عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

  لماذا لا يقاضيني عمرو خالد أو يبلغ عني الشرطة طوال 3 سنين؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: لماذا لا يقاضيني عمرو خالد أو يبلغ عني الشرطة طوال 3 سنين؟؟   الخميس 9 يناير 2014 - 22:00


 

 لماذا لا يقاضيني عمرو خالد أو يبلغ عني الشرطة طوال 3 سنين؟؟

3 سنين وأنا بنشر فيالعالم كله أنه عمرو خالد قد يكون هو المسيح الدجال وما تركت منتدى عربي أو أمريكي أو انجليزي أو باكستاني إلا ونشرت فيه .

ما تركت لا يوتيوب ولا جوجل إجابات ولا فيسبوك ولا وتويتر إلا ونشرت فيهم رغم تعدد غلق حساباتي إلا أني أرجع أنشر تاني !!

3 سنين أتحداه وأنا مقيم في مصر بالقرب من مسكنه !! وأقوله بلغ عني يا جبان عشان الناس يا تعرف أني مجنون أو مأجور لأشوه سمعتك فأما القضاءيحولني لمستشفى الأمراض العقلية أو تتم محاكمتي بتهمتي التشهير والإبتزاز والسب العلني ودي جرائم لها عقوبات جنائية في القانون المصري يصل مجموعها لـ 8 سنوات حبس ده غيرالتعويضات عن الضرر المادي والأدبي يعني يقدر يحبسنيويخرب بيت اللي خلفوني ورغم كده هوه ساكت وتركني أطفش جميع أعضاء منتداه بعد أن فضحته فيه ولم يستطع الرد على إتهامي وصوره اللي جبتها من نفس موقعه !!!

3 سنين أتحداه بعد أن وصل لقمة السلطة والعلاقات بجميع الطوائف وأسس حزب سياسي وأعلن نيته الترشح للرئاسة والإخوان أنصاره ومرسي العياط مستضيفه في القصر الجمهوري كل يوم والتاني وعلاقته بالمجلس العسكري وأجهزة الأمن في قمة التألق لأنه بينصب عليهم كويس وبيراضيهم بكلمتين حلوين !!! ده غير رجال المخابرات من أنصاره مثل عبد السلام المحجوب وبعض رجال عصر مبارك !!!

3 سنين أتحداه وهو يتركني أنشر ولا همه حتى اولاده يشوفوا اللي أنا بنشره أو اخواته أو أبوه وأمه !!!

3 سنين وهو يمنع إجراء أي مداخله هاتفية على الهواء مباشرة  إذا كان هو ضيف على أي برنامج مباشر على الهواء خشية أن أتدخل وأسأله لماذا تخفي وجهك عن مواجهة الكاميرات الآن ولماذا لا تنفي اتهامي لك أو تبلغ عني السلطات وسايبني أفضحك يا عمور !!!

3 سنين وهو يكتفي بحسابه على الفيسبوك وبرامجه المسجله بعد أن تقوقع وهرب من موقعه بسببي وذلك لأن البرامج المسجلة مفهاش إحراج ليه ويقدر يتصور بزاوية تبعد وجهه عن الكاميرا بحيث لا تظهر الكلمتين إلا مشوشة على جبينه وبين عينه !! وكذلك لأن الفيسبوك سهل السيطرة على الحسابات فيه ويقدر يمنعني عنه فيه وهو ضامن انصاره ادارة الفيسبوك أنهم هيغلقوا لي أي حساب أنشر عليه اتهامي له .

3 سنين يكتفي انصاره ومحبيه بمحاولة ترقيق قلبي عليه !! حتى لا أعاود النشر كرة أخرى !!

3 سنين وعمرو خالد مش قادر يروح لإدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية يبلغ عن صاحب الأي بي اللي هوه أنا وبيشهر بيه وبيبتزه ويتهمه بالباطل !!! ولا قادر يروح لمحامي يرفع ضدي قضايا جنح بالجرائم اللي أرتكبتها ضده دي كلها !!!

3 سنين بيلعب دور العبيط المتسامح !!! الذي لا يرد على نباح الكلاب مثلما أبلغني أحد انصاره !!!

3 سنين وصلت للنشر ضده في القنوات الفضائية باسمي الحقيقي على قناة البصيرة الفضائية ورغم ذلك لا يستطيع لا مقاضاتي ولا مقاضاة قناة البصيرة !!!!


مش قادر تقاضيني ليه يا عمرو خالد ؟

مش قادر تبلغ عني ليه ؟

مش قادر تتوب عن سب رسول الله صلى الله عليه وسلم ليه ؟

مش قادر تكلم الناس عن المهدي ليه ؟

مش قادر تكلم الناس عن أوصاف وعلامات المسيح الدجال ليه ؟

بتلعب على حبال جميع الأطراف ليه أزاي تبقا إخوانجي وقلبا وباعا مع الإخوان وبرضو مع الجيش والشرطة وحكومة 30 يونيو والفريق السيسي حفظه الله تعالى ؟






                           

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
لماذا لا يقاضيني عمرو خالد أو يبلغ عني الشرطة طوال 3 سنين؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: لماذا لا يقاضيني عمرو خالد أو يبلغ عني الشرطة طوال 3 سنين؟؟-
انتقل الى: