عمرو خالد المسيح الدجال

ظهرت جميع علامات المسيح الدجال على الإخوانجي الخارجي عمرو خالد وهم 16 علامة فهل هو المسيح الدجال مثلما أظن فيه ؟ ولماذا يسعى بقوة ليحكم مصر ؟؟
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
ـــــــــ قدر الله تعالى أن يبعث سفياني الشام ليعيد فرض الجزية على النصارى ... وكأنها توطئة للمسيح عيسى بن مريم عليه السلام الذي ( يضع الجزية ) التي سبق وأعادها السفياني !!! ولولا أن السفياني أعادها ما كان ليعقل أن يضع المسيح الجزية وهي غير مطبقة أصلا في أرض العرب الآن !!! فسبحان الله الذي هيأ سفياني الشام ليعيد الجزية التي سوف ( يضعها ويبطلها ) المسيح عليه السلام بأمر مسبق من الله تعالى !!!
............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين ............... اللهم بلغ عني النذير فلا طاقة للعبد الفقير , اللهم بلغ النذير فإنك أنت القوي القدير , اللهم أبصر به وأسمع ما لي من دونك من ولي فبلغ بقدرتك ما عجز عنه ضعف عبدك . اللهم آمين
عمرو خالد يحرص على تصوير نفسه في الحرمين لإنكار ظني فيه بأنه هو المسيح الدجال ولكن يا عمرو خالد المسيح الدجال لا تحرم عليه مكة والمدينة إلا بعد ( خروجه بفتنته مدة الأربعين 40 يوم فقط ) أما قبل ذلك فلا تحرمان عليه وعندي الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم في قسم الأبحاث عن المسيح الدجال و إثبات أن مكة والمدينة لا تحرمان عليه إلا بعد ( الخروج بفتنته )

شاطر | 
 

 تعال ياشاعر واجب على استفساراتي بإختصار لو تكرمت [ كل يووم سؤال ]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ما رحمة نفسي !!
زائر



مُساهمةموضوع: تعال ياشاعر واجب على استفساراتي بإختصار لو تكرمت [ كل يووم سؤال ]   الأحد 19 يناير 2014 - 1:59


السلام عليكم ورحمة الله .. اتمنى ان تكووون في خير حال أخي الكريم


اسمح لي أن اطرح استفساراتي عليك هنا

فكلما اقراء في مواضيعك ينقدح في نفسي سؤال

فأضمره في صدري ولا أبديه وينتهي بالنسيان ! فكان لا بد من هذه الصفحة لي ولأمثالي .. !!

سؤال اليووم : ما دليلك أن من علامات الدجال أنه يسعى للملك رغبة في إيجاد قوة عسكرية .. اريد دليل واضح صريح ؟ وشكرا  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طيبة الطيبة
صوت لن يصمت
avatar

عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 08/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: تعال ياشاعر واجب على استفساراتي بإختصار لو تكرمت [ كل يووم سؤال ]   الأحد 19 يناير 2014 - 2:43

ما رحمة نفسي !! كتب:

السلام عليكم ورحمة الله .. اتمنى ان تكووون في خير حال أخي الكريم


اسمح لي أن اطرح استفساراتي عليك هنا  

فكلما اقراء في مواضيعك ينقدح في نفسي سؤال

فأضمره في صدري ولا أبديه وينتهي بالنسيان ! فكان لا بد من هذه الصفحة لي ولأمثالي .. !!  

سؤال اليووم :  ما دليلك أن من علامات الدجال أنه يسعى للملك رغبة في إيجاد قوة عسكرية .. اريد دليل واضح صريح ؟ وشكرا  

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته والحمد لله تعالى انا في خير حال بنعمة من الله وفضله

وأستفسروا كما شئتم وانا أجيبكم بإذن الله تعالى وفضله مما علمني ربي وهداني إليه برحمته فما وافق كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم فهو من الحق وما خالف كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم فهو من الشيطان ومن الهوى وهو عمل رد باطل أعرضوا عنه .

وإجابة لسؤالك :: بسم الله الرحمن الرحيم

بداية انا قلت أن الدجال من علاماته أنه يسعى للملك ليبسط سلطانه وليعبده الناس أما إيجاد القوة العسكرية إنما هو وسيلته لبسط نفوذه وإلا فلن تقام له دولة ولقد رأيت مرسي العياط وصل لملك مصر ولكن بدون الجيش طار ملكه في عام واحد فالجيش هو من يمكن للملوك في كل عصر ولا ملك إلا بقوة عسكرية ضاربة وهكذا كان يتعاقب الملوك والدول في كل زمان فمن ملك الجنود والعتاد غلب على أهل بلده وأنتزع سلطانها بقوة السلاح والجنود .

أما الأدلة على ارتباط طلب الملك عند الدجال وبين حاجته للقوة العسكرية فيه أدلة ماسونية ظاهرة من عند أصحابه وأدلة نقلية من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم .

أولاً : الدليل من بشارة اصحابه الممهدون له وهم الماسون :: حيث وضعوا صورة عينه على ورقة الدولار أعلى قمة الهرم المصري ومن الناحية الأخرى لوجه الدولار وضعوا صورة النسر الحربي الأمريكي رمز القوة العسكرية الأمريكية أي ان ظهور دجالهم المصري الموعود يرتبط بقوة أمريكا العسكرية وحلفاؤها !!

ثانيًا : الدليل من أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم :: أن جميع أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم تدل على وجود مسالح الدجال معه حيث ذهب والمسالح هم جنود الدجال الغلاظ الشداد القساة الذين يفعلون له ما يريد وهم من البشر غير الشياطين , كما تدل الأحاديث أن الدجال يدخل القرى والبلاد مع فتنته ومسالحه في هيئة الغزاه ولذلك لا يستطيع أحد قتال الدجال إلا المهدي ولذلك يبعث الله تعالى المهدي ليقاتل الدجال ومسالحه حتى تنتهي المعارك بحصار الدجال ومسالحه للمدينة ليدخلها فيمنعه الله عنها وتصده الملائكة عنها يومئذ حتى قال الرسول تفتحون الروم ثم تفتحون الدجال عندما يعيد المهدي الكره على الدجال ومعه عيسى بن مريم عليه السلام حتى يقتله عيسى عليه السلام في باب لد بفلسطين بإذن الله تعالى .

كما تدل الأحاديث أن من تابعي الدجال سبعين الف من يهود عليهم الطيالسة وهم يهود اصبهان الفرس الذين يظهرون الاسلام ويبطنون يهوديتهم وهم من مسالح الدجال اي من جنوده .

كما تدل بعض أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم أن الدجال حين يبدأ يصل للملك في الشام وليس مصر !!! حيث أن الشام موطن خروجه بفتنته وهنناك يبدأ ملكه ويظهر العدل !!

قال الحكم بن نافع وحدثني جراح عمن حدثه عن كعب قال :: (( الدجال بشر ولدته امرأة ولم ينزل شأنه في التوراة والإنجيل ولكن ذكر في كتب الأنبياء يولد في قرية بمصر يقال لها قوص يكون بين مولده ومخرجه ثلاثون سنة فإذا ظهر خرج إدريس وخنوك يصرخان في المدائن والقرى إن الدجال قد خرج فإذا أقبل أهل الشام لخروجه توجه نحو المشرق ثم ينزل عند باب دمشق الشرقي ثم يلتمس فلا يقدر عليه ثم يرى عند المنارة التي عند نهر الكسوة ثم يطلب فلا يدري أين سلك فينسى ذكره ثم يأتي المشرق فيظهر ويعدل ثم يعطى الخلافة فيستخلف وذلك عند خروج المسيح ويبرئ الأكمه والأبرص حتى يتعجب الناس ثم يظهر السحر ويدعي النبوة فيفترق عنه الناس ويفارقه أهل الشام فيفترق أهل المشرق ثلاث فرق فرقة تلحق بالشام وفرقة تلحق بالأعراب وفرقة تلحق به فيقبل بمن معه ))

وطبعا الحديث السابق واضح جدًا وهو يتكلم عن ظهور الدجال وان مابين مولده في مصر وحتى بداية ظهوره او مخرجه حسب الحديث أي ذيوع أمره بين الناس 30 سنة وعندها يعرفه بعض الناس فيفضحوه ويصرخون هنا وهناك بأمره سنوات حتى يملك الشام وبعدها يعطى الفتنة ويخرج بها اربعين يوما 40 يوم


ملحوظة :: عمرو خالد ذاع أمره منذ عام 1998 يعني كان عنده حوالي 30 سنة !! لأنه الأن عمره 46 سنة ومنذ أن ظهر وكبار العلماء يحذرون منه وأصدروا فيه الفتاوى الغلاظ بالزندقة وأحيانا بتكفيره كالشيخ الجابري السعودي




_________________



الثأر الثأر
من الإخوان الخوارج قتلة المسلمين
راية العقبة
راية آل البيت ضد الخوارج والإخوان
   




ألا أدلكم كيف تفتحون القدس الشريف وتهزمون يهود ؟ رققوا قلوبكم حتى تسمعوا آنات الشجر والحجر بقلوبكم لا بأسماعكم فيشعر بإيمانكم الشجر والحجر فيبادلكم إحسانكم بإحسان وحينها لعل الله يكتبها لكم فتكونوا ممن ينطق لهم الحجر والشجر يا مسلم يا عبد الله إن ورائي يهودي فأقتله فتسمعوا الحجر والشجر بأسماعكم .. ألقوا السلام على الشجر والحجر فإنه يسبح لله تعالى فطرته الإسلام فعسى أن يرد عليكم يوما سلامكم هذا بنداءه المنتظر


إلى أهلنا في فلسطين :: بلغوا سلامي للشجر والحجر والنخيل في فلسطين ولصخرة القدس 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amrkhaled.montadarabi.com
 
تعال ياشاعر واجب على استفساراتي بإختصار لو تكرمت [ كل يووم سؤال ]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عمرو خالد المسيح الدجال :: سؤال وجواب حول عمرو خالد وظني فيه بأنه هو المسيح الدجال-
انتقل الى: