عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 تعوذوا من شر فتنة المسيح الدجال هنا وتلاوة اول وآخر الكهف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت


عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: تعوذوا من شر فتنة المسيح الدجال هنا وتلاوة اول وآخر الكهف    الإثنين 13 يناير 2014 - 19:24



اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال

أي كان شخصه وأي كان زمان خروجه بفتنته

ولا تنسوا تلاوة وحفظ أول وآخر عشر آيات من سورة الكهف فهي التي تعصم من فتنة المسيح الدجال





العشر آيات الأولى
من الكهف







العشر آيات الأواخر
من سورة الكهف







_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 


عدل سابقا من قبل طيبة الطيبة في الأربعاء 15 يناير 2014 - 11:45 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت


عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: تعوذوا من شر فتنة المسيح الدجال هنا وتلاوة اول وآخر الكهف    الثلاثاء 14 يناير 2014 - 5:29



اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال
اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال
اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال



_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت


عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: تعوذوا من شر فتنة المسيح الدجال هنا وتلاوة اول وآخر الكهف    الثلاثاء 14 يناير 2014 - 6:23



اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال
اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال
اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال



_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت


عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: تعوذوا من شر فتنة المسيح الدجال هنا وتلاوة اول وآخر الكهف    الأربعاء 29 يناير 2014 - 2:12




اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال
اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال
اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال




_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
الأواب
الفقير إلى الله أسد الحرمين المرابط
الفقير إلى الله أسد الحرمين المرابط


عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 14/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: تعوذوا من شر فتنة المسيح الدجال هنا وتلاوة اول وآخر الكهف    الثلاثاء 29 أبريل 2014 - 1:45


اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ فِتْنَةِ المَسِيحِ الدَّجَّالِ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أمَّا الدَّعِيُّ الحَقِيرُ حَمْرُو خَانِع ( عمرو خالد ) الذي تجرَّأ على نَبيِّنا محمدٍ صلى اللهُ عليه وآلهِ وسلم
 

فإِنِّي أَرَاهُ


مُؤْمِنُ آلَ صهْيُونٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت


عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: تعوذوا من شر فتنة المسيح الدجال هنا وتلاوة اول وآخر الكهف    الثلاثاء 29 أبريل 2014 - 4:06




اللهم إني أعوذ بك من فتنة المسيح الدجال

اللهم إني أعوذ بك من فتنة المسيح الدجال

اللهم إني أعوذ بك من فتنة المسيح الدجال

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هنا الموضوع للتعوذ من فتنة المسيح الدجال أي كان شخصه فلم اسميه هنا ولم أطرح بظني في أحد الموضوع عام عملا بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم بوجوب التعوذ من فتنة المسيح الدجال و ( حفظ وتلاوة ) أول وآخر سورة الكهف على الأقل .


من تعوذ بالله وحفظ الكهف بإذن الله تعالى فلن يضره دجال مهما كان أمره ومهما علا في الأرض فلا يهمنا شخص الدجال هنا وإنما يهمنا التعوذ الدائم وحفظ الكهف .


_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
الأواب
الفقير إلى الله أسد الحرمين المرابط
الفقير إلى الله أسد الحرمين المرابط


عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 14/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: تعوذوا من شر فتنة المسيح الدجال هنا وتلاوة اول وآخر الكهف    الثلاثاء 29 أبريل 2014 - 12:02

أخي الكريم
مقاطع الفيديو غير مُفعَّلةٍ عندي ، وأنت يا محب وضعتَ صُوَرَهُ وإسمه في جميع زوايا المنتدى ، فوجهُ هذا الحقيرِ يظهرُ لي في كلِّ إلتفاتةٍ ألتَفِتُها ،
والشَّيئُ بالشَّيئِ يُذْكَر .

بارك الله بك وبمجهودك الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت


عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: تعوذوا من شر فتنة المسيح الدجال هنا وتلاوة اول وآخر الكهف    الثلاثاء 29 أبريل 2014 - 13:10



السلام عليك يا حبيب

مقاطع الفيديو عبارة عن تلاوة لأول وآخر سورة الكهف ولا أدري لماذا لا تظهر عندك ربما بسبب ثقل النت عندك .

وصدقت فصورته موجوده في رأس وعنوان المنتدى فمن أجله بالأساس أنشئت المنتدى ههههههههه أعمل ايه طيب ويا نخلي صورته يا احذفها وهذا يخل بنمط التحدي له الذي أقصده بوضع صورته واسمه

تخيل اذا واحد عملك منتدى مثل هذا ههههههه شوف ايش راح تعمل معاه هههههههه اما عمرو فالصمت الرهيييييييييييييييييب والسكوت علامة الرضا وعلى رأي المثل المصري ( التعويرة في الوش مفهاش معلش ) وبرضو هوه ساكت !!!!


وفيكم بارك الله يا حبيب


_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
الأواب
الفقير إلى الله أسد الحرمين المرابط
الفقير إلى الله أسد الحرمين المرابط


عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 14/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: تعوذوا من شر فتنة المسيح الدجال هنا وتلاوة اول وآخر الكهف    الأربعاء 30 أبريل 2014 - 8:35




طيبة الطيبة كتب:
وعلى رأي المثل المصري ( التعويرة في الوش مفهاش معلش )


هههههه

أحبتي المصريون لم يسبقهم أحد في ضرب الأمثال خفيفة الظل .

لكنه حقيقةً مَثَلٌ خطير !

شَعبٌ أصيلٌ يا شَعبَ مصر

اللهم إحفظ مصر وأهلها وجميع بلاد الإسلام والمسلمين
وجنبنا جميعاً الشرور والفتن
اللهمَّ آمين
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت


عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: تعوذوا من شر فتنة المسيح الدجال هنا وتلاوة اول وآخر الكهف    الأربعاء 30 أبريل 2014 - 8:48



اللهم امين وشعب السعودية الحبيب وسائر بلاد المسلمين

الله يخليك يا حبيب

بس بجد هعمله ايه تاني أكتر من كدة صفحات على الفيس وعملت وعلى جوجل اجابات وغيره ونشرت وويكيبيديا ما قصرت وعلى اليوتيوب وفضحت وعلى مواقع الدنيا كلها ونشرت 3 سنين ونص وأديني عملت منتدى مخصوص يمكن البعيد يحس على دمه أبدا وعشان ميتلككشي أنه مش عارف يوصلي ولا حاجة وعشان يبطل يقول الكلاب تعوي والدجال يسير هههههههه واسلوب طنش على الكلام بتاعه ده !!!

فضيحته وصلت للمواقع الأإخبارية والبرامج التلفزيونية وبرضو ساكت هههههههههه

خربتلو موقعه الإلكتروني وبرضو ساكت !!

منعته من الترشح لرئاسة مصر مرتين وبرضو ساكت ههههههههههه

خليته يتكهرب من كاميرات التصوير وبرامج البث المباشر لحسن حد يعمل معاه مداخله ويسأله في الموضوع ده !! وبرضو ساكت !!!!

فضحت مشروع عمره صناع الحياة وخليت الأمن قبض على كلابه في أكثر من محافظة وبرضو ساكت ههههههههههه !!

لا إله إلا الله

صحيح يا عمرو يا دجال أخسأ فوالله لن تعلو قدرك



_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت


عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: تعوذوا من شر فتنة المسيح الدجال هنا وتلاوة اول وآخر الكهف    الجمعة 15 أغسطس 2014 - 21:32


اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال 
اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال 
اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال 

_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت


عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: تعوذوا من شر فتنة المسيح الدجال هنا وتلاوة اول وآخر الكهف    الجمعة 15 أغسطس 2014 - 21:32


اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال 
اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال 
اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال 

_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
علياء



عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 09/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: تعوذوا من شر فتنة المسيح الدجال هنا وتلاوة اول وآخر الكهف    الجمعة 17 يوليو 2015 - 0:33

اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت


عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: تعوذوا من شر فتنة المسيح الدجال هنا وتلاوة اول وآخر الكهف    السبت 18 يوليو 2015 - 20:38

اللهم إني أعوذ بك من فتنة المسيح الدجال

اللهم إني أعوذ بك من فتنة المسيح الدجال

اللهم إني أعوذ بك من فتنة المسيح الدجال

_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
علياء



عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 09/07/2015

مُساهمةموضوع: رد: تعوذوا من شر فتنة المسيح الدجال هنا وتلاوة اول وآخر الكهف    الإثنين 17 أغسطس 2015 - 17:47


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
دعاء الإستعاذة من فتنة المسيح الدجال مهـم

 فقد كان من دعاء رسول الله صلى الله عليه وسلم :


حدثنا مسلم بن إبراهيم ، حدثنا هشام ، حدثنا يحيى

عن أبي سلمة ، عن أبي هريرة رضي الله عنه ، قال
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يدعو ويقول
( اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر ، ومن عذاب النار


ومن فتنة المحيا والممات ، ومن فتنة المسيح الدجال )
"صحيح البخاري"




وحدثنا قتيبة بن سعيد ، عن مالك بن أنس ، فيما قرئ

عليه عن أبي الزبير ، عن طاوس ، عن ابن عباس 
أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يعلمهم هذا


 الدعاء كما يعلمهم السورة من القرآن يقول قولوا
(
اللهم إنا نعوذ بك من عذاب جهنم ، وأعوذ بك من

عذاب القبر ، وأعوذ بك من فتنة المسيح الدجال

وأعوذ بك من فتنة المحيا والممات )
قال مسلم بن الحجاج بلغني أن طاوسا قال لابنه :

أدعوت بها في صلاتك ؟ فقال : لا
قال : أعد صلاتك


لأن طاوسا رواه عن ثلاثة أو أربعة أو كما قال 
"صحيح مسلم"


وحدثني زهير بن حرب ، حدثنا الوليد بن مسلم

حدثني الأوزاعي ، حدثنا حسان بن عطية

حدثني محمد بن أبي عائشة ،
أنه سمع أبا هريرة ، يقول : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
( إذا فرغ أحدكم من التشهد الآخر ، فليتعوذ بالله من أربع

من عذاب جهنم ، ومن عذاب القبر ، ومن فتنة المحيا والممات

 ومن شر المسيح الدجال )
وحدثنيه الحكم بن موسى ، حدثنا هقل بن زياد ، قال :

وحدثنا علي بن خشرم ، أخبرنا عيسى يعني ابن يونس

جميعا عن الأوزاعي ، بهذا الإسناد .
"صحيح مسلم" .





اللـهم إنا نعـوذ بك من فتنـة المسيـح الدجــال "

_________________
لا بـــد لليثِ المكــمــم ِأن يـــــــرى    يوماً وهل للظـالمــــــيـــنَ دوامُ

صلى عليـكَ الله ياخيــرَ الـــــــورى    مـــا مرت الساعاتُ والأيـــــــامُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعوذوا من شر فتنة المسيح الدجال هنا وتلاوة اول وآخر الكهف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: عمرو خالد ( تعوذوا بالله من شر فتنة المسيح الدجال )-
انتقل الى: