عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 رؤيا بإنشاء عمرو خالد جمعية مجددون الأردن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت


عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رؤيا بإنشاء عمرو خالد جمعية مجددون الأردن   السبت 11 يناير 2014 - 20:43



وهذه رؤيا لأخت منقولة ::


أخي المكي هذه رؤية قديمة لأخت من الاردن وانا وضعت لها العنوان
عمرو خالد يقيم مشروعاً كبيراً (الأخت الرائية من الأردن)
29-09-2009 الأخوة والأخوات الأعزاء
لقد رأيت حلما لن لأقول رؤيا لانني لا اعلم اذا كانت رؤيا أم هو مجرد حلم
رأيت أن الأستاذ عمرو خالد يقيم مشروعا كبيرا يقسم فيه الشباب والشابات الى مجموعات للعمل والجميع يتواجدون في مدرج كبير وهناك ثلاث مجموعات للشباب وعدد أكبر من ذلك مجموعات للبنات وللعلم انني لم اشارك في حياتي في اي عمل تطوعي ولكنني رأيت في المنام انني أذهب للمشاركة في مشروع الاستاذ عمرو خالد انا وثلاثة من زميلاتي في العمل وذهبت ابحث عن زميلاتي لاكون معهن في نفس المجموعة وكنت ارتدي حجابي كاملا ولكنني البس عباءة جميلة جدا ولكنها لا تناسب العمل واقول لنفسي كيف ساعمل بشكل جيد وانا ارتدي هذه العباءة ومرة كنت البس حذاء عاديا ومرة رأيت في قدمي حذاء رياضة وهو ليس لي ومرة كنت اسير حافية القدمين ولكنني لم اجد زميلاتي فذهبت اسأل الاستاذ عمرو خالد عنهن وكان يجلس الى طاولة صغيرة في ساحة المدرج وبدأ يبحث في سجلات أمامه عن اسماء زميلاتي واثناء ذلك حضرت واحدة من الاخوات وباركت على الزواج لانني متزوجة حديثا فقال لي الاستاذ عمرو خالد الف مبروك وقال انه احضر لي هدية للزواج واخرج علبة مجوهرات قديمة فيها طقم مكون من عقد وحلق واسوارة وخاتم ولكن لم اعلم اذا كان من الذهب ام هو مجرد اكسسوار ولكنني فرحت به جدا وانتهى الحلم
المعلومات الشخصية
انا معلمة
متزوجة حديثا
لم انجب بعد
زوجي يعمل خارج البلاد
الدولة: الاردن



وكان تعبير المعبر / المكي الفيروزي هو::


بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله تعالى وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده

وهذه الرؤيا تحققت بإنشاء عمرو خالد لجمعية مجددون الأردن في نهاية هذا العام 2009 بالفعل ويدل على إنضمام الرائية لها وتأثرها الشديد بعمرو وأنها تنال منه شيئا ثمينا . والله تعالى أجل وأعلم .

وباقي الرؤى معظمها حديث نفس من شدة تعلقهم به أو يدل بعضها على أن عمرو يستحق بالفعل لقب ( إمام النساء ) وهذا شيء عظيم الخطر . والله تعالى أجل وأعلم .

وهذا يظهر بجلاء من الصورة الأخيرة له وهو يلاعب الفتيات والنساء !!! فهو لا يؤمهن في خير ولكنه يؤمهن في ضلالة
وتضييع لإيمانهن .



_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
رؤيا بإنشاء عمرو خالد جمعية مجددون الأردن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: رؤى مفسرة في عمرو خالد وأن المسيح الدجال بين المصريين-
انتقل الى: