عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 عاهرة الإخوان يدعو الله فيقول رب الأرباب ويضارع عقيدة أهل الشرك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: عاهرة الإخوان يدعو الله فيقول رب الأرباب ويضارع عقيدة أهل الشرك    السبت 3 مايو 2014 - 10:06



عاهرة الإخوان عمرو خالد يدعو الله تعالى على صفحته الرسمية على الفيسبوك فيصف الله تعالى بأنه ( رب الأرباب ) !!

وكأن الله زعيم آلهه ! وكبير الأرباب ! يضارع بذلك عقيدة الوثنيين من الأغريق والفراعنة واالنصارى فكلهم كان يدعي أن هناك رب الأرباب !! فالأغريق جعلوا آلهة لهم وجعلوا لهم كبير آلهه !! وكذلك فعل فرعون قال أنه رب الأرباب وصنع تماثيل يعبدها الفراعنة وقال أنه رب هذه الآلهه !! وكذلك فعل النصارى جعلوا رب السماء رب الأرباب وقالوا عنه أبانا الذي في السماوات !!! رب يسوع والروح القدس ثالوثهم المعبود !!

أما في ديننا الإسلام لم يصف الله نفسه بأنه رب الأرباب !! ولم يدعوه رسوله بهذا النعت !!! فلماذا مضارعة أهل الأوثان وأهل اكتاب فيمن يقولون به !! و يدعو الله هو وغيره من كهان الإخوان وللاسف من بعض مشايخنا الذين أنجرفوا وراء هذه البدعة من القول الخطير واجازوا الدعاء بها !!!!!

الله ملك الملوك لأن الله يقر الملك للبشر ولكنه ليس رب الأرباب ولا يقر الربوبية لأحد غيره لأن الله لا يقر وجود آلهه في البشر أو غيرهم وما وصف نفسه بذلك أبدا وهذا يتعارض مع الوحدانية وتنزيه الله عن الشريك أو المنازعة على التقديس .

بل ذكر في كتابه انه رب الناس ورب العالمين ورب المشارق والمغارب ورب السماوات والأرض ورب الفلق

فلا لفظة الأرباب لفظة تليق أن تلحق باسم الله الرب عقائديا من الأصل !! ولا هي صيغة مبالغة أو تعظيم لله كأحسن الخالقين مثلا

إنما هي لفظة تثبت الربوبية لغير الله تعالى وأن الله كبيرهم فحسب على نظام وشريعة الإغريق والفراعنة والنصارى !!!

ولا يجوز الإدعاء بأنها لفظة تدل على علو الله على جميع ما يعبد البشر من آلهه باطلة !!! فربنا لم يصف بها نفسه ولا رسوله دعى بها من الأصل فلماذا هذه البدعة الشركية !!! ولماذا الترويج لها ؟؟؟







_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
عاهرة الإخوان يدعو الله فيقول رب الأرباب ويضارع عقيدة أهل الشرك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: فضائح حرب عمرو خالد على الإسلام والرسول-
انتقل الى: