عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 خطة الأربع 4 سنوات لحكم مصر !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: خطة الأربع 4 سنوات لحكم مصر !!    الخميس 26 يونيو 2014 - 0:15

خطة الأربع 4 سنوات لحكم مصر !! 


رابعة الدجال / عمرو خالد 






بعد أن عرفنا كيف دس الدجال / عمروخالد رجاله في حكومة مصر ونشر صناعه في كل ربوع مصر الحبيبة ففي الوقت ذاته بدأ الدجال / عمرو خالد خطته البديلة للوصول لحكم مصر منذ سقوط جماعته عقب ثورة 30 يونيو فبدأ بإعادة ترتيب أوضاعه وتوفيقها مع أجهزة الدولة السيادية حتى لا يقع تحت طائلة القانون ويضمن بقاء مشروعاته وتوغل رجاله وصناعه في كل مفاصل مصر كبديل عن جماعة الإخوان الأم  






فبدأ بالإنسحاب من حزبه السياسي الذي أسسه قبل عام واحد من ثورة 30 يونيو 2013 وأعلن أنه طلق العمل السياسي وأنه سيكتفي بالعمل الدعوي !!






طبعا بعد أن أرسى قواعده في كل مكان من خلال صناعه وحزبه وأدخل رجاله لأول حكومة لثورة 30 يونيو !! وفضل الإنسحاب من الحزب ليدفع الشبهه عن الحزب حتى يتمكن رجاله من التوغل في اجهزة الدولة المختلفة بمرور الوقت وفق نفس خطط التصعيد والأخونة لجماعة الإخوان .






فيمكن هو لرجاله أولا ثم ينسحب من الساحة السياسية حاليا حتى يتمكن رجاله هؤلاء من التمكين له سياسيا بعد ذلك ويهيئوا الظروف المناسبة لتختاره الناس في الوقت المناسب حاكما لمصر مثلما سبق وأعلن هو شخصيا أنه لن يترشح لحكم مصر إلا في الوقت المناسب !!!






وبعد أن أعلن إنسحابه السياسي وضع ملامح الخطة البديلة في حال إصراري أنا شخصيا على فضح مخططاته وفضائحه , فقرر الدجال / عمرو خالد أن يروج حينها عن طريق زوجته أنه قد يختفي لعودته لدراسة الدكتوراه الثانية له في العاصمة البريطانية لندن ولمدة 4 أربع سنوات كاملة !!! شوف أزاي يا جدع !!!!!






وبالطبع الأربع سنوات ما هي إلا فترة حكم أول رئيس يأتي بعد ثورة 30 يونيو 2013 !!! وخاصة إذا أستمر شغب الإخوان ولميستطع أول رئيس يأتي بعد الثورة أن يحسن الأأوضاع في مصر فيظهر بعد الأربع 4 سنوات الدجال / عمرو خالد مرة أخرى ليخوض الإنتخابات الرئاسية وقد تمكن من خلال رجاله وصناعه خلال هذه المدة من إعادة صياغة عقول الشباب المصري والوصول إلى فقير أو معجب بمشروعات ورجال الدجال / عمرو خالد الذين يحققون الإنجازات !!! وحينها سينتخبه هؤلاء الشباب والفقراء والمفتونين به والمعتقدون أنه متعرض لمظلومية أبدية وحتى كثير ممن لا يثقون به سيقول لهم الدجال / عمروخالد حينها أن كل من ترون نجاحهم في مجتمعكم ونجاح مشاريعهم في ربوع مصر ما هم إلا رجالي وصناعي فينتخبونه هم أيضا !!!










فسوف يكون هو الغراب الوحيد المغرد والناجح في الساحة حينها هو ورجاله ولهم كامل السيطرة الفعلية على الحكومة وأجهزة الدولة والشارع نفسه وهو مالم يستطع الإخوان أنفسهم تحقيقه تحت راية المرشد






_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
خطة الأربع 4 سنوات لحكم مصر !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: أخبار عمرو خالد ونشاطه الهدام وقدمه النحس حيث حل أو أرتحل-
انتقل الى: