عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 التعميد للدخول في الديانة الإخوانية !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: التعميد للدخول في الديانة الإخوانية !!!    السبت 3 مايو 2014 - 17:02




التعميد للدخول في الديانة الإخوانية !!!

بعد أن أنشأ حسن البنا ديانته الإخوانية الجديدة المحرفة للإسلام والهادمة له , قرر أن يقوم بإجراء يمهد للدخول في ديانته يقوم على أساس التشبه بالنصارى واليهود والمجوس الذين يحصرون على تعميد أبناءهم حتى يضمنوا لهم خروجهم من فطرة الإسلام والدخول في ديانتهم الباطلة , فقرر حسن البنا أن يتبع نفس الأسلوب مع معتنقي ديانته ودعوته الجديدة , فبعد أن يمهد للعضو المنتمي لجماعته بأصول الإيمان الجديدة التي أبتدعها في ديانته ويرتقي به في درجة سلم عضوية جماعته من ( محب ثم مؤيد لمنتسب وحتى درجة العضو العامل ) فلابد حينها عندما يُصبح عضوًا عاملاً أن يقوم بتعميده لضمان خروجه من الإسلام وتعاليمه ودخوله في الإخوان والالتزام بأصول الإيمان بها وأركانه وشرائطها ليتحول العضو من دين الإسلام إلى دين الإخوان ولا يتم ذلك التحول إلا (( بشهادة من كهنة الإخوان السريين من أعضاء مكتب شورى الجماعة وبتصديق من مكتب الإرشاد العام داخل مصر أو مكتب المراقب العام خارج مصر في كل دولة بأن هذا العضو أصبح مؤهلاً ومؤمنًا بالعقيدة الإخوانية فقط وعاملاً بها قولاً وفعلاً وأصبح مستعدًا للتضحية بنفسه وماله وأهله في سبيلها )) وعندها يتقدم العضو الإخواني المؤمن الجديد للقسم أو بمعنى أدق (( ليتلو الشهادة بإيمانه الجديد )) فيمثل أمام قيادته الدينية من كهنة الإخوان الكبار ثم يردد خلف ( القسم أو الشهادة ) التي تُعلن انضمامه لديانة الإخوان ودعوتها الجديدة , وهو ما يُعرف بــ (( قسم البيعة )) للجماعة ولمنهاجها وأركانها ولإمامها البنا ونائبه الخفي المنتظر وعندها يتخذ العضو الإخواني العامل أو العضوة الإخوانية العاملة (( سمت الإخوان )) بتقمص سمت وشكل وطريقة ولحية وبدلة حسن البنا بالنسبة للرجال من الإخوان وبتقمص سمت وشكل وطريقة وحجاب زوجة حسن البنا بالنسبة للنساء من الإخوان, وعندها يتم التحول للديانة الإخوانية .
والله تعالى أعلم بما يفعلوه أكثر من ذلك خلال وقبل مراسم التعميد الإخوانية !!

ويمكنكم أن تُشاهدوا قسم الشهادة أو قسم البيعة أثناء تلاوته في غزة في حشد غفير وبحضور أكابر مجرمي الإخوان وكهنتهم في غزة , وعلى هذا الرابط تُشاهدهم وهم يتحولون من الإسلام إلى الإخوان في مشهد شرك كبير يشهد لقادة وأئمة وكهنة الإخوان بالعصمة ووجوب طاعتهم على ذلك والجهاد في سبيل دعوتها والإيمان التام بشروط الإيمان بها وأركانها !!!

و قسم البيعة عند جماعة الإخوان المسلمين

(( أعاهد الله العلي العظيم على التمسك بدعوة الإخوان المسلمين ,
و الجهاد في سبيلها , و القيام بشرائط عضويتها , و الثقة التامة بقيادتها , والسمع والطاعة في المنشط والمكره , وأقسم بالله العظيم على ذلك, وأبايع عليه, والله على ما أقول وكيل )) !!!!!







والدليل على أنهم يتحولون لديانة أخرى بهذا القسم هو أنهم لا يستطيعون أبدًا أن (( يخلعوا بيعاتهم الثلاث وأن ينقضوها ))


(( 1 ــ البيعة للإمام حسن البنا ونائبه ـــ 2 ــ البيعة لمنهاج جماعة الإخوان المسلمين ـــ 3 ــ البيعة للأصول العشرين لحسن البنا ))


لأن من (( خلع البيعات الثلاثة هذه أو إحداها فقد كفر وفقًا لديانتهم ويستحق القتل على الفور ))

ولذلك فلا يمكن لإخواني أو إخوانية أبدًا أن ينطق أو يكتب بيده أنه يخلع بيعة منهم أو ينقضها ولو وضعت السيف على رقبته !




_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
التعميد للدخول في الديانة الإخوانية !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: ديانة جماعة الإخوان المشركين وعقيدة الخوارج-
انتقل الى: