عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 هل المسيح الدجال يهودي ولا يولد له أي ( عقيم ) أم أنه غير ذلك ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: هل المسيح الدجال يهودي ولا يولد له أي ( عقيم ) أم أنه غير ذلك ؟   الخميس 9 يناير 2014 - 22:14



هل المسيح الدجال يهودي ولا يولد له أي أنه ( عقيم ) ؟ أم أنه غير ذلك !!!

لا يوجد حديث واحد مروي ( على لسان رسول الله ) صلى الله عليه وسلم يقول فيه أن الدجال سيكون يهودي أو أنه لا يولد له , ,وإنما هناك ( أثر واحد فقط وهو رواية ) عن أبي سعيد الخدري يرويها لنفسه مع ( ابن صائد ) والذي يقول ذلك في هذه الروايه هو : ( ابن صائد نفسه !!! ) فهل سنصدق ابن صائد المشتبه في دجله أصلاً ؟؟ ونترك الحديث الثابت عن رسول السابق ذكره الذي يحدثنا فيه عن أن الدجال يبدأ فيدعي الصلاح !!! المروي عن الطبراني .....

لا يوجد حديث واحد وارد على ( لسان رسول الله ) صلى الله عليه وسلم يخبرنا فيه أن الدجال سيكون يهوديًا أو عقيمًا وأتحدى من يأتيني بحديث واحد في ذلك على ( لسان رسول الله نفسه ) صلى الله عليه وسلم  وليس خبر عن أحد الصحابة غير منسوب للرسول إطلاقًا !!!


بل أن جملة الأحاديث توضح أن المسيح الدجال يبدأ بإدعاء الإسلام ولذلك يكون خروجه من بين صفوف الخوارج وفي عرائضهم أي جيوشهم الكبيرة آخر الزمان ,انه يبدأ بإدعاء الصلاح والتقوى والدعوة إلى الله والدين ليجمع الناس حوله فيجتمع حوله الجهال والنساء وضعاف العقول وذوي الأهواء ..... ثم يعقب ذلك إيمان بعض اليهود والنصارى به عندما يدعي أنه المسيح .....فيؤمن به اليهود كنبي منتظر ويؤمن به النصارى كإله يسوعي قام إليهم من جديد .....


طيب :::::: أين ( الحديث ) الوارد ( على لسان رسول الله ) الذي يقول فيه أن الدجال يهودي !!!؟ ليقول ذلك ابن صياد بناءًا عليه !!! ثم يقول له أبي سعيد بلى !!!!

أين هو حديث الرسول ؟؟؟؟ نحن أمة النقل والدليل فأين الدليل ؟؟؟ أين الحديث المروي( على لسان رسول الله ) الذي يقول فيه ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهل يعقل أن نترك الحديث المروي عن رسول الله الذي أخرجه الطبراني وإن كان ضعيفًا , لنأخذ برواية على لسان ابن صياد المتهم أساسًا بأنه المسيح الدجال ؟؟؟


ولا يوجد حديث واحد يقول بظهوره كيهودي صراحة أبدًا وذلك يتعارض مع منطق فتنته للمسلمين حتى يكشفه الله بكفره وكذب إسلامه بكلمة كفر وكافر  .


ولذلك أنا ظني قوي جدا في عمرو خالد لأنه بدأ خروجه مع ثورات الخوارج من الخارجين من الإخوان وقد أثبت لكم أن ديانة الإخوان باطنية معادية للإسلام كما أثبت لكم بالدليل القاطع أن قادة الإخوان كلهم من الإيرانين الفرس وأغلبهم من يهودية أصفهان وأصبهان وخراسان وجئت لكم بأسماؤهم وصورهم التي لا تدع مجالاً للشك في أنهم فرس إيرانيين .


فالإخوان هم مدعوا الإسلام ذوي الأصل اليهودي الذين جائوا لنا من إيران وتحديدًا من يهودية أصفهان وأصبهان وخراسان والله أعلم هل يخرج الدجال منهم أو من غيرهم هل يكون عمرو أم أحد غيره أو من أجيالهم القادمة !!! يبقى هذا في علم الله وحده ولا أتالى عليه سبحانه علام الغيوب وحده .

ولكني رأيت وعلمت فبلغت ما رأيت وشهدت شهادة الحق والله يشهد .

وشاهدوا بأنفسكم صور قادة الإخوان وأخبروني هل هم من إيران ويهودية أصفهان وخراسان حقا أم أني أتخيل ذلك !!! وهل وجوههم كالمجان المطرقة أيًَضًا أم لا ........







                                 
                         
               
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
هل المسيح الدجال يهودي ولا يولد له أي ( عقيم ) أم أنه غير ذلك ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: أبحاث عن فتنة المسيح الدجال وحقيقته لا تقبل الجدال-
انتقل الى: