عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 المهدي حتى لا يكون فتنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: المهدي حتى لا يكون فتنة    السبت 3 مايو 2014 - 16:02




بسم الله الرحمن الرحيم

والحمد لله تعالى وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


المهدي حتى لا يكون فتنة
وحتى لا يستغله إخواننا الخوارج لتمرير مشروع الفتنة في بلاد الحرمين الشريفين


شروط المهدي ::

1 ــ لا مهدي طالما كان هناك ولاة أمر أو من ينوب عنهم أو ولاة عهد في بلاد الحرمين في أي زمان كان فلا مهدي إلا بخلاء سدة الحكم في المملكة حفظها الله تعالى وولاة أمورها , ولا يكون مهديا من يساهم في إقصاء أولي الأمر في المملكة إنما من يفعل ذلك فتان خارجي طالب للحكم فأقتلوه ومن معه .

2 ــ لا يبايع المهدي على أنه المهدي حين يبايع وإنما يبايع لصلاحه ولدرء الفتن عن أمة الإسلام وقت أن تجوز له البيعة وفقًا للشرط السابق .


3 ــ المهدي ليس خارجيا ولا جماعة له أو فئة ينصرونه .


4 ــ المهدي لا يطلب بيعة ولا يمهد لذلك ولا أنصار له يطلبونها له أو يبايعوه ولا يلمح هو حتى بذلك فمن أتى بشيء من ذلك فإنما هو دجال فتان خارجي فأقتلوه هو ومن معه .


5 ــ المهدي طائع لله ورسوله ولأولي الأمر طالما كان في البلاد أولي أمر .


6 ــ وقت ظهور المهدي تكون بلاد الحرمين في أحسن حال بإذن الله تعالى ولا تعمها فتنة أو إقتتال مثلما يزعم إخواننا الخوارج , وإنما تكون بلاد خير وحسب ما سبق تعبيره فإنه يكثر خيرها وجندها وماؤها وزرعها فلا يكون مكان خير منها على وجه الأرض قاطبة كعروس ليلة عرسها .


7 ــ لا تكون لحظة البيعة إلا بعد ثبوت توجه جيش من الشام من قبل الخوارج لمحاولة غزو المملكة في وقت خلاء سدة الحكم فيها فيبايع المهدي كرجل صالح للدفاع عن المملكة ولدرء أي فتنة قد تنشب ولا فتنة في المملكة أبدًا بإذنالله تعالى حتى زمان ظهوره .


8 ــ زمان ظهور المهدي قد يمتدد لعشرات السنوات القادمة حتى وإن ظن البعض حسب تعبير بعض الرؤى أنه موجود بيننا فلا أحد يعرف عمره إن صدق هذا الظن ولا أحد يعلم زمان بعثه وظهوره فينا .


9 ــ لا ظهور للمهدي إلا في الحرم المكي الشريف وبيعته بين الركن والمقام ولا بيعة له قبلها .


10 ــ المهدي لا معجزات له وإنما المعجزات للدجال .


11 ــ المهدي لا يعنينا أمره في شيء ولا نتمنى زمانه فإن زمانه زمان فتنة الدجال ولا يعلم أحد منا من قد يثبت ومن قد يفتن فيكفر فلا تتمنوا لقاء عدوكم الدجال بتمنى ظهور المهدي , فإنما المهدي رجل صالح شأنه شأن كل الرجال فلا تغلووا في أمر المهدي وإنما حاذروا من تعجل زمانه فإن زمانه زمان الفتنة الكبرى وحاذروا من فتنة الدجال ولهذا الدجال فلتعدوا عدتكم ولتحفظوا أول الكهف عصمة لكم من فتنته الكبرى .


12 ــ المهدي لا يكون ظهوره بسقوط أولي أمر المملكة فالمهدي لا يبعث حاكما للمملكة فللمملكة حكامها وسيبقون حكامها كانوا من كانوا في أي زمان وإن أختلفوا فالمهدي لا يحل محل أولي الأمر في المملكة أبدًا وإنما يبعث للأمة قاطبة ليحارب السفياني والخوارج ويصحح العقيدة ويوحد الأمة وليتصدى لفتنة الدجال وليفتح رومية والقدس الشريف وليصلي إماما بعيسى ابن مريم عليه السلام هنالك بإذن الله تعالى , ولذلك فأمر المملكة يبقى بيد حكامها وهم من يعرفون كيف يسوسون الناس فيها ويقومون على شؤنها وتسيير مصالح العباد فيها وإقامة الشعائر والمناسك للحج والعمرة ووفادة الحجيج والمعتمرين في أي زمان كانوا ,فالمهدي لا ينازعهم حكما وإنما يكونمثله مثل الإمام محمد بن عبد الوهاب مجددا للدين بالإضافة لما بعث من أجله مما سبق ذكره ولذلك لا يسير أحد إليه جيش لقتاله أبدًا من داخل الجزيرة العربية كلها ولا الخليج العربي لأنهم يعلمون قدره ودوره وإنما من يبعث الجيش لقتاله هم بعث الشام الذي جاء المهدي مهددا لعقيدتهم أعظم التهديد فيقاتلونه ويقاتلون المملكة على العقيدة لا الحكم ,ولذلك فإن أولي أمر المملكة في زمان ظهوره ( رغم فراغ سدة الحكم وقتها لعدم وجود من يصلح للقيام بالأمر في هذه اللحظات الحرجة ولا بيعة يومها لأحد منهم فيكون خلافا لا قتال فيه ولا فتنة ولكن لا تحسم الأمور فتخلو سدة الحكم قدرًا حينها ) وهؤلاء رغم خلافهم يبقون هم ناصري المهدي بإذن الله تعالى مثلما نصروا الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله تعالى ولم يكونوا وقتها يملكون زمام الأمر كله ,إنما جعل شرط فراغ سدة الحكم رفعا للحرج عنه وقت ظهوره فقط لأن المهدي لا يخرج أبدًا على ولي أمر .



هذا الجزء من الموضوع بقلم المعبر / المكي الفيروزي





_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: المهدي حتى لا يكون فتنة    السبت 3 مايو 2014 - 16:05



وهذا الجزء بقلمي أنا / شاعر طيبة


الشيعة والخوارج كلاهما يلعبون على مسألة المهدي وأحدهما مسردب والثاني شامي وكلاهما هدفهما غزو الحرمين وقتل أهلهما ليس إلا وكلاهما لا يبغيان إلا خراب المملكة وكلاهما مهديهما خارجي غازي للحرمين حتى يطفئ نار غليلهم من أهل الحرمين وولاة أمرها .

كذلك فإن المهدي الحق وإن ظهر في مكة في أي زمان فليس مخالفه بكافر ولا حتى من يقاتله كافر فإن جيش الخسف الذي يخرج من الشام لقتال المهدي العائذ الحق قال الرسول صلى الله عليه وسلم فيهم ( فيهم المضطر وابن السبيل وغيرهم ...) فهم ليسوا كفارا بقتالهم للمهدي وإنما الكافر منهم هو من استحل الحرم والقتال فيه وأنتصر لعقيدة ضالة كالشيعة والإخوان الشرك فيها جلي والنبوة في أئمتهم مدعاه ,ولذلك فإنما عجلت عقوبة جيش الخسف لأنهم يستحلون الحرم ويحرفون الكتاب عن مواضعه .

كذلك فليس المهدي العائذ الحق معصوم ولا هو خير من أبيه علي بن أبي طالب رضي الله عنه فقد قاتله معاوية رضي الله عنه ونفر من الصحب رضوان الله عليهم أجمعين فلما سألوا جدنا علي عن معاوية وصحبه هل هم كفار ؟ قال لا ( إنما هو إخواننا بغوا علينا ) وسبقهم رسول الله صلى الله عليه وسلم حين أخبرهم أنعمار تقتله ( الفئة الباغية ) ( وإن طائفتان من المؤمنين أقتتلوا ) فقاتلوا التي ( بغت ) فوصفهم بالبغي دليل إيمانهم ولكنهم ظلموا أنفسهم وإخوانهم , فالمهدي ليس خير من علي فعلي أسبق بالإسلام وأسبق بالرشد وأسبق بالتبشير بالجنة وسبب ذريته التي يكون منها المهدي نفسه , ولم يكفر من قاتلوه بالظلم كذلك المهدي أولى بألا يكفر مخالفيه وإن قاتلوه إلا إذا قصدوا البيت الحرام بالغزو وبتحريف الكتاب كالشيعة والإخوان فعندها يقعوا في الشرك ويستحقوا عاجل العقاب وهو الخسف , فالمسلم لا يضره ألا يبايع المهدي العائذ الحق حال ظهوره وإن كان الأوجب له مبايعته ( في الحرم المكي ) كذلك حتى وإن خالفه أو قاتله فإنه يأثم ويكون مستحقا لعذاب الله قدر ما أجرم في حق الدين والمهدي بعد ثبوت آيته بجيش الخسف فعندها لا عذر لمسلم ولكنه لا يكفر رغم ذلك كله وإن استحق العذاب فلا يكفر إلا إذا قصد الحرم مستبيحا له مؤمنا بشريعة تحرف الكتاب .

فلا يكفر منكر المهدي ولا من يقاتله حتى لأن لا إيمان ولا تكفير في شخص المهدي نفسه ولا عليه لأنه ليس نبيا ولا رسولا ولا صاحب كتاب منزل وإنما هو عبد وإمام تأتي درجتة في الرشد في المرتبة الخامسة بعد الخلفاء الراشدون الأربع , و تأتي درجته في ذيل القائمة بعد الأنصار والمهاجرة جميعًا فهم أسبق بالإسلام ونصرة الدين والرسول وأسبق برضوان الله عليهم وخاصة البدريين منهم وأصحاب بيعتي العقبة الأولى والثانية .

أما وقت ظهور المهدي وبيعته فهذا يبقى في علم الله وحده بعد أم قصر و لكن لا ظهور له إلا طبقا للضوابط الشرعية المرعية التي حددها رسول الله صلى الله عليه وسلم والتي سبق وجمعتها في موضوعي عنه وعن الدجال .

كما أن المهدي لا يحتاج إلى أنصار ولا مبايعون فإن الله مظهر آيته بقدرته وقدره فقط

وكما قال أخونا عبد العزيز الرويعي فإن المهدي لن يأتي بشرع جديد أو أحكام جديدة مثلما يدعي الدجالون مدعو المهدية.

ولا حاجة لمسلم أن ينتظر المهدي فإن كان هناك من ينتظره حقًا فإنما هو المسيح الدجال فهو من يرتقب ظهوره ليخرج بفتنته في أي زمان كانا

فلا يخرج الدجال حتى يظهر المهدي ........ ولا يظهر المهدي حتى يخرج جيش الخسف ولا يكون بالمملكة ولاة أمر في زمان ظهوره ........ ولا يخرج جيش الخسف حتى تقام الخلافة في الشام على خلاف منهاج المملكة ........ فحينها يطلب خليفة الشام السفياني ضم الحرمين الشريفين لخلافته الوليدة ..................




_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
المهدي حتى لا يكون فتنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: الرد على المهازل العقائدية التي وقع فيها كهنة جماعة الإخوان المشركين-
انتقل الى: