عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 هل عمرو خالد هو طفل الشرق العظيم الذي تنبأت بولادته في مصر في الستينات العرافة الأمريكية ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: هل عمرو خالد هو طفل الشرق العظيم الذي تنبأت بولادته في مصر في الستينات العرافة الأمريكية ؟   الأربعاء 8 يناير 2014 - 12:51





هل عمرو خالد هو طفل الشرق العظيم الذي تنبأت بولادته في مصر في الستينات العرافة الأمريكية ؟


كلنا سمع وقرأ عن نبوءة العرافة الأمريكية ديكسون القديمة بطفل الشرق العظيم !! وهو حسب ما تقوله لا يكون إلا المسيح الدجال الذي يجتمع عليه الماسون في الديانة الإبراهيمية الجديدة فيجمعون له الأتباع من صفوف المسلمين واليهود والنصارى فهل عمرو خالد يكون هو المقصود من هذه النبوءة التي تتحدث عن طفل يولد في الستينات في مصر يملك العالم ويوحد الأديان الثلاثة في دين واحد إبراهيمي ماسوني !!! وتركع له الناس !! ويدور سر اسمه حول حرف ( الميم ) !!! وتتلقى امه طعنة ويكون فقيرا في صغره !!!


النبوءة ::


بدأت أحداث النبوءة والتي تسميها العرافة بالرؤيا في يوم 2 فبراير 1962- حسبما ذكرت - عندما كانت "ديكسون" جالسة ومستغرقة في تأملاتها، ونهضت من فراشها وتوجهت للنافذة الشرقية في حجرة نومها، وهى تقرأ بعض مقاطع الإنجيل التي تدعو الله بها دائما، وكانت الشمس لم تشرق بعد، ولكن عندما أطلت ديكسون من النافذة أذهلها ما ترى.

فقد رأت "ديكسون" أن حديقة منزلها ومنازل الجيران اختفت تمامًا، وحل محلها صحراء شاسعة لا تدرك العين لها حدودًا، بينما تغرقها أشعة الشمس الساطعة التي تلمع بشدة كأنها كرة من النار المتوهجة، ثم تركت شمس الرؤيا مكانها في الأفق، وعلت السماء قليلًا مرسلة أشعة رائعة تخترق الأرض، كما لو كانت سحرًا، ثم انفجرت أشعة الشمس لتسهل خروج فرعون مصر وزوجته الملكة من قلب الشمس.

وتستطرد "ديكسون" قائلة: "أما الملكة فقد عرفتها على الفور، إنها الملكة المصرية "نفرتيتي"، وأما الملك فهو زوجها "إخناتون"، فرعون مصر المعروف أو الفرعون الموحد بالإله الواحد، وكان كل منهما يمسك بيد الآخر كما يفعل المحبون، وقد خرجا من أشعة الشمس بعظمة الملوك"

وعادت عينا "ديكسون" لتركزا على الملكة "نفرتيتي" حيث كانت الملكة تحمل طفلًا على ذراعيها وتضمه في حنان واضح ، كان طفلًا حديث الولادة، ومن العجيب أن هذا الطفل الذي تحمله ملكة مصر الجميلة، كان ملفوفًا في قماش ممزق قديم وغير نظيف تمامًا، كانت ملابسه تمثل تناقضًا صارخًا مع ملابس الملك والملكة وعظمتهما، لأنها ملابس طفل فقير، وكان السكون يسود المكان تمامًا، بينما يتقدم الملك والملكة ومعهما الطفل.

وبدأت جين ديكسون تشعر بوجود أعداد ضخمة من الناس تفصل بينهما وبين الطفل، لقد بدا لها وكأن العالم كله يقف منتبهًا يشاهد الملك والملكة، وهما يقدمان الطفل، ومن فوق رؤوس البشر شاهدت- ديكسون - الملكة نفرتيتي تقدم الطفل إلى الناس، وفى الحال انطلقت أشعة الشمس قوية من الطفل لصبغ كل ما حوله، وتغرقه في أشعتها اللامعة، ما عدا الطفل نفسه لأنه مصدر تلك الأشعة العجيبة.

وتستطرد ديكسون في مشاهداتها "واختفى إخناتون من فوق مسرح الرؤيا، وبقيت الملكة نفرتيتي، وأبصرتها- ديكسون- تغادر الطفل والناس عائدة إلى الماضي، وخلال عودتها شعرت المرأة بالعطش والتعب، فجلست تستريح بجوار نبع مائي صغير، وبينما هي تملأ يديها لتشرب! انطلق فجأة خنجر مجهول انغرس في ظهرها فماتت على الفور!!.

وعادت جين ديكسون تنظر إلى الطفل لم يعد طفلا الآن! لقد أصبح شابا رجلًا عظيمًا، وكان فوق رأسه علامة بدأت تكبر حتى ملأت الأرض وفى كل الجهات، وأمامه ركع الناس من كل الجنسيات ضارعين، وكان الشعاع الذي ينبعث منه هو شعاع العلم والحكمة، وقد رأت- ديكسون- في عيني الرجل الحكمة البالغة والمعرفة الحقة والناس تتقاطر عليه من كل مكان، وانتهت الرؤيا في الساعة السابعة و17 دقيقة صباحًا


لطائف عن عمرو خالد بهذا الخصوص ::::::



عمرو اسمه بالكامل ( عمرو محمد حلمي خالد ) يعني اسمه الثلاثي يدور بالكامل حول حرف الميم !!!

ويقيم الآن في مدينة الشيخ زايد بالجيزة في فيلته في مقابل الأهرامات الثلاثة تماما تقريبًا

عمرو خالد ولد في أسرة إخوانية فقيرة رغم كون والده طبيبا كما يدعي !!وأضطر للهجرة للقاهرة حسبما يدعي من الأسكندرية رغم أنه لا أحد يعرفهم في الأسكندرية من الأصل !!

عمرو خالد ولد في 5 / 9 / 1967 أي بعد نبوءة العرافة بـ 5 سنين تقريبا وعمره الآن 46 سنة تقريبا

عمرو خالد إخوانجي وعقيدة الإخوان قائمة على انكار المهدي العائذ

عمرو خالد بدل مهنته من المحاسبة للدعوة ثم للإعلام ثم للجمعيات ثم للسياسة والأحزاب

عمرو خالد أكثر أتباعه النساء والجهال

عمرو خالد نطق بالأقوال الكفرية أكثر من مرة وسب الرسول أكثر من مرة وضلال منهجه واضح للجميع وقد أنكر صراحة أن المجزات أنتهت بعام الفيل وقال مفيش معجزات بعد عام الفيل ! وقال تجربة الرسول تجربة بشرية جايز فيها الخطأ والفشل منكرًا نبوته ومعصوميته !! وكأن الرسول صلى الله عليه وسلم شخص عادي !!!

عمرو خالد من الخوارج الذين خرجوا في ثورة مصر وأيد جميع الثورات الإخوانية لأنه منهم بغض النظر عن تحقق علامات الدجال فيه كلها وظهور كفر وكافر عليه

عمرو خالد يجتمع على حبه مسلمين ويهود ونصارى وثابت بالدليل شكر القساوسة فيه ومباركتهم اياه

عمرو خالد أسس حزب سياسي ويسعى لحكم مصر في 2014 !! وسماه حزب مصر ومصمم شعار الحزب بكلمة مصر على شكل اسمه هوه ( عمرو ) وكمان فوق اسمه شكل هرمي واضح !!!

واذا رشح نفسه هيلاقي مساعدة هيستيرية من جماعته ومن أمريكا وبريطانيا الذي عبر عنهم وزير خارجيتها بعد مقابلة مع عمرو بأنه يتمنى وجود 100 عمرو خالد في بلده بريطانيا !!! ده غير التكريم الأمريكي لعمرو !! وكمان هيلاقي دعم من رجال أعمال وميديا وقنوات ومذيعين وفنانين ورجال مخابرات ووزراء سابقين وحاليين على علاقة وطيدة معهم وكمان هيلاقي دعم من أنصار شفيق والعلمانيين !!! وهيلاقي دعم هيستيري من شباب الجامعات والنساء والبنات !!!

عمرو خالد تتستر عليه الميديا العالمية فبرغم أني أنشر عنه هذا الكلام منذ 3 سنوات في كل مكان في النت وبكل اللغات وشوفوا جوجل والتواريخ وعلى قناة البصيرة الفضائية إلا أن الميديا تتجاهل اتهامي له بانه قد يكون المسيح الدجال !! ولا شفت جريدة صفراء ولا موقع إلكتروني نقل الخبر على أنه خبر فكاهي حتى أو على أنه ادعاء من مخبول !! ولا قناة فضائية ولا اذاعة ههههههه رغم أن الميديا سبق وتناقلت أخبار كثيرة بنفس النوعية وقالوا أن الملا عمر وعمر عبد الرحمن والقذافي وطفل يهودي ورجل باكستاني ويسري مصطفى الممثل و غيرهم أنهم هم المسيح الدجال بل وصدرت كتب وجرائد تصدرت عناوينها صفحاتها !! لحد عمرو خالد والجميع أمتنع عن النشر باي طريقة !!!! بل والفيسبوك يغلق لي أي حساب فورا بمجرد أن أبدأ في النشر عنه في الفيسبوك !!!

والأغرب أن عمرو خالد لا يرد على اتهامي ولا يبلغ عني الشرطة ولا يقاضيني طوال 3 سنين !! رغم أنه عارفني وعارف مكاني وعارف جميع بياناتي تفصيليًا !!! ودي فيها 3 سنين سجن للتشهير وممكن يدعي أني بأبتزه ويبقا فيها 5 سنين كمان حبس غير التعويضات !! يا ترى ساكت ليه !! على الأقل تحركه ضدي هيوقف نشري عن ظني فيه !! ويرجع تاني ليه محبيه اللي كشوا منه وخافوا !!! وأنا هبطل أخد ذنوب باتهام بريء بأنه الدجال !!! رغم أنه راجل واصل للمخابرات والجيش وكان زبون عند مرسي في الرياسة ههههه واذا بلغ عني هيجبوني في ربع ساعة عن طريق شرطة الجرائم الإلكترونية !!!

لكن واضح أنه ميقدرشي ينفي اتهامي له أبدًأ !!!

ولا أعرف هل أنا أتوهم أم لا فإني أرى العين المرسومة على ورقة الدولار تكاد تكون متطابقة مع عين عمرو خالد !!!

وأخيرًا عمرو خالد تلقى مني طعنة قوية في جماعته الأم وفي شخصه بظني فيه الذي أنشره هذا

فهل هو طفل الشرق العظيم الموعود !!؟ يا خوفي منك يا عمورة  

أترك لكم البحث والأستقصاء








                             
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: هل عمرو خالد هو طفل الشرق العظيم الذي تنبأت بولادته في مصر في الستينات العرافة الأمريكية ؟   الأربعاء 8 يناير 2014 - 12:55





هذه النبوءة حيرتني فعلا منذ سنوات وكنت أظنها تخص المهدي حتى بدأت أبحث عن حقيقة الدجال
ووجدت أن المسيح الدجال ( يولد بمصر ) بقرية تدعى قوص !! وقوص عندنا في مصر في الصعيد في قنا !!ويتميز أهلها بالضخامة والطول !
وطبعا هذا غيرمكان ( خروجه بفتنته ) عندما يكبر فهذا معلوم أنه من خلة بين الشام والعراق وما أدراك ما الشام والعراق الآن !! وما يجمع داعشها هههههه

و حديث مولد الدجال هو حديث واحد عن الرسول صلى الله عليه وسلم يتحدث فيه عن مولد الدجال ولا يوجد خبر آخر يعارضه أو ينفيه

كما أثبت أن الدجال يكون مدعيًا للإسلام ويخرج في خرجات وثورات الخوارج ولا تحرمعليه مكة ولا المدينة إلا بعد أن يدعي الإلوهية ويخرج بفتنته وأنه لن يكون يهودي بل ظاهر الإسلام وداعيا له ويتبع على ذلك من المسلمين !!! ولا تمسح عينه إلا بعد أن يدعي الإلوهية كما أثبت أنه لن يكون عقيما فوكله بالدليل الذي لا يقبل المعارضة أبدًأ , كما أثبت أن حبيس الجزيرة في حديث الجساسة عن تميم ما هو ألا شيطان قرين للدجال يتحدث بلسان حاله ويبشر بقدومه من قبل أن يولد متوعدًا المسلمين به وبفتنته الكبرى !! كما اثبت انه لا خلود لبشر ومنهم الدجال فلا يمكن ان يكون لا هو السامري ولا حبيس الجزيرة ولا ابن صياد

كما أثبت علاقة الماسون والهرم الماسوني ودرجاته الـ 14 على الدولار بالدجال الذي يولد مصريًا ويسعى ليتربع على عرش العالم من مصر وقد يكون ذلك هذا العام 2014 !! بعد انقضاء 14 سنة من الألفية الثانية الموعودة عند الماسون !!
وجئت بالنصوص التي تبشر بالملك الماسوني العالمي القبطي أي المصري الذي يتربع على الدرجة الـ 14 للهرم الماسوني المصري !!
وهوما أعلنته من أن سقوط مبارك ومن بعده مرسي أمر حتمي لتوليه المنتظر الماسوني الدجال في مصر في 2014 !! فلابد أن يكون عرش مصر خاليًا في 2014 !!

الكلام عندكم أوزنوه براحتكم


وهنا أطرح سؤالي عن من أظن أنه هو المسيح الدجال منذ 3 سنين ونصف وباهلت على ذلك من 3 سنين !! وأنا عايش واللي باهلني من غزة مات !!

وواضح أن الرجل به جميع علامات الدجال ويطلب الحكم وأسس حزب سياسي بالفعل ويسعى للترشح للرئاسة هذا العام !!!

http://warbana.arabfoot.net/t104-topic


وهنا سؤالي المشروع عن هذا الرجل المظنون فيه أنه الدجال وهل يسعى لحكم مصر في 2014

http://tafser.arabstar.biz/t2990-topic


وهذه رؤيتي التي لم يعبرها الفيروزي فيه حتى اليوم ووضع شرطا لتعبير بقيتها بعد أن عبر جزء منها فقط

http://tafser.arabstar.biz/t148-topic



والرأي لكم لأني تعبت




ـــــــــــــــــــــــــــ





                   

                         
     


عدل سابقا من قبل طيبة الطيبة في الأربعاء 15 يناير 2014 - 22:12 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: هل عمرو خالد هو طفل الشرق العظيم الذي تنبأت بولادته في مصر في الستينات العرافة الأمريكية ؟   السبت 11 يناير 2014 - 23:42




كنت تسألت من قبل ::

ولا أعرف هل أنا أتوهم أم لا فإني أرى العين المرسومة على ورقة الدولار تكاد تكون متطابقة مع عين عمرو خالد !!!

هل عين الدجال على ورقة الدولار الأمريكي





هي نفسها عين عمرو خالد ؟؟





عين عمرو خالد مقتطعة من الصورة السابقة






_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
هل عمرو خالد هو طفل الشرق العظيم الذي تنبأت بولادته في مصر في الستينات العرافة الأمريكية ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: عمرو خالد هل هو ( طفل الشرق العظيم ) الذي بشرت به العرافة الأمريكية-
انتقل الى: