عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 تفصيل في الرد على حديث تميم الداري عن الجساسه وحبيس الجزيره المقيد بالسلاسل فيها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت


عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: تفصيل في الرد على حديث تميم الداري عن الجساسه وحبيس الجزيره المقيد بالسلاسل فيها    الجمعة 10 يناير 2014 - 2:04



تفصيل في الرد على حديث تميم الداري عن الجساسه وحبيس الجزيره المقيد بالسلاسل فيها

حديث تميم الداري صحيح عند كثير من المحدثين وعلماء الحديث , ولكني وجدت أن الشيخ ابن عثيمين رحمه الله تعالى قال فيه
: ( أنه لا يطمئن إليه وأنه يحسبه من الموضوعات النصرانيه المدسوسه على رسول الله صلى الله عليه وسلم ) .

وهذا هو رأى الشيخ ابن عثيميين فى موضوع حديث الجساسه الذى لايوجد غيره فى موضوع الدجال ويعتمد عليه أغلب المسلمين


رابط يوتيوب من رأي ابن عثيمين في حديث الجساسة



وقد فصلت الحديث عنه وأكدت أن حديث تميم الداري : لم يشر فيه رسول الله صلى الله عليه وسلم أبدًا إلى أن حبيس الجزيره هو المسيح الدجال أبدًا ,عندما قال بالنص : (حديث يوافق ما كنت حدثتكم عنه ) أي روايه مؤكده لأوصاف الدجال وذلك مثلما تسأل أحد أحبار اليهود أو كهنة النصارى عن صفة الدجال في كتبهم فيقولون ما عندهم فإذا وافق حديثهم حديثنا قلنا أنه ( حديث يوافق ما حدثنا به ) .

أما إذا صح الحديث فإن حبيس الجزيره هو شيطان قرين الدجال فقط يتحدث بلسان حال المسيح الدجال .

وبصريح حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم فقد ثبت أن الدجال بشر يولد ويأكل ويشرب ثم يُقتل ويموت , والقرءان به نص قطعي الثبوت والدلاله يقول بعدم خلود أي بشر كائن من كان :

وَمَا جَعَلْنَا لِبَشَرٍ مِّن قَبْلِكَ الْخُلْدَ أَفَإِن مِّتَّ فَهُمُ الْخَالِدُونَ
[الأنبياء : 34]

والدجال ليس من المنظرين , فالمنظرين هم المخلدون في الحياة الدنيا المستحقين لعذاب الله والمؤجل ليوم القيامه وهم : ( إبليس وذريته وفسقة الجن والملكين هاروت وماروت ببابل ) فقط وليس منهم بشر فلا خلود لبشر بنص القرءان , ولو قلنا بخلود بشر واحد في الدنيا فقد كفرنا بصريح القرءان القطعي الثبوت !!!

كما يوجد أحاديث صحيحه وبعضها ضعيف تخبرنا بولادة الدجال في ( مصر ) وأخرى تخبرنا ببدءه بالصلاح والتقوى , وأخرى صحيحه جدًا تخبرنا بخروج الدجال من بين صفوف الخوارج المسلمين !!!!

وأخيرًا : رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يطلب البحث عن حبيس الجزيره هذا ولم يذهب في آثره مثلما فعل مع ابن صياد رغم أن ابن صياد كان طفلاً حينها !!!!!!! فكيف لم يهتم الرسول بأمره بمثل هذه الصوره ولا يقول عنه حتى أنه الدجال !!!! ولا يخرج للبحث عنه !!! ولا يطلب وصفًا دقيقًا لمكانه وجزيرته ويبعث لها بعثًا !!!! ولا يدعو الله بدعاء واحد ليكشف له عن مكانه لو أن تميم لا يدري !!!!

ربنا أعطانا عقل وأنزل قرءانًا يقول : لا خلود لبشر !!!! وأنتم تقولون أن الدجال حبيس الجزيره منذ الآف الأعوام !!!!! ولايزال كذلك !!!!!

ثم أن تميم الداري يوم أن روى قصة الجزيرة كان نصرانيا ولو يجوز الآخذ بشهادته في أمر كهذا بصوره يقينيه أبدًا

وهذا ما فعله رسول الله ( هذا مع إفتراض وقوع القصة أصلاً ) ولذلك فرسول الله صلى الله عليه وسلم أكتفى بقوله : ( أنه حديث يوافق ما حدثتكم به ) فقط فقط فقط أي أن كلام تميم يؤيد حديث الرسول عن الدجال فقط .

ولكن رسول الله أخذ عنه مثلما تأخذ عن كتب السابقين ( شرع من قبلنا ) طالما كان ( يوافق ) شريعتنا وهو ما فعله الرسول حرفيًا ومثله مثلما كان يأخذ من حصين بن سلام اليهودي الذي أسلم ( عبد الله بن سلام ) ومثلما أخذ بكلام ( ورقه بن نوفل ) في حديثه عن نبي آخر الزمان وإخباره بأنه هو النبي المقصود (هذا مع إفتراض صحة الحديث أصلاً ) ...

كيف يأتي شخص فيقول المسيح الدجال موجود وعايش والرسول يسكت خالص ويدوبك يستشهد بكلام تميم وأنتهى الموضوع على كده !!!! ولا يطلق نفير الجهاد ولا يدعو الله بأن يعيذ المسلمين من شر فتنته وهو حجيج كل مسلم على الدجال حال خروجه في حياته صلى الله عليه وسلم !!!! ولا ارسل سرية لإستطلاع أمر الدجال حتى !!
بل وظل يقسم عمر بن الخطاب وابنه عمر وابن مسعود بأن ابن صياد هو الدجال !! حتى بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم

يعني قريش تهاجم خزاعة فيقوم الرسول يفتح مكة !!! والدجال يظهر والرسول يسكت خالص كده !!!!

يعني معقولة رسول الله صلى الله عليه وسلم يعلم أن الدجال يعاصره ثم يصمت هكذا وأنتهى الموضوع وكمل عادي ونسي موضوع الدجال وشاله من رأسه على كده !!!!


وأخيرًا : لقد انفردت ( فاطمة بنت قيس ) برواية هذا الحديث وحدها , ولم يروه أحد من الصحابة غيرها !!! , فكيف يصح ذلك والحديث روايته تبدأ بأن جمع رسول الله الصحابة في المسجد عقب صلاة الظهر ليحدثهم بهذا الحديث الهام ؟؟؟ فأين بقية الصحابة ؟؟ لماذا لم يرو الحديث ولا صحابي واحد منهم ؟؟؟

رسول الله لم يأت بسيرة الدجال قال ( حديث يوافق حديثي عن الدجال ) فقط , وتميم لم يقل أنه رأى الدجال من الأصل , لينفي ذلك عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم ( هذا إن صح الحديث من الأصل !!! ) .

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ


أصل الواقعة من الصحيحين

التبست على فاطمة بنت قيس حكاية تميم الداري، فأدخلتها في واقعة صعود النبي صلى الله علية وسلم الى المنبر بعد صلاة الظهر وخطبته في الناس وفزعهم.
وقد علمتَ أن سماعها الخطبة إنما هو وهم من بعض الرواة. وأصل الواقعة هو ما أخرجه البخاري (6864) ومسلم (2359) في صحيحهما من حديث أنس بن مالك رضي الله عنه:

((أن النبي صلى الله عليه وسلم خرج حين زاغت الشمس، فصلى الظهر. فلما سلَّم، قام على المنبر. فذكر الساعة، وذكر أن بين يديها أموراً عظاماً. ثم قال: "مَن أحب أن يسأل عن شيء فليسأل عنه، فوالله لا تسألوني عن شيء إلا أخبرتكم به ما دمت في مقامي هذا". قال أنس: فأكثر الناس البكاء، وأكثر رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يقول: (سلوني). فقال أنس: فقام إليه رجل فقال: أين مدخلي يا رسول الله؟ قال: (النار). فقام عبد الله بن حذافة فقال: من أبي يا رسول الله؟ قال: (أبوك حذافة). قال: ثم أكثر أن يقول: (سلوني، سلوني). فبرك عمر على ركبتيه فقال: رضينا بالله رباً، وبالإسلام ديناً، وبمحمد صلى الله عليه وسلم رسولاً. قال: فسكت رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال عمر ذلك، ثم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (أولى، والذي نفسي بيده، لقد عرضت علي الجنة والنار آنفاً في عرض هذا الحائط، وأنا أصلي، فلم أر كاليوم في الخير والشر")).

وفي إحدى روايات مسلم: ((فما أتى على أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم أشد منه. قال: غطوا رؤوسهم ولهم خنين)).

ولا ذِكر لتميم الداري هنا أصلاً. وإنما التبس عليها الأمر رضي الله عنها لأن تميماً كان أولَ مَن قصّ في الإسلام وذلك في زمان عمر بن الخطاب رضي الله عنه عندما أذن له في ذلك. فبلغت فاطمةَ حكاية الجساسة هذه وقصة الذين ركبوا البحر من أهل الشام، وقد كانوا نصارى قبل الإسلام، فأدخلتها في قصة وفود تميم على النبي وهو كان نصرانياً فأسلم، ثم أدخلتها في واقعة خطبة النبي عقب صلاة الظهر وحديثه عن الساعة.

ولو كان لحكاية الجساسة أصل، لما انفردت بها فاطمة عن سائر الصحابة أجمعين! فإذا انضمّ إلى هذه القرينة ردّ عائشة وعمر وغيرهما لحديثها في المبتوتة لوهمها، لتبيّنت لنا علّة حديث الجساسة وسبب نكارة متنه ومخالفته للكتاب والسنة. فكل ما يتعلق بالدجال في هذه القصة هو موضع استشكالات عظمى لا جواب عنها إلا بالتعسف والتكلّف والحيدة عن جادة الصواب.

وهنا راى سيدنا عمر بن الحطاب رضى الله عنة فى فاطمة بنت قيس رضى الله عنها

ولذلك خطأتها عائشة أم المؤمنين في هذا، وقالت فيما أخرجه البخاري (5016): ((ما لفاطمة، ألا تتقي الله!)) يعني في قولها: ((لا سكنى ولا نفقة)). وقالت: ((إن فاطمة كانت في مكان وحش، فخيف على ناحيتها، فلذلك أرخص النبي صلى الله عليه وسلم)). وعلى هذا يُفهَم اعتراض عمر بن الخطاب رضي الله عنه على فاطمة بنت قيس في ذلك، عندما قال: ((لا ندع كتاب ربنا إلى قول امرأة لا ندري أحفظت أم نسيت!)). فانظر إلى صنيع أهل المدينة تجدهم على أن للمبتوتة السُكنى لا النفقة رغم قول فاطمة، وإلى هذا ذهب إمام دار الهجرة مالك والشافعي وغيرهما.




                     
                                       
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت


عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: تفصيل في الرد على حديث تميم الداري عن الجساسه وحبيس الجزيره المقيد بالسلاسل فيها    الخميس 6 فبراير 2014 - 4:14





يتمسك الكثير من المشايخ بحديث تميم الداري عن حبيس الجزيرة وكونه هو المسيح الدجال وأنه مخلد في الدنيا بدليل هذا الحديث ويتجاهلون النص القطعي الثبوت في القرءان بعدم خلود بشر نهائيًا !!!

ويقول بعضهم كالشيخ / الشنقيطي أن خلود البشر ثابت ويدلل على ذلك بالخضر !! ولم يأتنا بدليل من قرءان أو سنة بخلود الخضر وإنما محض تأويله فقط  وظنونه بغير دليل أو برهان .

بل ويدعي أن خلود المسيح الدجال على هذه الجزيرة إنما هو ( تخصيص ) لعموم الآيه الواردة بعدم خلود بشر !! وتناسى عمدًا أن هذه الآية آيه خبرية أي من الأخبار والأخبار لا يجوز عليها النسخ ولا التخصيص وإنما يجوز فيها الإستثناء بأداه من أدوات الإستثناء فقط كالآتي بيانه ::::


والأدهى أن من يتبعون كلامه يستدلون بكلام المسيح الدجال ( حسب فهمهم الغريب لحديث الجساسة ) على علامات خروج الدجال !! ومنها جفاف بحيرة طبرية وعين زغر ويبس نخل بيسان بفلسطين  !!! فالدجال هو الذي يخبر بعلامات خروجه بنفسه في الحديث !!! هل أصبحنا نأخذ شرعنا من المسيح الدجال نفسه يا مسلمين ؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!

فهل ناخذ علامات خروج الدجال عن لسان المسيح الدجال ؟؟؟؟؟؟
هذا ان كان أصلاً حبيس الجزيرة هو الدجال وليس شيطان قرين الدجال يتحدث بلسان الدجال ويبشر به .

أم ناخذها من على لسان الرسول صلى الله عليه وسلم ؟؟ الذي حدد علامات خروج المسيح الدجال بالآتي في عدة أحاديث ومنها ::

علامات تكون قبل خروج المسيح الدجال

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (يكون قبل خروج المسيح الدجال سنوات خداعه يكذب فيه الصادق ويصدق فيها الكاذب ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين وتتكلم الرويبضة الوضيع من الناس). والرويبضة هو السفيه الجاهل يسمح له بالتكلم في امور الناس .

تحول مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم لهيئة القصور وتحول لونه للون الأبيض

عن عطاء بن يسار سمع كعبا يقول قبل خروج الدجال فتن ثلاث فتنة عثمان وفتنة ابن الزبير رضي الله عنهما والثالثة ثم يخرج الدجال.

ولعل الفتنة الثالثة هي أيضًا فتنة من الشام مثل فتنة عثمان والزبير فكلاهما كان مقيما بالمدينة المنورة وكلاهما ثارت عليهما الفتنة من أرض الشام فكذلك ربما تكون الفتنة الثالثة علامتها أنها تثور الفتنة في الشام ثم لا تلبث أن تطلب رجلاً بالمدينة المنورة لعله طبعا المهدي .

ظهور المهدي عائذ الحرم المكي وبيعته ومن ثم وقوع الخسف بجيش البعث الشامي السفياني الذي يقدم ليحارب المهدي عائذ الحرم فإذا كان ذلك خرج المسيح الدجال .

عن كعب قال لا يخرج الدجال حتى تفتح القسطنطينية.

كذلك فظهور أصحاب المذاهب المجسمة والمشبهين لله تعالى والخوارج على بلاد المسلمين وقيام دولتهم في الشام دليل على قرب خروج الدجال فيهم .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فالتأويل من عند الشنقيطي لا دليل عليه من القرءان أصلا !!! أين الدليل من القرءان بنص ظاهر أن هناك تخصيص او استثناء من نفي الخلود عن البشر !؟؟؟ فلا يوجد أي دليل على خلود الخضر من الأصل !!!

ثم يأتي الشنقيطي بحديث الجساسة نفسه ليعتبره هوه المخصص لعموم نص الآيه النافية للخلود !!!!!

يعني هوه ينفع تستدل على صحة خلود الدجال بذات الحديث الدائر البحث عن دليل على صحته !!! احنا هنهزر في الشريعة !!! رغم وجود آيه خبرية قاطعة الدلالة تنفي الخلود مطلقا عن البشر من قبل وبعد الرسول صلى الله عليه وسلم !!!

كما أن آية نفي الخلد عن البشر آيه ( خبرية ) وليست حكما ( لتخصص من عمومها ) فالخبر لا يخصص وأنما الحكم هو الذي يخصص فكيف يخصص الخبر !!! الذي لا يخصص من الأصل هذا فساد في الإستدلال شنيع !!!

فحين يقول الرسول ( لم يكمل من النساء ) وهو ( خبر ) يذكر الاستثناء وليس التخصيص فيردف فيقول في ذات الحديث ( إلا خديجة ومريم و ... ) بالتعيين بالاسم على وجه ( الاستثناء بإلا ) وليس على وجه تخصيص العموم فتخصيص العام لا يكون إلا في ( الأحكام ) أما في ( الأخبار ) كحالتنا تلك فلا يجوز فيها إلا ( الإستثناء بأداة واضحة من أدوات الإستثناء ) وهذا الف باء الفقه والنحو !!!

فالخبر يستثني منه فقط ولكن لا ينسخ الخبر ولا يخصص منه أبدا لأنه خبر بما كان أو بما هو كائن أو بما سيكون وهذا لا تبديل فيه وإنما يستثنى منه بطريقة الخبر أيضا فقط للإعلام وليس للعمل .

وأما الحكم يخصص منه أو ينسخ بكافة طرق النسخ ويستثني منه فكل شيء جائز على الأحكام بإرادة المشرع وهو الله تعالى وبإذنه لرسوله صلى الله عليه وسلم فقط .

فكيف يقول بهذا الهراء أمثال هؤلاء المشايخ ؟؟؟؟








_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت


عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: تفصيل في الرد على حديث تميم الداري عن الجساسه وحبيس الجزيره المقيد بالسلاسل فيها    الإثنين 12 مايو 2014 - 21:40


دعوة لمباهلة
كل من يدعي خلود المسيح الدجال وبقاؤه حيا على جزيرة معزولة بسبب فهمه المغلوط لحديث الجساسة وبسبب تكذيبه لصريح القرءان والسنة بعدم خلود بشر في الدنيا

على التالي ::

أنا مستعد للمباهلة على أن المسيح الدجال ليس مخلدا وليس محبوسا في جزيرة إنما يولد قرب زمان خروجه .

وأن حبيس جزيرة الجساسة إن صح الحديث فهو شيطان قرين المسيح للدجال يتحدث بلسان حاله فقط .

وأن المسيح الدجال ليس حيا من أيام الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ولا من قبل بعثته .

هل منكم من يجرؤ على مباهلتي على هذا طالما تنكرون صريح أي القرءان والحديث بعدم خلود بشر في الدنيا ؟






_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت


عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: تفصيل في الرد على حديث تميم الداري عن الجساسه وحبيس الجزيره المقيد بالسلاسل فيها    الخميس 6 نوفمبر 2014 - 2:32



هل تعلم أن القبول بالفهم الخاطئ لحديث الجساسة وحبيس الجزيرة يترتب عليه القبول بفكرة ((( أن المسيح الدجال لم يلد ولم يولد وأنه أزلي الوجود ويعلم الغيب دون وحي ))) !!!! 



يعني تدعيم لفكرة ربوبيته !!! 

هذه صفات رب وليست صفات دجال !!!!!! 

أصحوا بقا 

_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
تفصيل في الرد على حديث تميم الداري عن الجساسه وحبيس الجزيره المقيد بالسلاسل فيها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: أبحاث عن فتنة المسيح الدجال وحقيقته لا تقبل الجدال-
انتقل الى: