عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 شبكة عراق العرب .. تنشر اول خبر عن احتمالية كون عمرو خالد هو المسيح الدجال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: شبكة عراق العرب .. تنشر اول خبر عن احتمالية كون عمرو خالد هو المسيح الدجال    الأحد 12 يناير 2014 - 3:27





أول صحيفة إلكترونية تشير لخبر ظهور كلمتي كفر وكافر على عمرو خالد من ضمن خبر عن تدهور صحته في شهر يونيو الماضي

http://www.iraqalarab.net/news.php?action=view&id=6141


شبكة عراق العرب » الأخبار » سياسية ـ مقالات وأخبار


إصابة الدجال عمرو خالد بفيروس نادر نتيجة لنقص المناعة !!
بواسطة: admin
بتاريخ : الأحد 16-06-2013 10:09 صباحا


علق المئات على الفيسبوك ( عن موضوع الفيروس النادر) الذي أصيب به ، وعن معاناته من نقض المناعة .. وتسائل البعض هل عمرو خالد مصاب بالأيدز ؟؟؟


أصيب الجال المصري عمرو خالد رئيس حزب مصر المستقبل بفيروس نادر نتيجة لنقص المناعة.

وقال وليد عبد المنعم المتحدث الرسمي باسم الحزب إن الإصابة التي تعرض لها عمرو خالد دفعته إلى إلغاء ارتباطاته كافة، والبقاء بالمستشفى لتلقي العلاج، ثم العودة إلى منزله للراحة التامة بناء على تعليمات الأطباء، وهو يتماثل الآن للشفاء، وفقا لصحيفة الأهرام المصرية.

ونفى عبدالمنعم كل ما أشيع من أن حالة عمرو خالد حرجة، مشيرا إلى أن حالته الصحية شهدت تحسنًا بعد أسبوع من إصابته.

وقد علق المئات على الفيسبوك ( عن موضوع الفيروس النادر) الذي أصيب به ، وعن معاناته من نقض المناعة .. وتسائل البعض هل عمرو خالد مصاب بالأيدز ؟؟؟

وقد تعرض عمرو خالد للكثير من الأنتقادات والتهكم والسخرية مواقع التواصل الأجتماعي نتيجة فتاواه الغريبة والمتطرفة ألا ان أكبرهجوم عليه كان من أحد السلفيين حينما قال :هذا الرجل هو المسيح الدجال وكلمة ( كفر ) مكتوبه على جبينه واضحة وكذلك كلمة ( كافر ) مكتوبه بين عينيه ولكن أقرب للعين اليسرى ! الصور من برنامجه الأخير الذي عُرض في رمضان الماضي ( رحلة للسعادة ) ولا يمكن مشاهده هذه الكلمات بوضوح إلا بتكبير الصورة أكثر من مرة حتى تكون صورته بحجم رأسه في الطبيعه ويمكن مشاهده هذه الكلمات على جبينه وبين عيناه لمن أراد إذا شاهد برنامجه ( رحلة للسعادة ) ولكن يجب أن تكون شاشة العرض أكبر من ( 24 ) بوصة بلازما ليمكن رؤية ذلك بوضوح حتى يكون حجم رأسه في الشاشة مقاربًا لحجمه في الطبيعة .

بينما توالت التعليقات والتي نورد بعضا منها :

ـــ هل عمرو خالد هو المسيح الدجال بعد ظهور كلمتي كفر وكافر عليه منذ سنتين ؟ وخاصة بعد تطابق 16 علامة من علامات الدجال عليه تماما حتى الآن !!

ـــــ المسيح الدجال يبدأ بإدعاء الإسلام والصلاح كشيخ أو داعية !!

ـــ دليل من السنة النبوية ومن واقع الماسونية الأمريكية بأن المسيح الدجال يكون مولده في مصر !! وإن كان خروجه من مكان آخر . والله أعلم .





_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
شبكة عراق العرب .. تنشر اول خبر عن احتمالية كون عمرو خالد هو المسيح الدجال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: لماذا الصمت الإعلامي العالمي عن خبر عمرو خالد وأنه قد يكون المسيح الدجال ؟-
انتقل الى: