عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 سؤال الأخ الكريم الجوكر9

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
من بعيد
زائر



مُساهمةموضوع: سؤال الأخ الكريم الجوكر9   الخميس 10 سبتمبر 2015 - 10:26

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحبتي في الله ،،، أسعد الله جميع أوقاتكم بكل خير
بينما كنتُ أتصفح منتدى الأخ الكريم أحمد الله - إبراهيم ، لفتَ انتباهي سؤالٌ ذكيٌ مرامه أبعد من فحوى السؤال للأخ الكريم الجوكر9 في موضوعٍ لرؤيا ( أغلق باب بيتي ) ، وقد بلغ عدد صفحات الموضوع 15 صفحة ولم يتوصل الإخوة الأفاضل هناك إلى جواب ، فأحببتُ مشاركتهم ، وإنِّي أستأذن الأخ الكريم طيبة الطيبة في محاولة الإجابة عليه هنا في هذا المنتدى المبارك ، ولقد كان سؤاله كالتالي

الجوكر9 كتب :
ماهو الشيء الذي يجعلك تتأكد من وجود الله او الخالق ومن انه اله واحد ليس اله غيره وكيف تتأكد من ذلك اذا لم يكون هنالك نبي ولا رسول بعثه الله على وجه الارض

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فأجيب على سؤاله مستعيناً بالله سبحانه وتعالى :
 ( القلب )

قال تعالى : (أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا ) سورة الحج 46
وقال نبينا صلى الله عليه وسلم : ( ألا وإنَّ في الجسد مضغة ، إذا صلحت صلح الجسد كله ، وإذا فسدت فسد الجسد كله ، ألا وهي القلب ) رواه البخاري ومسلم .

فالقلب موطن العقيدة
فالعقيدة لغةً : تأتي بمعنى الشَّدِّ والتوثيق والرَّبط والتأكيد .
واصطلاحاً : هي ما يعقد ويوثق الإنسان عليه قلبه وضميره ، ويجزم به حتى يكون من الأمور التي لا تقبل نفسه الشك فيها .
 
ولقد قرأتُ معلومةً هامةً أنقلها إليكم بدون تصرف :
أيها الأخوة الكرام، يُخلق القلب قبل الدماغ في الجنين، ويبدأ بالنبض منذ تشكله وحتى موت الإنسان. ومع أن العلماء يعتقدون أن الدماغ هو الذي ينظم نبضات القلب، إلا أنهم لاحظوا شيئاً غريباً وذلك أثناء عمليات زرع القلب، عندما يضعون القلب الجديد في صدر المريض يبدأ القلب بالنبضان على الفور دون أن ينتظر توصيلات الدماغ، معنى ذلك هو يعمل من تلقاء ذاته، هذه الحقيقة الأولى اكتشفت أثناء زرع القلب.
وهذا يشير إلى استقلال عمل القلب عن الدماغ، بل إن بعض الباحثين اليوم يعتقد أن القلب هو الذي يوجّه الدماغ في عمله، بل إن كل خلية من خلايا القلب لها ذاكرة، فالقلب هو المحرك الذي يغذي أكثر من ثلاثمئة مليون مليون خلية في الجسم، ويبلغ وزنه (250-300) غرام، وهو بحجم قبضة اليد .

بارك الله فيكم جميعاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سؤال الأخ الكريم الجوكر9
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: الفتن وعلامات الساعة-
انتقل الى: