عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 رسالتي إلى الخوارج وكل من ناصرهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رسالتي إلى الخوارج وكل من ناصرهم    الجمعة 30 مايو 2014 - 21:19

رسالتي إلى الخوارج وكل من ناصرهم
 ( القاعدة وداعش وجبهة النصرة وأنصار بيت المقدس والسلفية الجهادية وأنصار الشريعة ) وغيرهم من جماعات الخوارج 


أعلموا أنكم لا تحاربون إلا لنصرة دولة الكفر التي أرادها المشرك مدعي النبوة حسن البنا 


وأعلموا أنكم ما قتلتم إلا المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وآمن يهود في فلسطين المحتلة من سنانكم وقنابلكم وخرابكم 


وأعلموا أنكم أستبحتم ديار المسلمين وأموالهم وأعراضهم بتكفيركم إياهم من قبل أن تخربوا ديارهم 


وأعلموا أنكم أبحتم قتل المستضعفين من المسلمين في سبيل نصرة دولة البنا 


وأعلموا أنكم فعلتم كل الموبقات في سبيل طاغوتكم حسن البنا الذي تناصرون جماعته جماعة الإخوان المشركة التي تتعبد بعبادتهم لحسن البنا .


وأعلموا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أمرنا بقتالكم وقتلكم وإن كنتم مسلمين بسبب صولتكم على المسلمين وتخريب ديارهم .


وأعلموا أنكم شرار الخلق والخليقة غلاظ القلوب الذين يخرج في بقيتهم المسيح الدجال .


وأعلموا أنه ما سلم منكم حرث ولا نسل ولا دار ولا حجر ولا شجر كل شيء أحرقتوه وكل شيء هدمتموه .


وأعلموا أن أمثالكم من الخوارج هم من قتلوا خليفتين من الخلفاء الراشدين عثمان وعلي رضي الله عنهما وأن أمثالكم من الخوارج هم من أنهوا زمان الخلافة الراشدة بحماقتهم .


وأعلموا أنه لا خلافة راشدة قبل المهدي ولا خلافة راشدة إلا للمهدي في آخر الزمان وأن المهدي عائذ لا خوارجي ولا فتان ولا خارج على حكام ولا بيعة له إلا في الحرم المكي .


وأعلموا أنكم مهما فتنتم الناس فلن تدخل فتنة ثوراتكم إلى المملكة العربية السعودية إن كان هذا هو زمان المهدي فإني أبشركم أنه لا ثورة بالسعودية ستحدث أبدا أبدا وهذه هي بشارة رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا أظل زمان المهدي فالمهدي لا يظهر عقب ثورة في بلاد الحرمين ولا أثر خروجه على حكام وإنما يظهر عقب موت خليفة ببلاد الحرمين ثم يحدث تنازع على من يخلفه فلا تكون ولاية عهد ولا ولاية أمر لأحدهم حتى يجتمعوا جميعا على المهدي فهل تدركون هذا يا خوارج ولذلك يستدرج الله أمثالكم بعد يأسهم من إحداث الفتنة في السعودية ليقوموا بغزوها عنوة !! وهنا تقع الواقعة ويخسف بجيش الخسف الشامي !!


وأعلموا أنكم أنزلتم الزلازل والبلابل في الشام بفتنتكم الكبرى فيها وليس ذلك إلا تمهيد لخلافتكم الخوارجية القادمة التي حدثنا عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم وأنها تسبق المهدي قياما في الشام وأنكم إلى قدركم مستدرجون وقد أعلنتم عن عزمكم غزو بلاد الحرمين وما هذا إلا درب بعث جيش الخسف الشامي الذي يقصد الحرم .


وأعلموا أن قادتكم خنسوا وتهربوا جميعا من مباهلتي لعلمهم بضلال معتقدهم .


وأعلموا أني باهلت على ضلال معتقدكم وديانة جماعة الإخوان لي أكثر من عامين وها أنتم ترون ما حكم الله فيكم فشردكم وقتلكم وأسقط دولة الإخوان في مصر وليبيا حتى الآن وأذل قادتهم وفضح ديانتهم وفساد معتقدهم وسلط الله عليكم المسلمين و جعل بأسكم بينكم تذبحون بعضكم بعضا .


وأعلموا أنكم أصبحتم مطية للمشروع الصهيوني الماسوني العالمي الذي يستخدمكم لهدم وتخريب أرض وجيوش العرب ولهدم الإسلام وتنفير الناس منه ولبناء عقيدة الدجال الذي يخرج في بقيتكم .


توبوا إلى الله و ضعوا عنكم أسلحتكم وكفوا أيديكم وألسنتكم عن المسلمين وحكامهم وديارهم فإن أردتم المضي في قتالكم ففلسطين أمامكم ويهود آمنون مطمئنون فيها فلترونا بأسكم فيهم .

_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 


عدل سابقا من قبل طيبة الطيبة في الأربعاء 18 يونيو 2014 - 18:57 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
الأواب
الفقير إلى الله أسد الحرمين المرابط
الفقير إلى الله أسد الحرمين المرابط


عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 14/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: رسالتي إلى الخوارج وكل من ناصرهم    الجمعة 30 مايو 2014 - 21:34

لا فُضَّ فوك يابن سبط رسول الله صلى الله عليه وسلم

أقف لك إحتراماً أيها الليث الهاشمي

بارك الله فيك ، وأسعدك في الدارين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالتي إلى الخوارج وكل من ناصرهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: رسائل إلى الخوارج والإخوان واليهود والماسون والشيعة ... و أرض القدس الشريف ومسجدها الأقصى المبارك-
انتقل الى: