عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 شخصا قام بتخريج حديث : " يواطئ اسمه اسمي في عصرنا الحالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
من بعيد
زائر



مُساهمةموضوع: شخصا قام بتخريج حديث : " يواطئ اسمه اسمي في عصرنا الحالي   السبت 20 ديسمبر 2014 - 20:48

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الرؤيا الصادقة إن شاء الله لأخي الكريم يحي اليحي في أحد المنتديات، وقد عبَّرها أخي الكريم المعبِّر حليم وفقنا الله وإياهم أجمعين، وقد قمت بنقلها هنا لما لها من أهميةٍ بالغةٍ، وإني أستأذنكم أخي شاعر طيبة أنت والأخوة الأفاضل يحي اليحي وحليم في نقلها معبَّرةً، عسى أن يستفيد منها شباب الأمة في قادم الأيام عند وقوع الفتن والنجاة منها، سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يجنِّبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن .

يحي اليحي كتب :
من طرف يحي اليحي في السبت مارس 23, 2013 5:26 pm

رأيت أن شخصا قام بتخريج حديث : " يواطئ اسمه اسمي واسم أبيه اسم أبي " ، ومعرفة اسناد جديد له في عصرنا الحالي وأثبت ذلك ، ثم رأيت أن شخصا آخر سبقه بمعرفة حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم في منتصف التاريخ الهجري واعتقد أن الذي رواه أنس بن مالك .


حليم كتب :
من طرف حليم في السبت مارس 23, 2013 8:13 pm
قد يكون تخريج الحديث ارهاص وعلامة على قرب خروج المهدي
والله اعلم


وقد عبَّرتها في وقتها بما يلي :
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحبتي في الله إبراءً للذمة ، أشهد الله أنني لست معبراً ، ولكني سأحاول تعبيرها ، لأني أرى أنها رؤيا وليست حلم من الشيطان ، ولن أسهب كثيراً في تعبيرها .
أخي الكريم يحي اليحيى إن صدقت رؤياك فإن رجلاً ذا شأن أو عالماً من علماء الأمة من أهل المشرق يمن الله عليه بمعرفة أن المهدي رضي الله عنه حليفاً لإحدى القبائل العربية المعاصرة في جزيرة العرب منتسباً إليها سنداً له وهي لا تعلم فضل من تؤوي إليها ، وقد أثبت هذا العالمُ ذلك للمقربين جداً له فقط ، وقد سبقه إلى معرفة معنى المواطأة والإسم في منتصف العام الهجري المنصرم 1434 هـ رجل فاضل قلبه معلق بحب طيبة الطيبة من أهل الحديث يخدم سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم ومطبقا لها في حياته ، والله أعلى وأعلم .

إسرائيل تحتضر ،،، بشروا اليهود بالذبح 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شخصا قام بتخريج حديث : " يواطئ اسمه اسمي في عصرنا الحالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: الفتن وعلامات الساعة-
انتقل الى: