عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 شعار صناع الحياة عليه رمز عين الدجال !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: شعار صناع الحياة عليه رمز عين الدجال !!   الجمعة 10 يناير 2014 - 13:15



شعار جمعيات صناع الحياة التي أنشئها عمرو خالد هو عبارة عن إسطرلاب

والإسطرلاب هو ساعة فلكية لقياس الزمن النجمي للنجوم

والإسطرلاب كلمة يونانية الأصل، تعني حرفيًا استقبال النجمة أو مرآة النجوم

فهو خاص بعلم الفلك والتنجيم !!

فلماذا جعل عمرو خالد من الاسطرلاب شعار لجمعيات صناع الحياة من الأصل إذا كان الاسطرلاب ساعة فلكية لقياس توقيتات الكون ونجوم السماء وخاصة بعلم الفلك والتنجيم !! فما علاقة صناعة الحياة بالفلك والتنجيم !!

الأهم أن الشعار تم التلاعب بنقطة مركز العقارب فيه !!

فقد تم تصميم مركز شعار صناع الحياة على هيئة (( عين مشعة )) !!







مركز شعار صناع الحياة تحول ( لعين ) على النجوم والمواقيت !!












العين مشعة كعين الهرم في شعار صناع الحياة !!!






وأعضاء صناع الحياة ومهندسوه فهموا جيدًا هدف قائدهم ولذلك صمموا هذا الشعار في ورش موقع عمرو خالد !!!











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: شعار صناع الحياة عليه رمز عين الدجال !!   الخميس 30 يناير 2014 - 23:14



كما أنه من المعلوم أن أصل شعار مسمى ( صناع الحياة ) يرجع إلى الماسونية العالمية !! وهم البناؤون الأحرار صناع الحياة فكل ماسوني هو باني حر وصانع للحياة ومنها جاء تسمية أبو حسن البنا لأبناؤه بـ ( البنا ) رغم أن اسم البنا لا يوجد أصلاً في اسم عائلة حسن البنا !! ولكن لأن أبوه أحمد عبد الرحمن كان ماسونيًا فاطلق على أبناؤه لقب البنا ونزع عنهم اسمه واسم جدهم !!! و وهبهم لشيطان الماسونية !!!

وسار عمرو خالد على نفس نهج أستاذه الأكبر حسن البنا وحمل مشروع النهضة والتمكين الخفي الذي يبدل دين المسلمين بشريعة حسن البنا الماسونية المعادية للإسلام

ثم لما أنفرد عمرو خالد بقيادة المشروع النهضوي عالميًا مع التنظيم الدولي بالتعاون مع يوسف ندا وطارق سعيد رمضان حفيد حسن البنا ورئيس منظمة الإغاثة الإسلامية الإخوانية العالمية أطلق مشروعه الماسوني الأكبر صناع الحياة نسبة إلى الماسونية مباشرة !!! وهي نفس المنظمة بالمناسبة التي تمول وتنظم جميع مؤتمرات وندوات عمروخالد دوليا وخاصة في أمريكا وكندا و بريطانيا وألمانيا وهونج كونج وماليزيا وأندونسيا .

حتى أن أستاذه وجدي غنيم قال له ذلك أيامها وقال أن هذا مسمى ماسوني !! ولكن طبعا عمرو خالد فاهم هوه بيعمل أيه كويس فلم يتراجع قيد أنملة بل أكمل المشوار وبعد ان أنتهى من برنامجه التلفزيوني صناع الحياة حوله لجمعية دولية بذات الاسم !! بدأت تحل الآن محل جمعيات الإخوان التي أنكشف أمرها كرسالة والجمعية الشرعية !!






_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
شعار صناع الحياة عليه رمز عين الدجال !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: بالدليل : إخـوانــيـة ومـاسـونـيـة ويـــهـــوديـــة جمعيات صناع الحياة بقيادة عمرو خالد-
انتقل الى: