عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 ديكُ اليهوديّ !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأواب
الفقير إلى الله أسد الحرمين المرابط
الفقير إلى الله أسد الحرمين المرابط


عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 14/04/2014

مُساهمةموضوع: ديكُ اليهوديّ !   الجمعة 8 أغسطس 2014 - 2:00

سُئِلَ أكاديمي يهودي

كيف ستتمكن إسرائيل من التغلب على كل هذه القوى العالمية مرَّةٌ واحدةٌ ؟


فأجاب قائلاً :
مكتوبٌ في النص " نص التوراة " أنه ستكون معركة كبيرة في آخر الزمان ، وفي الحقيقة كلنا نشعر بأنها ستكون قريباً ، ولا نستطيع الجزم متى ستقع ، والواضح أنها معركة كبيرة بين الشرق والغرب ، وسأضيف شيئاً بسيطاً ، وهو أن الشعوب ستحارب بعضها في آخر الزمان .


واستطرد قائلاً :
في أحد الأيام سَأَلَ ملكٌ أحد اليهود من رعيته قائلاً له : تقولون أنه سيأتي المسيح في يوم ما ، ولكن ما عساكم تكونون ؟ أنتم مجرد شعب صغير لا يملك أي شيئ .
فأجابه اليهودي : حتى في وقتنا هذا لنا جيش ولكننا شعبٌ صغيرٌ ، ونحن ستة ملايين محاطون بمليار وثلاث مئة مليون من الأعداء . لا يجب أن نحلم كثيراً ، نحن جيش صغير مقارنة بجيوش العالم ، لذا فيجب علينا الحذر .
فقال له الملك : إذاً كيف تقولون أنه سيأتيكم المسيح ؟ وكيف سيقيم الحرب ويُثْبِت أنه القوي ؟
فأجابه اليهودي : هل تريد أن تعرف كيف يكون ذلك ؟ ... حسناً
قل لجميع وزرائك أنه في ثلاثة أيام سنقيم مسابقة صراع الدِّيكة ، وكل واحد منهم يُجَهِّزُ ديكه جيداً ، وأنا أيضاً سأحضر ديكي ، وأريكم حينئذٍ كيف أنتصر .


إذاً بعد ثلاثة أيام سيأتي كل واحد بأقوى ما لديه ليشهدوا الديك المنتصر


وبعد ثلاثة أيام رفعت الأعلام ، وأقيمت الإحتفالات وجلس الملك ، فأخرج الوزراء ديكتهم القوية الشرسة والكبيرة ، وجاء اليهودي وأخرج من كيسه ديكاً صغيراً ، هزيلاً وضعيفاً جداً ، نظر إليه الوزراء بسخريةٍ وبدؤا يضحكون عليه .
أعلنت بداية الصراع ، ورمى كل واحدٍ ديكه في حلبة المصارعة ، وبدأت المعركة بشجار وصراع شرس ، أما ديك اليهودي فذهب إلى ركن الحلبة واختبأ لا يصنع شيئاً ، وفي  نهاية المعركة كل الديكة القوية ماتت ، وخرج ذلك الديك الصغير " ديك اليهودي " حياًّ من تلك المعركة يتخطاهم صرعى .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ثلاثة أيام = ثلاث سنوات ( 2011 - 2012 - 2013 )
سنوات الربيع العربي ( ربيع الدجال )

قال تعالى :
( هَذَا بَلاَغٌ لِلنَّاسِ وَلِيُنْذَرُوا بِهِ وَلِيَعْلَمُوا أَنَّمَا هُوَ إِلَهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُولُوا الأَلْبَابِ ) إبراهيم 52
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت


عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: ديكُ اليهوديّ !   السبت 9 أغسطس 2014 - 22:23

صدقت يا حبيب والله


ربيع الدجال واي ربيع دماء المسلمين تجري انهارا وخراب ارض وجيوش وديارا وجوع وعطش بدأ يضرب أرض العرب قاطبة بسبب عظم الخراب العظيم


ودجال اي كان شخصه كان في قمة الزهو والفرح يختال فرحا بالفتن والدماء وخراب ارض العرب خاصة حيث يخرج لعنه الله 


اما عنالدجال الذي اعرفه / عمرو خالد فقد كان ربيعه وسلطانه وقمة مجده ورغبته الجامحة في هذه الثلاث سنوات حتى اقبلت الرابعة فقيض الله له عبدا يكسر انفه بفضل الله وحده ويضطره للهرب والاختباء منذ بداية العام


 اللهم الثبات اللهم الصبر اللهم السداد اللهم وفقني للحق واصلح ما فسد مني واصلح عملي وبدني وتقبل توبتي اللهم امين


من يتق الله يجعل له مخرجا ومن تاب لله تاب الله عليه وهل جزاء الإحسان إلا الإحسان 


اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد في كل حين 




 Very Happy  

_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
ديكُ اليهوديّ !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: الفتن وعلامات الساعة-
انتقل الى: