عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 من عظم فتنة المسيح الدجال أن مكة المكرمة والمدينة المنورة ( لا تحرمان عليه ) إلا بعد أن يدعي النبوة والإلوهية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: من عظم فتنة المسيح الدجال أن مكة المكرمة والمدينة المنورة ( لا تحرمان عليه ) إلا بعد أن يدعي النبوة والإلوهية    الجمعة 10 يناير 2014 - 0:00





من عظم فتنة المسيح الدجال أن مكة المكرمة والمدينة المنورة ( لا تحرمان عليه ) إلا بعد أن يدعي النبوة والإلوهية


ينبغي العلم أن المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة ولا المدينة إلا بعد أن يؤتيه الله فتنته الكبرى ويأذن له بخروجه على الناس بفتنته الكبرى التي تستمر 40 يومًا , وعندما يأذن الله له بذلك يدعي الدجال النبوة أولا ثم يدعي الإلوهية فيمسخه الله ويشوه خلقته وعندئذ يحرم عليه دخول مكة والمدينة وتنزل الملائكة لتمنعه من دخولهما , أما قبل أن يأذن الله له بالخروج وقبل أن يأتيه بفتنته الكبرى , فيستطيع الدجال ان يدخل مكة والمدينة وان يحج البيت الحرام نفسه ويكون حسن الخلقه حتى لا ينفر الناس من حوله ,لأن الناس لا تجتمع أبدًا حول رجل أعور ومشوه الخلقه , فلا يشك أحد في أمر صلاحه إلا الراسخون في العلم وقتها .


والدليل على ذلك أن ( ابن صياد ) كان في المدينة المنورة ورغم ذلك ظن فيه رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه الدجال وذهب إليه ليتأكد بنفسه !!!

كذلك الرؤيا التي رأى فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم المسيح الدجال يطوف حول الكعبة المشرفة وهي دليل انه يبدأ بإظهار الإسلام وأن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد أن يدعي النبوة والإلوهية .

فلا تحريم إلا بالدخول في الميقات ( الزماني ) وهو وقت اتيانه فتنته من الله


وهل يصبح المحرم بالحج حاجًا إلا عندما يصل للميقات المكاني للإحرام مثل رابغ أو أبيار علي , وفي الميقات الزماني وهو أشهر الحج !!!!!

أخرج الطبراني من طريق سليمان بن شهاب قال " نزل علي عبد الله بن المعتمر وكان صحابيا فحدثني عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال :

(الدجال ليس به خفاء ، يجيء من قبل المشرق فيدعو إلى الدين فيُتبع ويظهر ، فلا يزال حتى يقدم الكوفة فيُظهر الدين ويعمل به فيُتبع ويحث على ذلك ، ثم يدعي أنه نبي فيفزع من ذلك كل ذي لب ويفارقه ، فيمكث بعد ذلك فيقول : أنا الله ، فتغشى عينه وتقطع أذنه ويكتب بين عينيه كافر فلا يخفى على كل مسلم ، فيفارقه كل أحد من الخلق في قلبه مثقال حبة من خردل من إيمان ) .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: من عظم فتنة المسيح الدجال أن مكة المكرمة والمدينة المنورة ( لا تحرمان عليه ) إلا بعد أن يدعي النبوة والإلوهية    السبت 1 فبراير 2014 - 19:31



ثبت ان المسيح الدجال يدخل مكة والمدينة قبل أن يخرج بفتنته والدليل ::


الرسول صلى الله عليه وسلم ظن أن ابن صياد هو المسيح الدجال رغم أنه كان لايزال ( طفل طفل طفل ) ومقيم في المدينة المنورة !!!

الرسول صلى الله عليه وسلم رأى في رؤياه المسيح الدجال يطوف حول الكعبة في مكة المكرمة !!

يعني أن المسيح الدجال يدخل المدينة ومكة ( قبل خروجه بفتنته ) ولا تحرم عليه طبقا لأحاديث الرسول إلا ( بعد خروجه بفتنته ) فقط وهي مدة الـ 40 يوم مدة فتنته .

أما كون الدجال عقيم أو لا يولد له فلا يوجد حديث واحد وارد ( على لسان الرسول ) صلى الله عليه وسلم يقول فيه ذلك وإلا فلتأتنا به !!

الرواية الوحيدة ( وليست حديث عن الرسول ) إنما رواية بين ابن صياد المتهم بأنه الدجال وأبو سعيد الخدري وابن صياد يقول :: أليس الدجال يهودي أليس الدجال لا يولد له !! وابو سعيد الخدري يقول بلى !! فأين الحديث الذي يقول فيه الرسول بذلك الكلام !!!!!!!!! ولا أحنا هناخد ديننا عن ابن صياد المتهم بالدجال !!!


أحنا أهل الدليل من القرءان والسنة هاتني بدليل أصدقك





_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
من عظم فتنة المسيح الدجال أن مكة المكرمة والمدينة المنورة ( لا تحرمان عليه ) إلا بعد أن يدعي النبوة والإلوهية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: أبحاث عن فتنة المسيح الدجال وحقيقته لا تقبل الجدال-
انتقل الى: