال .


واذكر لطيفة لأحد العلماء يقول :

إنما كان الخوارج الأولين معطله والخوارج الأخرين مجسمه .. حكمه من الله تعالى .. لانهم شبهوا الله بخلقه تعالى الله عما يصفون فلذلك يفتنون بالدجال ويخرجون معه .


وقد أستنبط بعض أهل العلم فائده من هذا الحديث :

وهو ان خروج الدجال في ثنايا الخوارج وفي ثوره من ثوراتهم دليل على ما يوجد من تناسب بينهم في الفكر الأهوج تجعل مثل هذا المحيط هو المناسب لان يخرج من خلاله .

ولذلك فلا عجب أن يخرج هذا الدجال في خضم الثورات العربية الجماعيه الآن بين بحور الدماء المسفوكه باسم التخلص من الحكام الظالمين




موضوع مقتبس من مقال لأخينا عبد العزيز الرويلي أسد بني وايل





_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
المجسمة أتباع المسيح الدجال وأول من يؤمنون بفتنته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: أبحاث عن فتنة المسيح الدجال وحقيقته لا تقبل الجدال-
انتقل الى: