عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 فتنة المسيح الدجال وكيفية الوقاية والتحصين منها ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: فتنة المسيح الدجال وكيفية الوقاية والتحصين منها ؟   الخميس 9 يناير 2014 - 23:20








بسم الله الرحمن الرحيم

فتنة المسيح الدجال وكيفية الوقاية والتحصين منها ؟


1 :: التلاوة الدائمة لسورة ( الكهف ) كاملة كل ليلة جمعة و في كل الأيام قدر الاستطاعة .

2 :: حفظ أول عشر آيات وآخر عشر آيات من سورة الكهف حفظًا كاملاً صحيحًا لأنكم قد لا تجدون مصحفًا في أيديكم يوم تواجهون الدجال وقد تطيحه من أيديكم مسالحه أو شياطينه فلابد أن تبقى الآيات في صدوركم وعقولكم تسعفكم عند الحاجة .

3 :: التعوذ الدائم من شر فتنة المسيح الدجال وخاصة بعد التشهد الأخير كل صلاة بقول : ( اللهم إني أعوذ بك من فتنة المسيح الدجال ) ثلاث مرات
مع التعوذ الدائم من شر فتنته في كل الأوقات قدر الاستطاعة .

4 :: دراسة جميع الأحاديث الواردة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في المسيح الدجال وفتنته وفقهها وفهمها جيدًا وبيان مقاصدها ومعرفة أوصاف الدجال الشكلية قبل خروجه وبعد خروجه وكيف يخرج وكيف يبدأ فتنته ؟ وكيف يندس في صفوف المسلمين وكيف يفتنهم وكيف يدعي أنه هو المسيح عيسى بن مريم عليه السلام , وبيان الشبهات التي قد يبعث بها الدجال , وبيان مقاصد حروب الدجال على المهدي العائذ ووجهة جيش الدجال تجاه المدينة المنورة لقتال المهدي العائذ هناك , وتعليم ذلك كله للنساء والشباب والأطفال .

5 :: وجوب الإقامة بمكة المكرمة والمدينة المنورة حيث أنهما تحرمان على الدجال بعد خروجه بفتنته وإدعاؤه بالنبوة والإلوهية ووجوب عدم الخروج منهما أبدًا تحت أي ظرف من الظروف .

6 :: التزام التسبيح والتحميد والتهليل والتكبير .... بقول ( سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ) وتعليم الناس ذلك لأن التسبيح والتحميد والتهليل والتكبير .... يجري على المسلمين مجرى الطعام والشراب في أيام فتنة المسيح الدجال حيث لا يجد المؤمنون الطعام والشراب , فيكرمهم الله تعالى بفضل هذا التسبيح أن يجعله يكفيهم ويسد حاجتهم عن الطعام والشراب طوال مدة فتنة المسيح الدجال الأربعين يوم ( وذلك لأن الدجال يفسد طعام وشراب المسلمين ولو خزنوه في كل البلاد خارج الحرمين الشريفين ) .

:: أما بالنسبة لأهل الحرمين الشريفين مكة المكرمة والمدينة المنورة فيجب نصحهم بوجوب تخزينهم للطعام والشراب عند سماعهم بخروج الدجال , وذلك لأن فتنة الدجال وسحره لا يدخلان الحرمين الشريفين فلا يمكنه أن يفسد طعامهم وشرابهم بسحره وفتنته لأن مكة والمدينة ستحرمان عليه وعلى فتنته , ويندب تخزين ( ماء زمزم المبارك ) فهو طعام طعم ودواء سقم وشراب مشبع و ( وتمور المدينة المنورة المباركة ) فإن فتنة الدجال وسحره لا يطالهما أبدا بإذن الله تعالى ولا يفسدان بأي حال .


7 :: تعليم الناس أن من رأى منهم المسيح الدجال وتعرف عليه وعلى فتنته أن يفر منه كي لا يفتنه مهما كانت درجة المسلم فيجب عليه الفرار منه , فإذا لم يستطع الفرار من الدجال وتعرض لمواجهته ( فليتفل ) أي ( يبصق ) على وجه المسيح الدجال , ويقول له ( أنت المسيح الدجال الكذاب الذي حدثنا عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم ) ثم يتلو عليه أول وآخر عشر آيات من سورة الكهف ( وجوبًا ) ..... وليذهب المسلم لنهر الدجال الذي يراه من ( نار ) ويُطأ طأ رأسه فيه ( أي يحني رأسه فيه ) ولا يخاف ليشرب فإنه سيجده ماء عذب بارد بإذن الله تعالى ...


8 :: وجوب تعليم الناس الفارق بين المهدي العائذ وأنه لا كرامات ولا خوارق ولا معجزات معه ولا وحي ولا ملائكة يظهرون ولا جان يحضرون وأنه لا يظهر ولا يبايع إلا في مكة المكرمة وبين الركن ( الحجر الأسعد ) والمقام ( مقام نبي الله إبراهيم عليه السلام ) , وبيان أن الدجال عكس ذلك فهو يأتي بالخوارق والمعجزات ويدعي النبوة والوحي ثم الإلوهية ويظهر معه الشياطين والجان في صورة الملائكة و يُخيل للناس أنه يُحيي الأموات .


9 :: تعليم الناس أن المسيح الدجال سوف يبدأ دعوته كرجل أو شيخ صالح أو داعية شهير يلتف حوله الناس من الجهال والنساء وضعاف العقول وأصحاب الهوى وأهل البدع والضلال والفساق لما يروا فيه من شبهات ترضيهم وتسلب عقولهم , فيجب الحذر من إتباع كل ناعق باسم الدين , وألا يتبعوا أحدًا إلا ممن كان منهجه من الكتاب والسنة فقط .



10 :: وجوب تعليم الناس أن المسيح الدجال يخرج من بين صفوف الخوارج كما علمنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وأنه سمي ( خروجه ) بالخروج لأنه يخرج من بين ( صفوف الخوارج ) مكفرين الحكام الخارجين عليهم والمقاتلين لهم والمستحلين لدماء المسلمين والمستحلين للحرم , ولذلك يكون خروج الدجال مع ثورات الخوارج وفي عرائضهم أي في جيوشهم ....


11 :: وجوب الإئتمام بعلماء الحرمين الشريفين بمكة المكرمة والمدينة المنورة وإتباع منهجهم فهم أنصار المهدي بإذن الله تعالى وهم من يتبعون الكتاب والسنة فقط .


12 :: وجوب تعليم الناس أن المسيح الدجال قد ( يولد في قرية من قرى مصر ) وأنه يخرج من بلد آخر حين يشاء الله تعالى بذلك , فيخرج من الشرق من خله بين الشام والعراق .


13 :: وجوب تحذير الناس من الانضمام لأي جيش يتم تكوينه في أرض الشام يكون ذاهبًا لقتال رجل يظهر في مكة , لأن هذا الجيش قد يكون جيش الخسف الشامي أو جيش المسيح الدجال اللذان يقصدان الحرمين الشريفين بالغزو لقتال المهدي العائذ حينما يظهره الله تعالى في مكة المكرمة ويأخذ البيعة في الحرم المكي الشريف .


14 :: وجوب تعليم الناس أن المسيح الحق عيسى ابن مريم عليه السلام عندما سينزل من السماء في آخر الزمان , فإنه ينزل ( بصفته نبي سابق ) أي ينزل ولكن بلا تشريع جديد معه ولا نسخ للقرآن ولا أمر ولا نهي ولا تحليل ولا تحريم جديد ولا معجزات ولا خوارق ..... أما من أدعى أنه المسيح عيسى ابن مريم وجاءكم بوحي وتشريع جديد ورأيتم معه المعجزات والخوارق فأعلموا أنه المسيح الدجال وقد بدأ فتنته وأنتحل شخصية المسيح عليه السلام .....


15:: وجوب تعليم الناس ما هو ( توحيد الربوبية وتوحيد الإلوهية وتوحيد الأسماء والصفات لله تبارك وتعالى ) وماهية أفعال الله تعالى التي لا تنسب لأحد من عباده , وبيان أنه ( لا يجوز التفويض في توحيد الإلوهية أو التفويض في الأسماء والصفات ) مثلما يفعل الأشاعرة والمعتزلة والصوفية والإخوان وبطونهم من الفرق الضالة فهذا كله يؤدي للشرك بالله .

:: كذلك تعليم الناس أنهم ( لا يرون ربهم حتى يموتوا ) أي أنهم لن يروا الله أبدًا في الحياة الدنيا وأن هذا هو أساس إيماننا بالله تعالى , وبيان ضلال الفرق الضالة من ( المجسمة ) القائلة بتجسيم الله وتمثله على هيئة بشر مثل الأشاعرة والمعتزلة والإخوان فما قولهم بذلك إلا للتمهيد للإيمان بالمسيح الدجال ( البشري المتجسد المدعي للإلوهية ) كذلك بيان كفر وضلال الفرق القائلة ( بالحلول ) أي أن روح الله تحل في جسم بشري وهو قول يضارع قول النصارى في ربهم يسوع !!! .


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
فتنة المسيح الدجال وكيفية الوقاية والتحصين منها ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: أبحاث عن فتنة المسيح الدجال وحقيقته لا تقبل الجدال-
انتقل الى: