عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 إذا كنت أنت ابن لحاكم فرعون طاغوت ثار عليه الناس فماذا تفعل به ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: إذا كنت أنت ابن لحاكم فرعون طاغوت ثار عليه الناس فماذا تفعل به ؟   السبت 3 مايو 2014 - 10:42




بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله


إذا كنت أنت ابن لحاكم فرعون طاغوت ثار عليه الناس فماذا تفعل به ؟

فتحت هذا الموضوع في أحد مواقع الخوارج الإخوان لأفضحهم أمام أنفسهم والناس ولأحصل على تأصيلهم الفقهي لعقوق الوالدين !! والخروج على الحكام

بغير دليل وبغير حكم وإنما يخترعون أحكاما ما أنزل الله بها من سلطان

فبدأت فسألتهم هذا السؤال الإفتراضي ......


ماذا تفعل اذا كنت أنت هذا الشاب وأبيك هو الفرعون أحكم على نفسك !!!

سؤال يحتاج لجواب ( أختار الجواب المناسب ) + ( ذكر السبب الشرعي لإختيارك ودليلك عليه من الكتاب والسنة ) :

شاب مسلم مطيع لله تعالى وأبيه حاكم لبلد مسلم أحسن إليه ورباه خير تربية وكفل له حرية العقيدة وممارسة الشعائر من دون بقية الرعية ولكنه أي الأب الحاكم ( تفرعن و صار طاغوتًا وأدعى الربوبية صراحة ودعى الناس لعبادته وشرع لهم شرعًا جديدا يتعبدون به إليه و يكفر بالله طبعا ويحارب الإسلام ويمنع الصلاة ويقتل المسلمين فقط لأنهم يصلون لله تعالى ويهدم المساجد ويأمر بالمنكر و ينهى عن المعروف ويستحل أعراض المسلمين ويظلمهم ويأخذ أموالهم غصبًا ) .

فثار المسلمين لقتاله

والشاب محبوس مع والده الفرعون الحاكم في قصر بعيد عن الناس يحتمون فيه

فهل للشاب المؤمن هذا ابن الفرعون ::

1 ــ أن يقتل أبيه الفرعون
أم
2 ــ يعين المسلمين على قتله
أم
3 ــ يدعو الله عليه أن يهلكه وينتقم منه شر إنتقام
أم
4 ــ ينتظر حتى يدخل المسلمين عليه فيقتلوا أبيه وهو يتركهم يقتلوه أمامه ولا يدافع عنه
أم
5 ــ يقبض على أبيه ويسلمه للمسلمين يفعلوا به ما يشاؤون
أم
6 ــ يتركه في القصر ويفر هو بدينه ونفسه
أم
7 ــ يناصحه بالقول اللين حتى آخر لحظة ويدعو له بالتوبة وحسن الخاتمة



وقلت لهم إختياري أنا وسبب ذلك ودليله ::

أنا شرحت الموقف انت ابن أوابنه والحاكم الفرعون أبوك
لازم تختاروا
ولازم التأصيل الشرعي من الكتاب والسنة لهذا الإختيار
نحن أمة الدليل

أنا القرءان والسنة
قالوا لي :
أن أصل رحم والدي وإن أشرك وكفر بالله طالما لا يجبرني على الشرك
وأن ألتزم بألا اؤوذيه ولو بكلمة أف وبالطبع ما هو أكبر من ذلك أكثر حرمة
فلا أعين عليه
ولا أتركه لأعداؤه
ومن صلة الرحم الدعوة له بالخيروالهداية لا الدعاء عليه
ولا أسلمه لعدوه فهذه خيانة لقرباه ورحمه
بل أناصحه وألين له القول لعله يتذكر ويخشع لذكر الله ويلين قلبه

وهذا الحكم متعدي من الأبن للمحكوم أي كل واحد من رعية الحاكم
فنجد
من صريح آي القرءان :: أمر الله تعالى للأبن والمحكوم ( معًا ) وفي ذلك هدي وحكمة وحكم
( اذهبا إلى فرعون إنه طغى * فَقُولَا لَهُ قَوْلاً لَّيِّناً لَّعَلَّهُ يَتَذَكَّرُ أَوْ يَخْشَى )

فموسى وهارون أمرهما الله تعالى ( بالقول اللين ) مع مدعي الإلوهية فرعون الذي هو في منزلة ( الأب بالتبني ) لموسى عليه السلام وفي منزلة ( الحاكم ) لهارون عليه السلام
وبالرغم من ذلك أمرهما سويا الأبن والمحكوم بالقول اللين مع فرعون
الذي كفر بالله وحارب دينه ورسله وأدعى الربوبية وامرالناس بعبادته وشرد المؤمنين واستباح أعراض نساؤهم وقتل أطفالهم وجعلهم عبيدا وسرق أموالهم وعذبهم سنوات طوال !!


فمن منكم يستطيع أن يأمر موسى ( الأبن بالتبني فقط ) بأن يقتل فرعون ؟ وقد أمره الله بأن يقول له قولا لينا ؟؟؟
ومن منكم يستطيع أن يأمر هارون ( المحكوم في رعية فرعون ) بأن يقتل فرعون ؟ وقد أمره الله بأن يقول أيضا قولا لينا لفرعون ؟؟


هذا ديننا وشرعنا ومنهاجنا
فإن بدلتم الدين والشرع والمنهاج
فلا تبكوا ولا تباكوا على ما يصيبكم من سخط الله تعالى


وكانت ردود أغلبهم أنهم أختاروا الخيارين الأول والثاني !!! أي أختاروا قتل أبيهم أوالإعانة على قتله !! ولما شعر كبيرهم في الموقع بالفضيحة تدخل فورًا ليؤصل الفكرة التي يبنون عليها أختيارهم الفاجر هذا !!

فكان رده وهو فاكرني ( أخت ) فقال الخارجي الإخوانجي ::


أختي

استدلالاتك الشرعية خاطئة

أولاً: وما ذكرتيه أن هارون وموسى أمرا باللين مع فرعون لأن أحدهما محكوم والآخر ابن بالتبني..

فهذا يسمى في أصول الفقه بالتعليل.. يعني إثبات علة..

وإثبات العلة إنما يكون بمسالك العلة المعتبرة عند الأصوليين (التنصيص، والطرد، والدوران،...... إلخ)

والعلة في هذه الآية ثابتة بالتنصيص -وهو أقوى مسالك العلة-
وهي: لَّعَلَّهُ يَتَذَكَّرُ أَوْ يَخْشَى

فرددت أنا شاعر طيبة عليه وقلت :: هذا مردود عليه بظاهر الأمر وظاهر الآيه لا يحتاج لتأويل ولا يجوز منا تعدي حكم الله لحكم لم يحكم هو به يا رجل !!
ولم يأمرهما الله بشيء آخر حيال فرعون بعد رفض دعوتهما بل أمرهما بترك مصر لفرعون !!!
فلماذا تؤولون وتتعدون الحكم أتتألون على الله تعالى بغير دليل من كتابه ولا سنة رسوله !!!



ثم قال الخارجي الإخوانجي :: ثانياً: قد استدللت بعدم جواز قتل الابن بالتبني للحاكم الكافر وعدم جواز قتل المحكوم لحاكمه الكافر بهذه الآية.. إذ أمر الله عز وجل فيها موسى وهارون بالقول اللين لفرعون ولم يأمرهما بقتله..

هذه الطريقة من الاستلال تسمى في أصول الفقه بــــ مفهوم المخالفة.. (وهو دلالة الكلام على نفي الحكم الثابت للمنطوق عن السكوت لانتفاء قيد من قيود المنطوق، أي أن المسكوت عنه مخالف لحكم المنطوق به)

وهو منحصر في (مفهوم الصفة ومفهوم الشرط ومفهوم الغاية ومفهوم العدد ومفهوم الحصر ومفهوم الظرف زمانا كان أو مكانا ومفهوم العلة ومفهوم العدد)

لكنك هنا استدللت بمفهوم الفعل!.. والفعل لا مفهوم له كما هو مقرر في الأصول..


فرددت أنا شاعر طيبة عليه وقلت :: نفس الرد السابق وهل تملك أنت حكم يقول بجواز قتل الابن لأبيه ولو كفر الأب !! دعك من السفسطة وتأويل المئولين بغير دليل بل بمخالفة الدليل واصطناعه !!


ثم قال الخارجي الإخوانجي :: ثالثاً: قولك بعدم جواز قتل المحكوم للحاكم الكافر؛ مخالف لأدلة الشريعة..
من حيث
1- دخول الحاكم الكافر في عموم أئمة الكفر المأمور بقتالهم، مع عدم وجود مخصص..

فرددت أنا شاعر طيبة عليه وقلت :: وهل عندك دليل بجواز قتل الأبن لأبيه الكافر آتنا به إذن !!

ثم قال الخارجي الإخوانجي ::
2- دخوله في عموم قوله صلى الله عليه وسلم "..إلا أن تروا كفرا بواحاً.." الحديث

فرددت أنا شاعر طيبة عليه وقلت :: أنا لم أنكر ذلك على المسلمين بل كان الفرض هو قتال المسلمين للحاكم الكافر متى صار طاغوتا ( أي دعى الناس لعبادته أو رضى بذلك أو أحدث شرعا جديدا أو أدعى النبوة أو منع الصلاة أو دعى المسلمين للكفر بالله او رسوله جهارا أو قاتل المسلمين من قبل أن يخرجوا عليه أو كان مغيرا محتلا لأرض الإسلام أجنبيًا عنها صائلا على أهلها منذ قدومه مستعينا باالكفار من بني جنسه على قتال المسلمين ) فقط فهذا هو الكفر البواح .

ثم قال الخارجي الإخوانجي ::

3- إجماع الأمة على وجوب الخروج على الحاكم الكافر وقتاله..

فرددت أنا شاعر طيبة عليه وقلت :: نفس الرد السابق فلا إجماع إلا متى صار الحاكم طاغوتا بالمفهوم السابق شرحه فقط في معرض ردي السابق .


ثم قال الخارجي الإخوانجي ::

4- أن الكافر لا تنعقد له ولاية أصلا (يعني لا تثبت محكوميته على أحد)..


فرددت أنا شاعر طيبة عليه وقلت :: تنعقد ولاية الأب الكافر على ولده ولا تنعقد على زوجته فقط وإلا هاتني دليلك

وأما ولايته العامة فمتى مكن له فلا يخلعها إلا بصيرورته طاغوتا بالمفهوم السابق شرحه .


فلما شعر الخارجي الإخوانجي مشرف الموقع ( موقع علامة فارقة ) واسمه أدهم أنه فضح ديانة الخوارج والإخوان حذف الموضوع فورًا ولم يستطرد بأي رد ثم أوقفني نهائيًا








_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
إذا كنت أنت ابن لحاكم فرعون طاغوت ثار عليه الناس فماذا تفعل به ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: ديانة جماعة الإخوان المشركين وعقيدة الخوارج-
انتقل الى: