عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 عمرو خالد ولماذا أظن أنه هو المسيح الدجال ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: عمرو خالد ولماذا أظن أنه هو المسيح الدجال ؟   السبت 11 يناير 2014 - 6:42




سؤال وجواب عن حقيقة ظني في عمرو خالد بأنه هو (( المسيح الدجال ))
وخاصة بعد تطابق كل علامات الدجال عليه وتأسيسه لحزب ( مصر المستقبل ) وتصريح بأنه سيترشح لرئاسة الجمهوية في مصر مثلما أعلنت أنا منذ 3 سنين !!!


والرجاء التوضؤ وضوء الصلاة و تلاوة أول عشر آيات من سورة الكهف أو آخر عشر آيات منها قبل النظر لصور عمرو خالد

أخرج الطبراني من طريق سليمان بن شهاب قال " نزل علي عبد الله بن المعتمر وكان صحابيا فحدثني عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال :
(الدجال ليس به خفاء ، يجيء من قبل المشرق فيدعو إلى الدين فيُتبع ويظهر ، فلا يزال حتى يقدم الكوفة فيُظهر الدين ويعمل به فيُتبع ويحث على ذلك ، ثم يدعي أنه نبي فيفزع من ذلك كل ذي لب ويفارقه ، فيمكث بعد ذلك فيقول : أنا الله ، فتغشى عينه وتقطع أذنه ويكتب بين عينيه كافر فلا يخفى على كل مسلم ، فيفارقه كل أحد من الخلق في قلبه مثقال حبة من خردل من إيمان ) .

 
فكيف يقول حديث رسول الله السابق عن الدجال

فيمكث بعد ذلك فيقول : أنا الله ، فتغشى عينه وتقطع أذنه ويكتب بين عينيه كافر فلا يخفى على كل مسلم )
أي أن الدجال لن يكتب على جبينه كلمة كافر إلا بعد أن يخرج ويدعي الإلوهية

فكيف ترى الآن كلمة كافر عليه رغم أنه لم يخرج بفتنته ولم يمسخه الله بعد ؟؟؟


الفرق بين الأحاديث التي ذكرت أن كلمات ( كفر وكافر ) يقرأها كل مؤمن كاتب وغير كاتب , وفي هذا الحديث : ( يكتب بين عينيه كافر فلا يخفى على كل مسلم ) الفرق هو وجود كلمة مؤمن ) في حديث : يقرأها كل مؤمن كاتب وغير وكاتب , وكلمة (مسلم ) في هذا الحديث
 

الكتابه في الحديث الثاني تكون ليقرأها ( كل مسلم ) أي على العموم يستطيع حينها قراءتها كل مسلم بعد المسخ وإدعاء الإلوهية .

أما ما يظهر قبل إدعاءه الإلوهية فلا يقرأه إلا المؤمن فقط ليحذر ويعد نفسه للملاحم حتى لا يؤخذ على غره من الدجال وأتباعه


أنتم ترون الكلمات على جبينه وبين عينيه ومن لم يراها فهو مفتون شقي , الكلمات علامة للمؤمنين فقط , قال رسول الله ( يقرأها كل مؤمن كاتب وغير كاتب ) أما في هذا الحديث الثاني ( يقرأها كل مسلم ) وليس كل مؤمن !!
فظهور الكلمات للمؤمنين على الدجال قبل مسخه نذير ( للمؤمنين فقط )

بينما ظهورها بعد المسخ وإدعاء الإلوهية يكون ( لكل مسلم )

فلا يبقى مع الدجال غير المجوس والنصارى واليهود
 
و أشرح لكم ما هو الفرق بين كلمتي ( مؤمن ومسلم )

فكل ( مؤمن ) لابد أن يكون مسلمًا , بينما ليس شرطًا أن يكون كل ( مسلم )
مؤمنًا
يقول الله تعالى

{ قَالَتِ الْأَعْرَابُ آمَنَّا قُل لَّمْ تُؤْمِنُوا وَلَكِن قُولُوا أَسْلَمْنَا وَلَمَّا يَدْخُلِ الْإِيمَانُ فِي قُلُوبِكُمْ وَإِن تُطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَا يَلِتْكُم مِّنْ أَعْمَالِكُمْ شَيْئاً إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ }

الله يظهر الكتابة للمؤمنين قبل المسخ فلذلك قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يقرأها كل مؤمن كاتب وغير كاتب ) أي يظهرها الله لتراها عيون المؤمنين فقط بينما لا تراها أبدًا باقي العيون ولو كانوا مسلمين
بينما بعد مسخ الدجال وادعاءه الإلوهية ( يكتب ) الله تعالى كافر صريحة على جبين الدجال أي يجعلها ( مرئية ) لجميـــــــــــــــــــع المسلمين وليس المؤمنين فقط كحالهم قبل مسخ الدجال



ما هو الفرق بين ( ظهور أو معرفة ) الدجال وبين ( خروج ) الدجال ؟


 المسيح الدجال أمره ( ظهر ) فقط للمؤمنين ولكنه ( لم يخرج بعد ) لأنه لم يؤت فتنته الكبرى بعد ولم يدع النبوة ولا الإلوهية .

الدجال يولد وينشأ ويظهر في مكان وأغلب الظن في ( مصر ) ... ثم
( يخرج ) بفتنته من مكان آخر من الأماكن التي حددها رسول الله صلى الله عليه وسلم لخروجه مثل خلة بين الشام والعراق أي طريق بينهما ...
.
أي أن موعد ومكان ( خروج ) الدجال بفتنته على الناس يمثلان ظرفين , ( ظرف مكان ) وهو مكان خروج الدجال معلقًا على شرط تحقق ( ظرف زمان ) وهو الوقت الذي يؤتى فيه الدجال فتنته بإذن من الله تعالى

فالدجال بشر من ولد آدم يولد ثم ( يخرج ) علينا بفتنته وحربه , فلا خلد لبشر و لا منظرين من بين البشر بقطعية دلالة نص الآية القرآنية فالآية لا تقبل التأويل لأنها قطعية الثبوت بنفي الخلد عن أي بشر في الدنيا , والدجال بشر يولد ويأكل ويشرب ثم يخرج بفتنته ثم يقتله نبي الله تعالى عيسى ابن مريم بباب لد بفلسطين بالقرب من مطار بن جوريون قرب تل أبيب ويافا


وبالفعل فإن ( خروج ) الدجال أي انطلاق مهرجانه الأسطوري الأعظم يكون بسبب ( غضبة ) شديدة يغضبها ,وانا أظن أن هذه ( الغضبة ) هي كشف أمره من قبل المؤمنين ومحاولة إياهم فضح أمره وكشفه للناس , فيغضب بسبب ذلك غضبًا عظيما ويثور غاضبا ( فيخرج ) من عباءته الإيمانية الزائفة الكاذبة ويخرج لقتال المؤمنين ويدعي رسميًا النبوة حينذاك عندما يشعر ببدء حدوث المعجزات على يديه , فينطلق مكابرًا متفاخرًا بعظمته وقوته الجديدة الخارقة .


فالرسول قال ( يخرج ) ولم يقل يولد أن ينشأ أو يظهر , لأنه أي الدجال سوف يكون ظاهرًا بالفعل ومعروف لجميع الناس ( قبل خروجه ) الفعلي ولكن ( خروجه ) إنما يكون مع توقيت غضبته الشديدة بسبب فضح أمره ( فيخرج ) على الناس بنبوته الكاذبة وبحربه الشرسة على المؤمنين ويجعل وجهة حربه وجيشه نحو ( المدينة المنورة ) فيخرج لقتالهم لأنهم هم حجر العثرة الوحيد في طريقه للتمكين في الأرض كلها .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم أن الدجال يخرج فيكم موجهًا حديثه للعرب والمسلمين من أمته وصحابته الكرام , لأنه لا فتنة للكفار , فالكفار لا يحتاجون فتنة فهم مفتونون بكفرهم ويعبدون ما دون الله خلقا وشمسا وقمرًا , وإنما الفتنة لا تكون إلا للمسلمين الذي يخرج فيهم الدجال , فالدجال يخرج من بين أرض العرب والمسلمين ومن عقر دارهم ويتحدث بلسانهم , ولن يُفتن مسلمًا به إلا إذا كان يدعي الإسلام والإيمان والصلاح والتقوى ولكنه يدس السم في العسل ويسلب العقول بحلو كلامه ويأتي الناس من حيث لا يشعرون

لذلك فإن ( خروج الدجال ) هو توقيت إعلانه عن نفسه نبيًا بين الناس بعد أن يؤتى المعجزات الخارقة فيكون ( خروجه ) خروج للحرب على أهل الإيمان والحق وطلبًا لقتال المهدي عدوه وابن ألد أعداءه محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم .
ولذلك لم يقل : ( يظهر ) وإنما رسول الله صلى الله عليه وسلم قال في منتهى الدقة في جميع أحاديثه عن الدجال أنه ( يخرج ) وقد سبق وبيت الفرق بين الميلاد والنشأة والظهور وكشف أمره , وبين ( خروجه ) أي بداية توقيت فتنته لمدة الـ 40 يوم وحتى مقتله .
 
 
لماذا ظهرت علامة كافر على من أظن أنه المسيح الدجال وحدها قبل خروجه بفتنته ؟


كلمة كفر وكافر هي ( علامة العلامات ) التي لا تشتبه على المؤمنين أبدا فهي العلامة الفارقة التي يستحيل أن تتكرر في أثنين من البشر عكس العور وباقي الأوصاف التي يمكن أن تتكرر حتى إدعاء الإلوهية يتكرر ولكن كلمتي ( كفر وكافر ) لا يتكرران أبدًا وهما علامة يظهرها الله للمؤمنين من عباده ليحذروا الدجال وليعلموا بقرب بداية الملاحم ليعدوا أنفسهم مثلما يعد الدجال وأتباعه أنفسهم الآن, فلو أن الدجال ظهر على غره من المؤمنين لبسط سلطانه على كل أرض الإسلام ولكن الله يأبى ذلك ويحذر عباده المؤمنين ليأخذوا حذرهم ولينفروا إلى الله كافه ويفروا إليه.

ولم تظهر باقي العلامات لأنه لم يحن موعد ( خروجه بفتنته بعد ) ولكنها ستظهر كلها بعد ( خروجه ) كما وصفها لنا تفصيلاً رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا كان هو المسيح الدجال حقا مثلما أظن فيه .

قد تظهر ( علامة كافر ) وحدها على الدجال
( قبل خروجه بفتنته ) للمؤمنين فقط حتى يأخذوا حذرهم وينفروا ويعدوا أنفسهم للملاحم الكبرى وقتال الدجال حتى لا يأخذهم الدجال غلى غرة منهم , فأكرم الله تعالى المؤمنين بإمكانية التعرف على الدجال قبل خروجه ليجمعوا أمرهم .
الدليل الشرعي :
عندما حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الدجال وعن علامته الكبرى وهي ظهور كلمتي ( كفر وكافر ) عليه
قال بشكل عام لا تخصيص فيه بوقت معين ( يقرأها كل مؤمن كاتب وغير كاتب ) .

بينما عندما تحدث عن كلمة ( كافر ) في حديث الطبراني قال :
( فيمكث بعد ذلك فيقول : أنا الله ، فتغشى عينه وتقطع أذنه ويكتب بين عينيه كافر فلا يخفى على كل مسلم )

فهنا في حديث الطبراني ذكر أن الدجال لن يخفى على كل ( مسلم ) حينها أي بعد الخروج بالفتنه فقط .
أما قبل ذلك فلا يعرفه إلا المؤمن فقط وقد سبق وشرحت الفرق بين اللفظتين ( مؤمن و مسلم ) .
وبداية حديث الطبراني يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم :
( الدجال ليس به خفاء )
وهذا يعني أن الدجال منذ بدايته وقبل خروجه بنص الحديث وأثناء فترة إدعاءه الصلاح يكون ظاهرًا وليس به خفاء ( وطبعًا لا يكون ذلك إلا للمؤمنين فقط ) بنص بقية الأحاديث العامة التي تذكر خصوصية المؤمنين بالتعرف على الدجال وغير المحددة بزمن خروجه من عدمه
.
فحديث الطبراني يدل على أن هناك وقتين وحالين :
1 ــ وقت قبل خروج الدجال ( ويكون ليس به خفاء ) على المؤمنين , وفيه يدعي الدجال الصلاح ويكون صحيح الوجه .
2 ــ وقت بعد خروج الدجال وحينها لا يخفى على أي مسلم , وفي هذا الوقت يكون الدجال مدعيًا الإلوهيه وممسوخ الخلقه أعور العين .
 
ولذلك ظهرت هذه العلامه وحدها لتبصير المؤمنين بحقيقة الدجال لأن الدجال ( ليس به خفاء ) على المؤمنين .
حديث الطبراني :
أخرج الطبراني من طريق سليمان بن شهاب قال " نزل علي عبد الله بن المعتمر وكان صحابيا فحدثني عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال :
( الدجال ليس به خفاء ، يجيء من قبل المشرق فيدعو إلى الدين فيُتبع ويظهر ، فلا يزال حتى يقدم الكوفة فيُظهر الدين ويعمل به فيُتبع ويحث على ذلك ، ثم يدعي أنه نبي فيفزع من ذلك كل ذي لب ويفارقه ، فيمكث بعد ذلك فيقول : أنا الله ، فتغشى عينه وتقطع أذنه ويكتب بين عينيه كافر فلا يخفى على كل مسلم ، فيفارقه كل أحد من الخلق في قلبه مثقال حبة من خردل من إيمان ) .


هل الجميع يرى هاتين الكلمتين عليه فعلاً ؟


البعض يرى الكلمتين والبعض لا يراها والبعض يراها ويقول أنها فوتوشوب , وهذا أكبر دليل على أنها ليس مفبركة

وهذا بيت القصيد وهذه حجتي فالبعض يقسم بالله العظيم أنه ( لا يرى أي كلمة )
والبعض الآخر يقسم بالله العظيم أنها ( فوتوشوب ) !!!!
 
فالعقل يقول لو أنني كاذب أو مدعي لكان الجميع أجمعوا على قول واحد فأما أنهم جميعًا ( يروها ولكنها فوتوشوب ) أو أنهم جميعًا ( لا يرونها من الأصل ) .

فلنفترض أن هذه لعبه أو صور مفبركة مثلاً :
لو أن مفبرك هذه الصور ( شيعي ) لكان أختار أحد كبار شيوخ أهل السنة والجماعة ليفعل ذلك بصورته أليس كذلك !!!؟
ولو أن مفبرك هذه الصور ( يهودي أو مسيحي أو ملحد ) لفعل أيضًا ذلك بصورة أحد كبار علماء اهل السنة أليس كذلك !!!؟



ولماذا أنت بالذات الذي أكتشف هذه الكلمات على عمرو خالد ؟ هل أنت ولي من أولياء الله تعالى؟
 

رسول الله صلى الله عليه وسلم قال يعرفه كل مؤمن كاتب وغير كاتب بإذن من الله تعالى

ولم يقل رسول الله لا يعرف الدجال إلا الأولياء وأولوا العزم من الرسل والصحابة

فلو أن أمامك
رجل عادي وليس أعور العين ولا ممسوخ الخلقه ولكن مكتوب بين عينيه ( كافر ) ومكتوب على جبينه ( كفر)
( ولم يدع الإلوهيه )
ورجل أعور العين ممسوخ الخلقه وليس مكتوبًا على جبينه ولا بين عينيه شيء وأيضًا
( لم يدع الألوهيه )
 
فعلى أيهما تقسم أنه المسيح الدجال برأيك دون تردد للحظة واحدة ؟؟؟





           


عدل سابقا من قبل طيبة الطيبة في الأحد 12 يناير 2014 - 0:55 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: عمرو خالد ولماذا أظن أنه هو المسيح الدجال ؟   السبت 11 يناير 2014 - 7:00


علامات المسيح الدجال الـ ( 16 ) التي تحققت و ظهرت على عمرو خالد !!


و التي تظهر على المسيح الدجال ( قبل الخروج ) هي :



1 ــ أن معظم أتباعه من النساء والجُهال , ( وعمرو خالد أكثر أتباعه النساء والبنات والجهال وحديثي السن من شباب المدارس والجامعات ) !!

2 ــ وظهور كلمتي ( كفر وكافر ) على جبينه وبين عينيه , ( وعمرو خالد ظهرت عليه الكلمتين فعلا ) !!

3 ــ وشاب قطط ( أي جعد الشعر مع قلته ) , ( وعمرو شاب و مشهور بالداعية الشاب حتى اليوم مع جعودة في شعره فعلاً ) !!

4 ــ و هجان أقمر ( أي أبيض اللون بحمره ) , ( وعمرو أبيض البشرة بحمرة فعلا ) !!

5ــ أجلى الجبهه ( أي واسع مقدمة الرأس ) , ( وعمرو واسع الجبهه فعلا إلا أنه زارع شعر في مقدمة رأسه ليخفي صلعته ) !!!

6 ــ جسيم فيلمانيا ( أي عظيم الجسم ضخم الجثه ) ( وعمرو خالد جسيم وضخم جدًا فعلاً ) !!

7 ــ عريض النحر ( أي عريض ما بين الكتفين ) , ( وأظن مفيش أعرض من منكبي عمرو خالد ) !!

8 ــ رأسه كأنه رأس أصله ( أي أن رأسه تشبه أفعى الأصله ) ( وعمرو رأسه ووجهه يشبه حية الأصلة فعلاً ) !!

9 ــ عيناه جاحظتان نوعًا ( وعمرو جاحظ العينين ) !

10 ــ ويخرج صوته من أنفه مثل الثعبان ( وعمرو خالد صوته مثل فحيح الأفعي وخاصة عندما يضحك كأنه يصدر فحيحًا ) !!

11 ــ وأفجح ( أي واسع بين الفخذين بتقوس شديد ) كأن رجليه قوسين متقابلين عندما يقف أو يمشي ( وعمرو خالد أفجح بالفعل وشاهدوه عندما يسير ستجدوه يمشي متباعد الساقين كمن يعاني من تسلخات بسيطة ) !!

12 ــ أجعد الشعر ( وعمرو خالد شديد جعودة الشعر ورغم أنه صار أصلع مقدمة الرأس وأصبح يزرع شعر في مقدمة رأسه وشاهدوا جعودة شعره في الفيديو القديم له من 23 سنة مع استاذه وجدي غنيم ) !!

13 ــ يدعي الإسلام والصلاح والتقوى ويُتبع على ذلك . ( كلنا شاهدنا كيف يحارب الإسلام وينفي نبوة ومعجزات الرسول صلى الله عليه وسلم ) !!

14 ــ ويخرج في بقية الخوارج وخلال ثوراتهم  ( عمرو خالد خرج في ثورات الخوارج الإخوان لأنه منهم وأيد جميع ثورات الإخوان العربية بل وخرج على مرسي الإخوانجي لما وجد الشعب كله ضد الإخوان ليحافظ على شعبيته عند الجيش ومحبيه من خارج الإخوان ) !!

15 ــ يولد في مصر ( عمرو خالد ولد في مصر فعلاً ) !!

16 ــ ويطلب الملك ويسعى له سعيا حثيثًا لأنه يريد أن تكون له قوة عسكريه ليتمكن من الخروج بفتنته ( وقد طلب عمرو خالد ملك مصر فعلاً ) !!

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





عدل سابقا من قبل طيبة الطيبة في الإثنين 20 يناير 2014 - 11:48 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: عمرو خالد ولماذا أظن أنه هو المسيح الدجال ؟   السبت 11 يناير 2014 - 7:33



الصورة الأصلية من برنامج رحلة للسعادة لعمرو خالد

وتظهر على جبهته كلمة ( كافر ) باللون الأبيض

وكلمة ( كفر ) بين عينيه باللون البني




 


وهنا الدائرة حول كلمة ( كفر ) على جبينه بلون أقرب للأبيض





وهنا الدائرة حول كلمة ( كافر ) بين عينيه بلون أقرب بالبني أو القهوي





وهنا تظهر كلمة ( كافر ) على جبينه بين الدائرة في صورة أخرى







ذات الصور برسم توضيحي للكلمة 











وهنا قمت بتحديد الكلمة الظاهرة بخط أحمر على الصورة





عمرو خالد لما كان أصلع مقدمة الرأس قبل ما يزرع شعر من 12 سنة !!




عمرو خالد جاحظ العينين في وضع المخبول !!





رأس عمرو خالد وهي تشبه رأس أفعى الأصله




صورة أفعى الأصله




صورة أفعى الأصله





صورة تم إلتقاطها لعمرو خالد في محافظة أسيوط بمصر  له مع محافظ أسيوط الإخوانجي أيام حكم الإخوان وذلك خلال الزيارة الرئاسية هههههه التي قام بها مع وفد من جمعيته صناع الحياة لتقديم العزاء لأهالي الأطفال الذين لقوا حتفهم في حادث أسيوط المروع وطبعا أهتم عموره بعمل بمحاضرة دعائية لنفسه وحزبه الجديد !!! وزار المعهد الأزهري وعمل أفلام عاطفية حنونة أبوية خالص مع الأطفال هناك ههههههههههه وخد الأطفال في حضنه زي الأم الحنون  ( الأطفال الأصحاء فقط ) مجاش جنب المصابين منهم

ودي كانت أحدى صوره مع المحافظ وهو ينظر فيها بذعر للمصور لأن المصور كان واخد الصورة في وضع مباشر وعمورةخايف أنه يكون عامل زووووووووووووم بالكاميرا على وشه طبعًا  Cool لنه بقى حاسس أن من حوله كلهم شاكين فيه وخاصة بعد الخيانة اللي حصلت معاه بعد ما سرب أحد مرافقيه من المصورين صورته وهو يلاعب النساء ههههههههه  

صورته وهو مذعور من المصور هههههههه


اللي أتلسع من الصور يزغر للمصوراتي







الداعية يلعب مع البنات والستات في معسكر صناع الحياة  !!







                               


عدل سابقا من قبل طيبة الطيبة في الجمعة 12 ديسمبر 2014 - 20:53 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: عمرو خالد ولماذا أظن أنه هو المسيح الدجال ؟   السبت 11 يناير 2014 - 8:14



عمرو خالد يختار تصميم شعار حزبه السياسي ( مصر المستقبل ) ويجعل فيه اسم مصر على هيئة اسمه هو ( عمرو ) !!
مع إضافة أشكال للصليب في نهاية التصميم مرتين !! داخل حرف ( الواو ) الذي أضافه من اسمه هو على اسم مصر في التصميم !!!

مع إعتلاء الشكل الهرمي للتصميم !! وهو ما يذكرنا بهرم الدجال الماسوني على الدولار






وهنا شعار صناع بعد التغيير على هيئة اسم عمرو مع إعتلاء حرف العين للشعار
أول حرف من اسم ( عمرو )





           






عدل سابقا من قبل طيبة الطيبة في الجمعة 12 ديسمبر 2014 - 21:04 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: عمرو خالد ولماذا أظن أنه هو المسيح الدجال ؟   السبت 11 يناير 2014 - 8:17



   عمرو خالد يزهو على صفحته بالفيسبوك بتصدره للمركز الأول بين الدعاة !!        








عدل سابقا من قبل طيبة الطيبة في الجمعة 12 ديسمبر 2014 - 20:56 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: عمرو خالد ولماذا أظن أنه هو المسيح الدجال ؟   الإثنين 20 يناير 2014 - 11:52



لماذا لا يجرؤ عمرو خالد على مواجهتي وإنكار ما أدعيه عليه لمدة 3 سنوات !!! ؟

اليوم بفضل الله تعالى سيتم نشر أول فيديو عن ظننا في عمرو خالد بأنه المسيح الدجال على يوتيوب .





_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: عمرو خالد ولماذا أظن أنه هو المسيح الدجال ؟   الأربعاء 29 يناير 2014 - 23:10









_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
دبوس
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عمرو خالد ولماذا أظن أنه هو المسيح الدجال ؟   السبت 8 فبراير 2014 - 18:30


أنتم ترون الكلمات على جبينه وبين عينيه ومن لم يراها فهو مفتون شقي , الكلمات علامة للمؤمنين فقط , قال رسول الله ( يقرأها كل مؤمن كاتب وغير كاتب ) أما في هذا الحديث الثاني ( يقرأها كل مسلم ) وليس كل مؤمن !!
فظهور الكلمات للمؤمنين على الدجال قبل مسخه نذير ( للمؤمنين فقط )

سلام عليكم اخى شاعر طيبة
بصراحة انا اتابع كتابات منذ عام ٢٠١١ وذلك من هول مارأيت على جبين هذا الداعية بس الشئ الغريب أنا وقتها لم اكن اصلى ومع هذا ارى الكلمات
ظاهره على جبينه هل لك ان تفسر لى ذلك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: عمرو خالد ولماذا أظن أنه هو المسيح الدجال ؟   السبت 8 فبراير 2014 - 19:40



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي دبوس

العلم عند الله وحده ولكن اذا كان عمرو هو الدجال فعلاً فإن كل مؤمن سيراها وليس معنى أنك لم تكن تصلي أنك مكنتش مؤمن طالما لم تنكر الصلاة أو تجحدها كفريضة أو تتعمد اضاعتها

الأدهى والأمر هم من لا يرون الكلمتين من الأصل ويقسم بالله على ذلك !! بل أن أحدهم باهلني على أنها ليست موجوده نهائيًا !!!! وممكن ترى بنفسك نسبة الذين لا يرون الكلمتين من الأصل في موضوع الإستطلاع !!!!


والمشكلة الأكبر يا دبوس هو تحقق 16 علامة كاملة في عمرو خالد مش بس الكلمتين !! يعني اذا قلنا الكلمتين تلبيس أو ابتلاء او نغمشة في الصور أو تكوين في الجلد بيظهر بالشكل ده !! طيب باقي ال 16 علامة هنقول فيهم ايه ؟؟؟ ويعني ايه واحد مش عاوز يتراجع عن ضلاله ده كله !! ويعني ايه ان ضابط يتهمه على شاشة قناة فضائية مصرية بأنه يتخابر مع اليهود والمخابرات الأمريكية والبريطانية ويسكت !! وأنا فضحته بالشكل ده ويسكت !!! هو ربنا قال انه يسكت على المنكر وتشويه سمعته واتهامه بتهم توديه السجن وقد تطير فيها رأسه إذا وصلت الملفات للمحاكم !!!!!!!!

لكن هوه عارف أن الإتهامات صحيحة وميقدرش يتكلم ولا يقدم بلاغ ضد حد !!! رغم نفوذه وسلطانه اللي انتوا شفتوه وخاصة بعد ما وصل لمنصب مستشار لمرسي العياط لما كان بيحكم مصر !!!!

ربك رب قلوب يا دبوس فعال لما يريد



_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
حنين احمد
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عمرو خالد ولماذا أظن أنه هو المسيح الدجال ؟   السبت 13 فبراير 2016 - 10:28

ليه مفيش صورة
انا مصدقه كلمك صح اسمك ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلوى العروي
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عمرو خالد ولماذا أظن أنه هو المسيح الدجال ؟   الأربعاء 16 مارس 2016 - 17:23

الله يعطيك الذل يا الحمار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليلى علوي
زائر



مُساهمةموضوع: تفيييييي عليك   الخميس 23 يونيو 2016 - 17:52

مستحييييل يا ابن الكلب يا حيواااااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذو الفقار الهاشمي
قاتل الخوارج والإخوان واليهود
قاتل الخوارج والإخوان واليهود
avatar

عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 20/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: عمرو خالد ولماذا أظن أنه هو المسيح الدجال ؟   الخميس 23 يونيو 2016 - 18:34

طيب يا تلميذة المسيح الدجال المفتونه يا مهذبه 
اطلبوا من المسيح الدجال عمرو خالد يتعوذ من فتنة المسيح الدجال على صفحته بالفيسبوك 
واطلبوا منه يكلمكم عن اوصاف المسيح الدجال وعلاماته وانه يحث الناس على حفظ اول سورة الكهف التي يقي حفظها من فتنة المسيح الدجال...

_________________

خير جنود الأرض

المصري دا خير جنود الأرض ... وبروحه بيحمي الدين والعرض 
بيه وصى رسول الله قال : خد ... من مصر يا حاكم أحسن جُند 
هزموا الهكسوس وتتار ويهود ... والصلبيين والدنيا شهود
لا يخافوا لا جيش ولا رعب وموت... ولا ليهم يوم الحرب حدود
هزموا الإخوان خلوهم دود ... دا الجيش المصري رجاله أسود
مكتوب ع الجيش المصري يكون ... للأمة كنانة وخير جنود
الجيش المصري جنود الله ... بيعذب بيهم أي طغاه 
بيهم بيرد جيوش وغزاه ... بيخلوا عدو الله يقول : آآآآه
ولا قاعدة ولا أنصار إخوان ... الجيش المصري ف كل ميدان
بيدك حصون كل الإرهاب ... ويرد بناره على العدوان 
دا الجندي المصري جحيم ونيران ... راح تحرق كل عميل وجبان
وكأنه عذاب أو نار بركان ... يتفجر ف كلاب الإخوان
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مودى
زائر



مُساهمةموضوع: رد: عمرو خالد ولماذا أظن أنه هو المسيح الدجال ؟   الأحد 26 يونيو 2016 - 7:26

لو هو فعلا الدجال اعمل مواجهة بينك وبنية متكلمش فى زهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذو الفقار الهاشمي
قاتل الخوارج والإخوان واليهود
قاتل الخوارج والإخوان واليهود
avatar

عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 20/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: عمرو خالد ولماذا أظن أنه هو المسيح الدجال ؟   الأحد 26 يونيو 2016 - 11:03

بتكلم في ضهره فين ههههه انا طلعت له في القنوات الفضائية وقلتها علانية انه المسيح الدجال في قنوات الفراعين والحدث اليوم والبصيرة 
وتحديته على الهواء أن يواجهني او يقاضيني

_________________

خير جنود الأرض

المصري دا خير جنود الأرض ... وبروحه بيحمي الدين والعرض 
بيه وصى رسول الله قال : خد ... من مصر يا حاكم أحسن جُند 
هزموا الهكسوس وتتار ويهود ... والصلبيين والدنيا شهود
لا يخافوا لا جيش ولا رعب وموت... ولا ليهم يوم الحرب حدود
هزموا الإخوان خلوهم دود ... دا الجيش المصري رجاله أسود
مكتوب ع الجيش المصري يكون ... للأمة كنانة وخير جنود
الجيش المصري جنود الله ... بيعذب بيهم أي طغاه 
بيهم بيرد جيوش وغزاه ... بيخلوا عدو الله يقول : آآآآه
ولا قاعدة ولا أنصار إخوان ... الجيش المصري ف كل ميدان
بيدك حصون كل الإرهاب ... ويرد بناره على العدوان 
دا الجندي المصري جحيم ونيران ... راح تحرق كل عميل وجبان
وكأنه عذاب أو نار بركان ... يتفجر ف كلاب الإخوان
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عمرو خالد ولماذا أظن أنه هو المسيح الدجال ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: لماذا أظن أن عمرو خالد هو المسيح الدجال ؟-
انتقل الى: