عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 الإخوانجي عمر عبد الكافي يمهد للمسيح الدجال بخبث شديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: الإخوانجي عمر عبد الكافي يمهد للمسيح الدجال بخبث شديد   الجمعة 10 يناير 2014 - 22:27





الكاهن الإخوانجي عمر عبد الكافي يقر بأن المسيح صُلب وأنه ابن الله !!! وأن الله يبكي عليه !!!

وهو يقول أن ذلك ورد على لسان رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم في خطابه مع الله !!!

وقال عبد الكافي أنه قال ذلك لقس نصراني في مؤتمر (( لتقريب الأديان )) !!!وليس في ( مناظرة ولا حوار أديان ولا مقارنة أديان ) !!
والكلام واضح لا يحتاج لتأويل إخوانه في البنا

فعبد الكافي لا يتكلم بعقيدة النصارى وانما يتكلم بلسان رسول الله محمد مع ربه وكلامه واضح







قال الله تبارك وتعالى { أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَّـرَضٌ أَنْ لَــنْ يُخْــرِجَ اللَّهُ أَضْــغــَانَهــُمْ * وَلَو نــَشــَاءُ لأرَيْـنَاكَـهــُمْ فَلَعَرَفْتَهُمْ بِسِيمَاهُمْ وَلَتَعْرِفَنَّهُــمْ فِي لَحْــنِ القَولِ وَاللَّه يَعْلَمُ أَعْمَالَكُمْ } . ( سورة محمد ) .

قوله تعالى : { أم حسـب الذين في قلوبهم مــرض } أي : نفــاق وشك ، يعني المنافقين ,{ أن لن يخـرج الله أضـغـانهــم } أي : الأضغــان مـا يضمر من المكروه , أي : يُظهـر أحــقـادهــم على النبي صلى الله عليه وسلم والمؤمنين.

والمعنى : أم حسبوا أن لن يظهر الله عداوتهم وحقدهم لأهل الإسلام .

وقوله :{ ولتعرفنهم في لـحــن القول} أي : فيما يبدو من كلامهم الدال على مقاصدهم يفهم المتكلــم من أي الحزبين هو بمعاني كلامــه وفحواه, وهو المراد من لحــن القول.


كما قال أمير المؤمنين عثمان بن عفان رضي الله عنه: مــا أســر أحــد سريرة إلا أبداهــا الله على صــفحــات وجــهــه وفلتات لسانه.



وفي الحديث "ما أســر أحد سريــرة إلا كسـاه الله تعالـى جلبابها إن خيراً فخير وإن شراً فشر" .


والمعنى العام للآية: إنــك تعرفهــم فيمـا يعرضــون بـه من تهجين أمرك وأمر المسلمين والاستهـزاء بهم، فكـان بعــد هـذا لا يتكلــم مــُنافــق عند النبي صلـى الله عليه وسلــم إلا عرفه بقوله، ويسـتدل بفحوى كلامــه على فسـاد دخيلته.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإخوانجي عمر عبد الكافي يمهد للمسيح الدجال بخبث شديد   الجمعة 10 يناير 2014 - 22:29





الزنديق يدعي أن الله يبكي !! ويقر صلب المسيح وانه ابن الله !!! مدعيًا أنه بذلك يبهت القس النصراني !!


أفلا يستطيع أن يقول أنه من شواهد النبوة أن الرسول بشر بإستشهاد الحسين من الأصل !! وأنه وأخيه من سادة شباب أهل الجنة !! بل وأخبر بموقع استشهاد الحسين !!!


أفلا يعلم أن هذه الإجابة لا تبهت النصارى في شيء !!! لأن يسوع عندهم رب مخلص نزل وتجسد بشرا ليقدم نفسه للتضحية بنفسه ليخلص اتباعه من الذنوب مقدمًا !!!

فكل ما فعله هو إقرار عقيدتهم أو بيان عظيم جهله !!! لأن ربهم لم يكن يريد حماية يسوعه من الأصل بل قدمه فداءا للبشرية ومخلصا لها بصلبه ولذلك قُدس الصليب عن النصارى وعُبد ولم يكن سببا مكروها لهم لأنه به محيت ذنوبهم وتم تخليصهم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإخوانجي عمر عبد الكافي يمهد للمسيح الدجال بخبث شديد   الجمعة 10 يناير 2014 - 22:31




واحد بيتكلم على لسان رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم !!! وينسب له حوار مع الله تعالى !!!

الرسالة موجهه للماسون والنصارى بتأييدهم وتأييد عقيدتهم في يسوع ومنها قيامه مرة أخرى من الموت !!!

وهو يدسها بين كلامه على أنه أفحم القسيس !! وكل مغفل هيقول يا سلام على الحجة !! رغم أن كل قسيس او نصراني عادي يفهم جيدًا أن هذا لا يفحهمهم إطلاقًا وإنما يؤيد عقيدتهم !!

وبكده يضرب عصفورين بحجر واحد .. الأول أرسل رسالة للماسون والنصارى بتأييد عقيدتهم في يسوع والثانية أثبت عقيدة النصارى على لسان رسول الله صلى الله عليه وسلم وأدخلها في العقل الباطن لكل من يسمعه من المسلمين فيتعلم كل مسلم أن الله عاجز ولم يحم لا يسوع ولا الحسين !!!

واذا كان أراد الحق لما تقول هذا الكفر على لسان رسول الله صلى الله عليه وسلم ولكان أكتفى بذكر بشارة استشهاد الحسين ليعلمهم صحيح عقيدتنا

أما إذا كان يريد أن يشبه عجز ربهم طبقا لعقيدتهم فكان الأولى به أن يقول لهم أن ربهم لم يحم أنبياؤه الذين تؤمنون بهم أمثال زكريا ويحيى وقد ذبحهما اليهود وهذا ثابت في عقيدة النصارى ولم يشفع لهما كونهما أنبياء ليدعوا الله ليحميهما !!!

مش يتقول على الرسول وعلى الله ويكلمهم بحجة لا تعني لهم شيئا ولا تثبت إلا عقيدتهم !!!





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
الإخوانجي عمر عبد الكافي يمهد للمسيح الدجال بخبث شديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: أبحاث عن فتنة المسيح الدجال وحقيقته لا تقبل الجدال-
انتقل الى: