عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

  شروط الخلافة ((((( الراشدة ))))) وإثبات أنها لا تكون إلا للمهدي في آخر الزمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: شروط الخلافة ((((( الراشدة ))))) وإثبات أنها لا تكون إلا للمهدي في آخر الزمان    السبت 3 مايو 2014 - 16:29




بسم الله الرحمن الرحيم

شروط الخلافة ((((( الراشدة )))))
وإثبات أنها لا تكون إلا للمهدي في آخر الزمان

1 ــ الخلافة الراشدة لا تكون إلا خلافة على منهاج النبوة أي لا إمام لها إلا القرءان ولا قائدًا إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم .

2 ــ الخلافة الراشدة لا تكون إلا من قريش .

3 ــ الخلافة الراشدة لا تكون من بعد الخلفاء الراشدين الأربع إلا بانتهاء زماني الملك العضوض والملك الجبري في جميع أرض الإسلام .

4 ــ الخلافة الراشدة لا تبدأ إلا من حيث بدأ المنهاج النبوي ومن حيث كانت الخلافات الراشدة الأربعة التالية له أي لا تبدأ إلا من المدينة المنورة

5 ــ الخلافة الراشدة لا تقوم على الخروج على حكام سابقين بل يهيئ الله لها ظهورها دون خروج على حكام أبدًا بل تخلف ما يسبقها بطاعة وإحسان مثلما كانت خلافة الراشدون الأربع .

6 ــ الخلافة الراشدة أول من يبايع لها أهل الحرمين الشريفين مثل خلافة الراشدون الأربع فلا تنعقد لها راية إلا ببيعة أهل الحرمين ..


7 ــ الخلافة الراشدة تحقق العدل إصلاح الناس ونشر التوحيد الخالص ولا تكون في عهدها فرق أو مذاهب للمسلمين أبدًا بل مذهب واحد يجتمع عليه جميع المسلمين ومن خرج عليها أهلكه الله مثلما حدث مع الخلافات الراشدة الأربعة السابقة .

8 ــ الخلافة الراشدة لا يكسرها عدو أبدًا ولا تسقط رأيتها أبدًا لأنها الطائفة المنصورة .

9 ــ الخلافة الراشدة تقوم على بيعة صحيحة أو عهد أو شورى أو اختيار صحيح وولاية شرعية صحيحة لا ملك عضوض فيها ولا ملكًا مغتصبًا ولا ملكًا مكتسبًا بخروج على حاكم مسلم .

10 ــ الخلافة الراشدة لا تستحل الحرمين ولا تستحل قتل أهلهما ولا تروع أهلهما بغزو أو حصار أو وعيد وإلا سقطت شرعيتها .

11 ــ الخلافة الراشدة لا تنعقد لها راية طالما كان في بلاد الحرمين ولاة أمر قائمين عليها وإلا دعا هذا الخلافة الوليدة لمقاتلة أهل الحرمين لضم الحرمين لخلافتهم .

12 ــ الخلافة الراشدة لا تكون إلا لمن يمكن له في جميع أرض الإسلام قاطبة .

13 ــ الخلافة الراشدة لا يبقى فيها المسجد الأقصى تحت أمرة غير المسلمين لأنه أصبح من أرض الإسلام منذ الفتح العمري ولا يكون هناك دولة ليهود على أرض المسلمين فلا رشد مع سقوط أرض الإسلام ولا يتحقق ذلك إلا في خلافة المهدي الذي ينطق له ولجنده الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله ورائي يهودي فأقتله ويصلي خلفه المسيح الحبيب عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام .


14 ــ الخلافة الراشدة لا تكون إلا لمن يخلف رسول الله صلى الله عليه وسلم وخلفاؤه الراشدين الأربع على أمر المسلمين ولا يتحقق ذلك إلا بالعمل بعملهم وإكمال مسيرتهم فلا يكون الخليفة الراشد راشدا حتى يُهدى بهدى من عند الله فيكون بذلك في مرتبة الصحابة الراشدين المبشرين بالجنة وإن كان هو غير مبشرًا بالجنة ولذلك لا تكون الخلافة الراشدة في نهاية الزمان بعد انتهاء زمان الحكم الجبري إلا للمهدي المبشر بهداه من الله مثلما بُشر الخلفاء الراشدون المهديين الأربع من قبله والذي دل عليهم تفردهم بزمان الخلافة الراشدة الثلاثين عاما واستيعابه لفترة حكمهم وخلافتهم , فلا راشد بعدهم إلا من بشر مثلهم بالهدى من الله على سبيل التعيين ولا معين بالهدى في آخر الزمان إلا المهدي العائذ الذي هو من عترة الرسول صلى الله عليه وسلم .

فمتى سقط شرط من هذه الشروط فهي إذن خلافة غير راشدة وإن عدلت وأصلحت .


ومن خلال الأحاديث الصحيحة الثابتة في حق الخلافة الراشدة على منهاج النبوة نجد الحديثين التاليين وهما اللذان يدلان بجلاء على أنه لا خلافة راشدة على منهاج النبوة بعد انقضاء زمان الحكم الجبري إلا خلافة المهدي فقط الذي هو من عترة الرسول صلى الله عليه وسلم :::::

روى الطبراني عن حاصل الصدفي عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (( سيكون بعدي خلفاء، ومن بعد الخلفاء أمراء، ومن بعد الأمراء ملوك، ومن بعد الملوك جبابرة، ثم يخرج رجل من أهل بيتي، يملأ الأرض عدلاً كما ملئت جورًا، ثم يؤمر بعده القحطاني. فوالذي بعثني بالحق ما هو بدونه)) .

ففيه أن المهدي يخرج بعد الجبابرة، فخلافته هي الخلافة الأخرى التي هي على منهاج النبوة، لكن الحديث ضعفه الألباني ، في السلسلة ( طبعا لأن الألباني من شيوخ سوريا القائلين بجواز وجود خلافة راشدة قبل المهدي !!! انسياقًا وراء رأي القيادي الإخواني والمنظر الإخواني السوري سعيد حوى أول من قال بوجود خلافة راشدة قبل المهدي رغم عدم إيمان الإخوان بعقيدة ظهور المهدي في آخر الزمان من الأصل !!!) .


ثم نجد هذا الحديث الشريف الذي أخرجه البزار
والذي يدل بجلاء على إنعقاد راية الخلافة الراشدة للمهدي فقط عقب انتهاء زمان الحكم الجبري مباشرة ::: فلا يوصف الخليفة الذي يتحدث عنه هذا الحديث إلا للمهدي ولا يحق لأحد غيره في آخر الزمان كما سبق بيانه في الشرط الرابع عشر 14 سالفًا .

عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال : (( إن أول دينكم نبوة ورحمة و تكون ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها الله جل جلاله. ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها الله جل جلاله. ثم تكون ملكا عاضا فيكون ما شاء الله أن يكون ثم يرفعه الله جل جلاله ثم يكون ملكا جبرية فتكون ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها الله جل جلاله ثم تكون خلافة على منهاج النبوة تعمل في الناس بسنة النبي و يلقي الإسلام بجرانه في الأرض يرضى عنه ساكن السماء و ساكن الأرض لا تذر السماء من قطر إلا صبته مدرارا ولا تدع الأرض من نباتها وبركاتها شيئا إلا أخرجته ))
رواه البزار


ويلقى الإسلام بجرانه أي :::: يتمكن في الأرض ويستقر
( ويلقي ) : من الإلقاء ( الإسلام بجرانه ) : بكسر الجيم ثم راء بعدها ألف ثم نون هو مقدم العنق قال في النهاية : الجران باطن العنق ومنه حديث عائشة رضي الله عنها حتى ضرب الحق بجرانه أي: قراره واستقام كما أن البعير إذا برك واستراح مد عنقه على الأرض انتهى .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وهذا حديث آخر يدل على تعدد أنظمة الحكم قبل ظهور المهدي وانقسامها ووجود حاكم بالشام معاصر لظهور المهدي مما يدل على عدم انعقاد راية الخلافة من الأصل قبل ظهور المهدي

من كتاب المهدي في سنن أبي داود عن أم سلمة زوج النبي صلى الله عليه وسلم عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (( يكون اختلاف عند موت خليفة فيخرج رجل من أهل المدينة هاربا إلى مكة فيأتيه ناس من أهل مكة فيخرجونه وهو كاره فيبايعونه بين الركن والمقام ويبعث إليه بعث من أهل الشام فيخسف بهم بالبيداء بين مكة والمدينة فإذا رأى الناس ذلك أتاه أبدال الشام وعصائب أهل العراق فيبايعونه بين الركن والمقام ثم ينشأ رجل من قريش أخواله كلب فيبعث إليهم بعثا فيظهرون عليهم وذلك بعث كلب والخيبة لمن لم يشهد غنيمة كلب فيقسم المال ويعمل في الناس بسنة نبيهم صلى الله عليه وسلم ويلقي الإسلام بجرانه في الأرض فيلبث سبع سنين ثم يتوفى ويصلي عليه المسلمون )) .






_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: شروط الخلافة ((((( الراشدة ))))) وإثبات أنها لا تكون إلا للمهدي في آخر الزمان    السبت 3 مايو 2014 - 16:31



الرد الموجز على من قال بوجود خلافة راشدة ممهدة للمهدي بسبب أن المهدي يعجز عن الإصلاح في فترة حكمه القصيرة وهي 7 سنين وأنه يحتاج عمرًا مديدًا ليصلح و يعدل !!!!!!!!!!


أولاً : اما عن قيام ( الخلافة ) قبل المهدي فهذا حاصل بالفعل فقد قامت الخلافة الاموية والعباسية وكانت اخرهم خلافة بني عثمان الاعاجم الترك ولكن كلها خلافة عادية وليست ( راشدة ) وسأشرح مفهوم الخلافة الراشدة في موضوع مستقل باذن الله , ولذلك فالخلافة تقوم قبل المهدي ممكن الف خلافة ولكن (( الخلافة الراشدة الوحيدة الباقية لا تكون إلا للمهدي في آخر الزمان بصريح نص حديث رسول الله ) صلى الله عليه وسلم .

ثانيًا : لا يجوز القول بأنه لا يظن ان المهدي سيغير في سبع سنين فليس المهدي هو من يغير وانما هو الله وحده فليس له من الامر شيء والمهدي لا يحتاج لتهيئة والا فلماذا يعوذ مكروبا بالبيت طالما هناك راشد يمهد له ؟ ولماذا المهدي من الاصل اذا كان هناك راشدا سبقه بالعدل ؟؟؟ هذا تكذيب بجملة احاديث المهدي وانه يظهر وقد ملئت الدنيا ظلما وجورا وقدقتلت ذلك شرحا

ثالثًا : والمهدي لا يخرج الا من بين الظلمات والفتن والبدع والتناحر فتهدأ على يديه الفتن وتنسحق كل ضلاله ويمحو الله به ملل الكفر قاطبة بإذنه وحده ويخسف الله بجيش من المسلمين الضالين الذين يصمون اذانهم عن الحق اظهارا له على كل الناس بفضله وحده .

رابعًأ : القول بحاجة المهدي لزمان مديد ليصلح الامة مخالف لصريح جميع الاحاديث في المهدي فالاحاديث كلها تقول ما بين 7 : 9 سنين فكيف يخالفوها ويقولون يحتاج زمان مديد أكثر من ذلك !!! هل يعلمون اكثر من الله ورسوله ؟؟؟؟؟ ولا دليل عندهم الا فساد استدلالهم الغير منطقي من الاصل والذي ينافي العقل والنقل .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يعني هما عاوزين يطلعوا المهدي عاجز عن الإصلاح في 7 سنين ولا عاوزين يطلعوا ربنا غير قادر على تحقيق ذلك!!! واللي عاوز يقول كده يقول اللي هوه عاوزه لكن طالما يناقض صريح الأحاديث فلا أقبل به وهو مردود عليه مهما كان مين هوه , الرسول قال ظلم وجور وفتن قبل المهدي ومقلشي حد هيعدل قبله تمهيدا له احنا هنحرف الدين عمدًا ولا ايه !!!!!!!!!

ربنا هو الذي سيحقق له العدل في ال 7 سنين يعني بقدرة الله وحده مش بقدرة المهدي !!! يعني عمر بن عبد العزيز وهو غير راشد يحقق العدل في سنتين !!! وأنتوا بتقولوا مستحيل المهدي يحققه في سبعه !!!! ايه التناقض ده !!!

أمال بقى أزاي هيحارب اليهود ويحرر القدس ويفتح رومية أي أوربا كلها وأولها روما والفاتيكان عرش الكاثوليك العالمي !!! وبعد كده يحارب الدجال !!! ده كده عاوزله قرنين من الزمان !!!

الدليل النقلي كله من السنة يقول بأنه لا دولة خلافة راشدة تسبق المهدي أبدا وإلا فلا داعي لظهوره بالمنطق والعقل .


والدليل العقلي يقول بوجود الظلم وحده وتفشيه في الأمة قبل ظهور المهدي فكيف دولة خلافة راشدة عادلة تسبقه إذن !!!! .

كلمة واحدة لكل من يدعي بوجود خلافة راشدة قبل المهدي :::::

هل ترد أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم القائلة بأن المهدي لا يظهر إلا والدنيا قد ملئت ظلما وجورًا أم لا ؟؟؟

هل المهدي هو الذي يحقق الإصلاح والعدل أم أنه الله وحده القادر على ذلك ؟

هل أقام عمر بن عبد العزيز دولة العدل في سنتين أم لا من بعد تفشي الظلم والجور من قبله ؟

جاوب بنعم أو لا فقط .



_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
شروط الخلافة ((((( الراشدة ))))) وإثبات أنها لا تكون إلا للمهدي في آخر الزمان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: الرد على المهازل العقائدية التي وقع فيها كهنة جماعة الإخوان المشركين-
انتقل الى: