عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 المسيح الدجال يبدأ فتنته بإدعاء الصلاح والتقوى أو يبدأ كشيخ أو داعية يجتمع حوله الجهال والنساء وضعاف العقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: المسيح الدجال يبدأ فتنته بإدعاء الصلاح والتقوى أو يبدأ كشيخ أو داعية يجتمع حوله الجهال والنساء وضعاف العقول   الخميس 9 يناير 2014 - 23:27






المسيح الدجال يبدأ فتنته بإدعاء الصلاح والتقوى أو يبدأ كشيخ أو داعية يجتمع حوله الجهال والنساء وضعاف العقول :::

لذلك فإن القول الراجح في بداية خروج المسيح الدجال طبقا لذلك كله ولحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي رواه الطبراني ( وإن كان به ضعف ) إلا أنه يبقى كعلامة وحيدة وقوية ولا يوجد ما يناقضها من أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم أبدًا ألا وهو :: خروج المسيح الدجال على هيئة رجل يدعي الصلاح أو شيخ علم أو داعية شهير يجتمع حوله الجهال والنساء والمغرر بهم ......

أخرج الطبراني من طريق سليمان بن شهاب قال " نزل علي عبد الله بن المعتمر وكان صحابيا فحدثني عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال :
(الدجال ليس به خفاء ، يجيء من قبل المشرق فيدعو إلى الدين فيُتبع ويظهر ، فلا يزال حتى يقدم الكوفة فيُظهر الدين ويعمل به فيُتبع ويحث على ذلك ، ثم يدعي أنه نبي فيفزع من ذلك كل ذي لب ويفارقه ، فيمكث بعد ذلك فيقول : أنا الله ، فتغشى عينه وتقطع أذنه ويكتب بين عينيه كافر فلا يخفى على كل مسلم ، فيفارقه كل أحد من الخلق في قلبه مثقال حبة من خردل من إيمان ) .

ومختصر ما فهمته أن المسيح الدجال رجل عادي .. يولد في مصر ..... وينشأ فيها .... ومن ثم يدعي الإسلام ويظهره ..... ثم يصبح ذات شان أو شيخ علم أو داع من الدعاة .... ثم يتبعه الجهال والنساء من المسلمين ويجدون فيه ضالتهم المنشودة ........ حتى ياذن الله تعالى ( بخروجه ) فيبدأ (( ميقات فتنته الزمني )) ... فيجيء أو يخرج بفتنته من (( ميقات فتنته المكاني )) أي من الشرق وخاصة من خله بين الشام والعراق ..... وهنا تبدأ فتنته الكبرى ....... حتى يقتله نبي الله عيسى عليه السلام عند باب لد بإذن الله تعالى ......


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الرد على من زعم أن الدجال لن يدعي الإسلام في بداية فتنته


أن الأحاديث الصحيحة في الدجال تقول: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم فيما معناه : أن الدجال يخرج فيكم موجها حديثه للمسلمين أي في أمة محمد والفتنه للمسلم وليست للكافر فالكافر لا يحتاج لفتنه لأنه مفتون أصلا بكفره , ولذلك لا يتبع الدجال إلا سبعون ألف فقط من يهود أصبهان , ثم يقول الرسول: فإن يخرج فيكم وأنا بينكم فأنا حجيجه أي أغلبه في حجته عليكم وهذا يعني أن الدجال يأتي بأباطيل في الدين ويدعي إنها من الإسلام فالدجال يؤكد حجته لكثير من المسلمين بما يملك من فتن فإذا ادعى النبوة انتهى الأمر لكثير من المسلمين لأنهم سيعرفون انه كافر مرتد فينفضون من حوله .

وإلا لو كان معروف أنه كافر من البداية فلن يسمع له مسلم ولن يلتفت إليه أحد من المسلمين ولكنه يدعي الإسلام ليتم مهمته ولكن الله يفضح كذبه ويظهر كلمة كافر على جبينه ليعلم كل مسلم انه كافر وليس مسلم فينفض عنه آخر مسلم يومها وإلا فلماذا يكتب الله على جبينه كافر ؟؟؟







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
المسيح الدجال يبدأ فتنته بإدعاء الصلاح والتقوى أو يبدأ كشيخ أو داعية يجتمع حوله الجهال والنساء وضعاف العقول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: أبحاث عن فتنة المسيح الدجال وحقيقته لا تقبل الجدال-
انتقل الى: