عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 لماذا يريد عمرو خالد أن يحكم مصر ؟ وهل هو المسيح الدجال الذي أكثر اتباعه النساء ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: لماذا يريد عمرو خالد أن يحكم مصر ؟ وهل هو المسيح الدجال الذي أكثر اتباعه النساء ؟   الأربعاء 8 يناير 2014 - 12:40







لماذا يريد عمرو خالد أن يحكم مصر ؟ وهل هو المسيح الدجال الذي أكثر اتباعه النساء ؟


تابعنا جميعًا مسيرة المدعو الداعية الإخواني / عمرو خالد ربيب مدرسة حسن البنا وسيد قطب و وجدي غنيم ويوسف القرضاوي وسلمان العودة

بدأ تلميذا نجيبًا في مدرسة جماعة الإخوان المفسدين المتأسلمين وتتلمذ على يد شيخه الإخواني التكفيري / وجدي غنيم وظهر معه في دروسه بالمساجد والنوادي منذ 22 سنة .

فلما وجدت جماعة الإخوان أن نجم عمرو خالد بدأ في السطوع والتف حوله عددا من الشباب والنساء قرر حينها مكتب إرشاد جماعةالإخوان العالمي تصعيد المدعو / عمروخالد إعلاميا وتنظيميا وبالفعل فتحوا له أبواب النوادي الكبرى وكبرى مساجد المهندسين ومدينة 6 أكتوبر وتمتجنيد الفنانة المعتزلة / ياسمين الخيام لصالح الجماعة لتفتح لعمرو خالد أبواب مسجدها / مسجد الحصري أكبر واوسع مساجد مدينة 6 أكتوبر , كما تم فتح قنوات اتصال بالتليفزيون المصري مع الجماعة تم على أساسها تدشين برنامج يومي على القناة الثانية المصرية لعمرو خالد يطل فيه على الجمهور المصري وبالطبع تنامت شعبية عمرو خالد رغم اخطاؤه الشرعية ورغم سبه الدائم لرسول الله صلى الله عليه وسلم ونعته بالفشل والعجز في ثنيايا كلامه مصحوبا بابتسامه لزوم تمرير سمه الذي يدسه في العسل .

وبلغ ذروة الشعبية في الفترة من عام 2000 إلى 2002 وهناك تجمعت لدى أجهزة الأمن المصرية معلومات أكيدة عن عزم التنظيم الدولي للإخوان تصعيد عمرو خالد لما هو أبعد من الدعوة لتنامي شعبيته في جميع الأوساط المصرية بشكل لم يسبق له مثيل , فتم عندها ابعاد عمرو خالد عن مصر وطرده ووقف بث برنامجه ومنعه من القاء دروسه في مصر نهائيا ..

وبعد خروج عمرو خالد من مصر في عام بدأ رحلة التصعيد المخططه له من قبل التنظيم الدولي ففتحوا له أبواب الدعوة في لبنا والأردن والسعودية وبريطانيا وأمريكا واليمن وفتحوا له أبواب قنوات الإخوان الفضائية على مصراعيها كالرسالة وأقرأ لينتشر كالنار في الهشيم .

كما بدأت تحركات عمروخالد الواضحة مع التنظيم الدولي والمنظمات الماسونية العالمية وأشترك في منظمات دولية ماسونية رسميا ومنها واحدة اسسها مع آخرون منهم يهود ونصارى في بريطانيا .

وتم تلميعه إعلاميا عالميا وأصبح ضيفا دائما على قنوات الاخبار الدولية كا CNN , FOXNEWS ولم تنطقع رحلاته لأمريكا وكندا .

وحرص عمرو خالد خلال رحلته على تأسيس العديد من التنظيمات العالمية التي تنطوي تحت لؤاءه فأسس جمعيات ( صناع الحياة ) وجمعيات ( مجددون ) على مستوى العالم كله !!! وخاصة في مصر ودول الشام العربي .
وجند أعضاء موقعه ومنتداه على الإنترنت لخدمه مشروعه الذي لا يفهمه أحد ولا يعلم أحد ما الهدف منه إلا عمروخالد وتنظيم الإخوان الدولي .
وقد تعدى أعضاء صفحته حتى تاريخ اليوم على الفيسبوك الـ 8 مليون و 300 الف عضو !!

وفي نهاية عام 2010 وقبل إندلاع الثورة في مصر تم عمل اتفاق بين جماعة الاخوان وبعض قيادات الدولة المصرية لتسهيل عودة عمرو خالد بشروط محددة وطبعا لم يلتزم بها عمروخالد الذي تحالف مع الوزير عبد السلام المحجوب من حكومة الرئيس مبارك في انتخابات مجلس الشعب المصري لعام 2010 وقام عمرو خالد بالترويج للوزير انتخابيا حتى فاز الوزير بكرسي المجلس وكانت المكأفأه لعمرو خالد هي السماح له بحرية الظهور الإعلامي مرة أخرى ( ضاربين عرض الحائط بخطورة هذا الرجل ومعلومات أجهزة الأمن السابقة عنه ) .

وفي هذه الفترة أكتشفت أنا ظهور كلمتي ( كفر وكافر ) على جبين عمرو خالد في برنامجه (( رحلة للسعادة )) وحينهاكدت أفقد عقلي وقلت في نفسي هل يمكن أن يكون هو المسيح الدجال الموعود بظهوره في نهاية الزمان ؟ الذي حذرنا منه رسول الله صلى الله عليه وسلم وقال أنه يخرج مع أحد خروجات الخوارج ويكون أول أمره مدعيا على للصلاح وداعيا لدين لله فيتبعه الناس على ذلك من المسلمين حتى يؤتيه الله فتنته الكبرى فيدعي النبوة ثم يدعي الإلوهية فيمسح الله عينه ويصير كالأعور عقابا ونكالا به من الله ؟؟؟

هل هو حقا المسيح الدجال ؟ وخاصة بعد أن تأكدت من تطابق جميع اوصاف الدجال ال 16 وصفا عليه ومنها انه يخرج مع الخوارج ويكون أكثر أتباعه النساء ويكون شعره أجعد وافجح الساقين أي متسع ما بين فخذيه يمشي كالطفل المختون او كمن يعاني إلتهابا في منطقة الحوض . ومدعيا للصلاح ويتبعه قوم من يهود اصبهان بايران ( كالاخوان فهم اصلهم من يهود اصبهان بايران ) وابوه طويل ضخم ووجهه كوجه أفعى الأصلة له صوت كفحيحها , ومكتوب على جبينه كفر وكافر , ضخم فيلامنيا أي ضخم الجسم ويولد في قرية من قرى مصر وصاحب منهج خوارجي ضال قتال للمسلمين حليف لليهود والنصاري .
وكل هذه الأوصاف للأسف تجدها في عمروخالد مجتمعة !!! حتى أن المنصر المصري الكاهن مكاري يونان وصفه وحياه في كنيسته بالقول عنه :: ( الشاب المبارك عمرو خالد ) !!!

ولقد واجهت عمرو خالد بذلك هو وفريقه ونشرت ذلك لمدة 3 اعوام منذ نهاية 2010 وحتى اليوم ولم اتلق ردا ولم يقاضيني الرجل لأنتهي عنه فيتم الحكم ضدي بالحبس أو يثبت جنوني أو أني ألفق الأكاذيب ضده !!!
ولكنه لا يجرؤ على الرد للأسف أو تحريك ساكنا ضدي رغم نفوذه الكبير جدا جدا وعلاقته بالوزراء والحكام وبمرسي الأهبل المخلوع وتنظيمه الدولي ورجال المخابرات والأمن والسياسة !!!.

فماذا يمنعك عني يا عمرو وأنت تعرفني وتعرف مكاني في مصر بالقرب من فيلتك بالشيخ زايد !!! ومن جامع الاخوان الذي بنوه لك خصيصا !!!


حتى إندلعت ثورة مصر 25 يناير 2011 فكان عمروخالد من أكبر رؤوس الخوارج الداعمين للثورة من ميدان التحرير .

وأعلن رسميا ترشحه (( لرئاسة مصر )) !!! بتاريخ 19 / 3 / 2011 أي بعد الثورة بشهرين فقط !!

وقام بالفعل بعدها بعدة أشهر بتأسيس (( حزب سياسي أسماه حزب مصر المستقبل )) !!! وجعل شعار الحزب على هيئة اسمه هو !!! (( عمرو )) !!!

ولكن تراجع عن الترشح للرئاسة تحت وطأة هجومي الدائم عليه ونشري في العالم موضوعي بظني فيه بأنه قد يكون المسيح الدجال الموعود !!

ولكنه أعلن أنه لن يترشح في هذه الإنخابات فقط ولكنه مثلما أكد هو سوف يترشح في الإنتخابات الرئاسية القادمة !!!!!
وقال في فيديو دعائي لحزبه أنه يجمع المحيرين من أنصار مرسي وشفيق أي يجمع الجميع الإخوان وأعداء الإخوان والعلمانيين والنصارى والشباب والنساء !!! كل طوائف المجتمع تصب عنده !!!!

و في سبيل ذلك جند شباب جمعياته (( صناع الحياة ومجددون وبعض شباب الإخوان للدعاية المستمرة له ولجمعياته وحزبه وجمعياته نشطة جدا في جمع التبرعات عن طريق طرق الأبواب وعبر التليفونات وعبر موقعه ومواقع جمعياته وحزبه على الإنترت وتويتر والفيسبوك .

وبعد إنهيار جماعة الإخوان في مصر وسقوط جميع قيادتها في قبضة الأمن المصري عقب ثورة 30 / 6 / 2013

أوكل التنظيم الدولي للإخوان قيادة حركة شباب الجماعة لعمرو خالد فقام بتأسيس حركات ( إخوان بلا عنف وأحرار الإخوان ) تحت قيادته المباشرة ولكن من خلف ستار ووضع في واجهة حركة ( إخوان بلا عنف ) الشقيق الأصغر لمدير جمعيته ( صناع الحياة ) في مصر

والهدف من ذلك هو الإبقاء على هيكل تنظيم الإخوان سليما وتعويضه والحفاظ على وجوده على الساحة السياسية والدعوية بأي وسيلة وضمان تمثيل الإخوان إنتخابيا برلمانيًا ورئاسيا في الإنتخابات القادمة في 2014 .
وهوما يطلق عليه الطاقم الإخواني البديل تحت القيادة التنظيمية لكمال الهلباوي وعبد المنعم أبو الفتوح ومختار نوح ومحمد حبيب , وتحت القيادة الميدانية والشبابية لعمرو خالد

والتي تهدف لتحسين صورة الإخوان في المجتمع والحفاظ على سمعة الضال مدعي النبوة ( حسن البنا ) ومبادئ ( ديانة الإخوان الباطنية ) وذلك بإدعاؤهم أن قيادات الجماعة خرجت عن نهج حسن البنا الوسطي !! رغم أن حسن البنا هو مؤسس ديانتهم ومؤصل التكفير والارهاب والقتل للإخوان .

وبذلك يضمن هذا الطاقم البديل تمثيل الإخوان نيابيا في الإنتخابات المقبلة كما يهدف للدفع (( بعمرو خالد )) مرشحا رئاسيا لمصر (( كمستقل )) وكلن بدعم عالمي سري من تنظيم الأإخوان الدولي والماسونية العالمية وأمريكا وبريطانيا وإيران وتركيا وقطر وفرنسا وألمانيا والسويد وكندا .










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
لماذا يريد عمرو خالد أن يحكم مصر ؟ وهل هو المسيح الدجال الذي أكثر اتباعه النساء ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: عاجل :: أخبار و خطط عمرو خالد للوصول لحكم مصر-
انتقل الى: