عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 ملكوت السماء أي نزول الرب لهم في مصر يبدأ 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: ملكوت السماء أي نزول الرب لهم في مصر يبدأ 2013    الجمعة 10 يناير 2014 - 22:08





بركات يا عمرو خالد ......... برنامجه بسمة امل الإذاعي يستمع له كل نصراني في مصر حتى في المواصلات العامة !!! الصليب قد الكف في أديهم وصدورهم والمؤشر مظبوط على برنامجه في الإذاعة في الميكروباصات والتاكسيات بتاعت النصارى في مصر حب غير طبيعي منهم لهذا الكذاب الآشر

وأدي النتيجة المنصرين الكبار في مصر منتظرين ( ملكوت السماء أي نزول الرب لهم في مصر هذا العام 2013 ) !!!!














عدل سابقا من قبل طيبة الطيبة في الثلاثاء 20 مايو 2014 - 10:27 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
الأواب
الفقير إلى الله أسد الحرمين المرابط
الفقير إلى الله أسد الحرمين المرابط


عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 14/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: ملكوت السماء أي نزول الرب لهم في مصر يبدأ 2013    الثلاثاء 20 مايو 2014 - 10:00

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الحبيب أيُّها
اللَّيْث الهَاشِمّي

كذبوا آكلي الجيف المتعفنة من الخنازير ، إن أكثر من ينتظر إبن عمِّك عليه السلام شوقاً هم النَّصارى ، وأكثر من يبكي ويرتعدُ خوفاً منه هم اليهود المُتَلَذِّذُونَ بدماء البشر في أعيادهم ، وإن النَّصارى يذوبون شوقاً وتوقاً لهذا الرجل الذي سيُخرِجُ أعورَ يهود من قُمْقمه العَفِن غَضْبَانَ أَسِفاً ، ليَنزِلَ عيسى عليه السَّلام في مجيئهِ الثَّاني إِلَهاً مُتَجَسِّداً وينتقمَ لنفسه من اليهود قاتليه على حسبِ زعمِهم في عقيدتِهم المحرَّفة ، وحاشا للهِ أن يغضبَ وينتقمَ لنفسه عليه السلام بل رفعه الله إليه وسينزله اللهُ عَبْداً لَهُ مُسْلِماً حَكَماً في أُمَّةِ أفضلِ أنبيائِه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، والتي هي أفضلُ الأمم قاطبةً ، ولقد أَوْكَلَهُ اللهُ بمُهمةٍ عظيمةٍ جعلها علامةً عظمى من علامات الساعة ، ألا وهي قتلُ أخبث الخبيثين بعد الخبيث إبليس وهو المسيح الدَّجَّال ، الذي سيتبعه كلَّ من يؤمنُ بعقيدةِ المُخَلِّصِ في أي ديانةٍ كانت على وجه الأرض ، وسيتبعه اليهود عن علمٍ به فهو سيِّدهم ، والنَّصارى على إعتقادٍ خاطئٍ منهم أنه المسيح نبيّ الله عيسى عليه السلام ، وسيتبعه الشِّيعة على أنه المُسَرْدَب أبو صُويلح مهدي الرافضة ، وسيتبعهُ الخوارج والتكفيريون عن جهلٍ مركبٍ منهم ، وكبر في صدورهم على أنه المهدي صاحب البيعتين الشَّامِيَّةِ والمَكِّيَّةِ ، هذا عند عامَّتِهِم أمَّا رؤسائهم فإنهم يعرفون ذلك عزّ المعرفة ، لإنهم مروا بين ياكين وبوعز في المحافل الماسونيَّة ، وسيتبعهُ أيضاً أهل المِلَلِ والنِّحَلِ والمعتقداتِ الفاسدةِ في دول الشرقِ والغربِ ، ولذلك فالأعورُ الدَّجَّالُ سَيدَّعي الصَّلاح ليُقنِعَ الجميع بما جاء به . واليهودُ والماسونيُّون المُتَنَوِّرون والنَّصارى ، جَميعُهم مستعجلون على إقامة هذا النظام الإلحادي الموسوم بالنظام العالمي الجديد ليُنَصِّبَ اليهود ملكهم قبل مجيئ السنة الأخيرة من الـ 76 سنة المُعلنَة بالنداءِ الأخيرِ لرحلةِ المَوتِ الرَّهِيبِ القَاضِي بإبادةِ اليهودِ ، وهم لا يعلمون أنهم جميعاً وكل من سبق ذكرهم يسعون بخطى حثيثةٍ إلى حُتُوفِهِم ، فويلٌ لهم من مَغَبَّةِ ذلك .

 أَحِبَّتي في اللهِ إنَّ المُتَبَصِّرَ في ما جاء به القرآن الكريم والسنة النبويَّة المُطهَّرة ، والمُتفكِّر في الأمر ليَرَى أمراً عظيماً ، وهو أن جميع ملل الكفر من تنظيماتٍ وجيوشٍ حتى يأجوج ومأجوج إذا جاءت غازيةً للإسلام في عقر داره فإن جزيرة العرب ستكون بلا شكٍّ مقبرةً لهم .

وعوداً على ذي بدءٍ فإنَّ النَّصارى آكليّ القُمَامَاتِ والجِيَفِ المُتعفِّنةِ لم ولن يروا معبودهم في عام 2013 م ، إنهم سيرونه في نظرهم بعد هرمجدون أي بعد 2018 م حسب زعمهم في كتبِهِم المُحَرَّفةِ ولكنهم يكذبون ، فلا تُصَدِّقُوهم فإنهم ينافقون المسلمين ، لأنهم يعلمون أننا بفضل الله نحن من سَيَقْلِبُ موازين القوى في عالمٍ سيطرَ عليه الشِّركُ والمصالح الدنيوية ، ولأننا أيضاً ولله الحمد نحن من أعطانا الله الميزان الرَّبَّانيّ ( القرآن الكريم والسنة المُطهَّرة ) لنفرِّق بين الخيرِ والشَّرِ ، هذا ما أَحبَبتُ توضيحه .

وجزاكم الله خيراً
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يَا يَهُودِيّ ... أَرْعِنِي سَمْعكَ وبَصَركَ : بَاقِي مِنَ الزَّمَنِ إِنْ شَاءَ اللهُ عَشْرُ سَنَوَاتٍ ، وَاللهُ أَعْلَى وَأَعْلَم        
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ملكوت السماء أي نزول الرب لهم في مصر يبدأ 2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: لماذا أظن أن عمرو خالد هو المسيح الدجال ؟-
انتقل الى: